تطبيقات

تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد , يتم إنشاء الشبكة الخاصة الافتراضية VPN عن طريق , اكواد VPN للاندرويد , VPN أمريكي للاندرويد , الشبكة الافتراضية VPN وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


VPN تعني الشبكة الخاصة الافتراضية يوفر خدمات لتشفير اتصال الإنترنت بين هاتفك المحمول والإنترنت بحيث لا تتمكن الأطراف الثالثة من تتبع تصفح الإنترنت الخاص بك ، وبالتالي تأمين الإنترنت أثناء استخدام شبكة wifi العامة VPN هي VPN توفر خصوصية غير محدودة عند استخدام شبكات wifi العامة الأمان أثناء استخدام الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكن في مأمن من جميع المتسللين بطريقة آمنة ومجهولة تخفي VPN الوكيل غير المحدود عنوان IP الخاص بالإنترنت وينهي التقييد الجغرافي لإلغاء حظر المواقع.

يتم توفير موقع إلغاء الحظر الافتراضي لشبكة VPN هذا خصيصًا للوصول إلى المواقع المحجوبة في ولاياتك يوفر VPN lite حرية التصفح وأمانًا عاليًا ضد المتسللين والخصوصية دون الكشف عن هويتك إنها شبكة VPN موثوقة تعمل بنظام Android وتحمي بياناتك من الأطراف الثالثة للوصول إلى البيانات.

تأمين Android VPN للوصول إلى محتوى الإنترنت المحظور بمزيد من الأمان وتصفح VPN لإلغاء حظر التطبيقات التي يتعذر الوصول إليها ومواقع الويب الخاضعة للرقابة يقوم شبكة خاصة افتراضية بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ويوفر فرصًا غير محدودة مثل “نفق VPN” الذي ينشئ بروتوكولًا خاصًا لاعتراض بياناتك باستخدام شبكة wifi العامة يوفر Android VPN إخفاء الهوية لتأمين نشاطك على الإنترنت واتصال wifi بخادم وكيل VPN وخدمة آمنة.

توفر VPN عبر الإنترنت حرية كاملة حيث يتم تشفيرك وإخفائك تمامًا في العديد من البلدان التي تحظر مواقع التواصل الاجتماعي Android VPN سهل الاتصال وتوسع خدمات البث عبر الإنترنت الشبكة الخاصة عبر الإنترنت العام يتيح لك VPN الاتصال بالإنترنت من خلال خادم يحمي هويتك الشخصية وموقعك.

Android vpn عبر الإنترنت وتأمين بياناتك لزيادة الخصوصية والأمان لمنع استخدام المعلومات الخاصة. لا يمكن تتبع أي من أفعالك باستخدام VPN يعمل وكيل vpn غير المحدود على تحسين خصوصيتك على الإنترنت ويتصفح الإنترنت بشكل مجهول لحمايتك عند استخدام شبكة wifi العامة.

VPN سريع وآمن لاتصال البيانات من خلال خادم VPN سريع إلى مواقع الوكيل مع وقت وبيانات ونطاق ترددي غير محدود تعمل VPN عبر الإنترنت على تقوية اتصالك بالإنترنت لعرض التطبيقات والمواقع الإلكترونية باستخدام شبكة خاصة افتراضية ، يمكن أن يجعل اتصال vpn الخاص بك آمنًا وسريعًا للغاية للوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك.

لا يحق لأي شخص الاطلاع على مواقع الويب التي تزورها أو الملفات التي تقوم بتنزيلها تحمي شبكة خاصة افتراضية خصوصية وسرية أنشطتك عبر الإنترنت حتى لا يتمكن مزودو خدمة الإنترنت والمتسللون الآخرون من العثور على أي معلومات عنها.

بعض الخدمات داخل تطبيق شبكة خاصة افتراضية

  • يوفر اختبار السرعة : تقدم VPN عبر الإنترنت اختبار سرعة لاختبار سرعة الإنترنت باستخدام عداد ping و Mbps.
  • خريطة عناوين الانترنت بروتوكول : يمكنه إظهار عنوان IP الخاص بموقعك في جميع أنحاء العالم على خريطة ثلاثية الأبعاد.
  • سياسة الخصوصية: لن تقوم شبكة خاصة افتراضية بجمع بياناتك ومعلوماتك الشخصية أو استخدامها أو مشاركتها أو تصفحها أو البحث عنها أو تحميلها أو تنزيلها توفر VPN الأمان والحماية ضد المتسللين تمتع بالخصوصية الحقيقية على الإنترنت
  • حماية بياناتك الحساسة : التطبيق يؤمن بحفظ كلمة المرور الخاصة بك على الإنترنت بتشفير مشابه لتلك المستخدمة للأغراض العسكرية حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك عبر الإنترنت.
  • استمتع بالأمان عند استخدام شبكات WiFi : يمكنك الاتصال بأي شبكة Wi-Fi دون المخاطرة بكشف بياناتك الحساسة اتصل بشبكة VPN واستمتع بشبكة Wi-Fi مجانية بأمان في أي مطار أو مقهى أو محطة قطار وأينما كنت.
  • احم نفسك من البرامج الضارة : تصفح الويب بثقة باستخدام شبكة خاصة افتراضية يمنع وصولك إلى مواقع الويب الضارة ويمنع الوصول إلى جهازك.

طريقة تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( الشبكة الافتراضية الخاصة ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( الشبكة الافتراضية الخاصة ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( الشبكة الافتراضية الخاصة ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( الشبكة الافتراضية الخاصة ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com

صور من تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد 1 تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد 2 تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد 3 تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد 4


مميزات من تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

  1. يحمي VPN عبر الإنترنت بياناتك من الاعتراض والسرقة من قبل الحكومة أو المتسللين.
  2. يعني الإنترنت الآمن أن المخترق لن يكون قادرًا على تتبع جهازك أو سرقة تصفحك الشخصي.
  3. يعني تجاوز الرقابة السفر إلى بلدان مختلفة ولا يمكنك استخدام مواقع ويب وتطبيقات معينة ، ولكن باستخدام Android VPN ، يمكنك تجاوز هذه القيود والوصول إلى التطبيقات والمواقع المحظورة.
  4. أكثر من 5500 خادم في 62 دولة.
  5. خوادم مشاركة ملفات P2P فائقة السرعة.
  6. توفر VPN نطاقًا تردديًا غير محدود ووقتًا وبيانات غير محدودة.
  7. يمكنك عدم الكشف عن هويتك أن VPN تخفي عنوانك وموقعك عند استخدام الإنترنت العام.
  8. تشفير قوي لأقصى درجات الأمان.
  9. يتوفر دعم العملاء الحائز على جوائز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

معلومات من تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

  • اسم التطبيق : الشبكة الافتراضية الخاصة
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.0.2
  • مساحه التطبيق : 16 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق شبكة خاصة افتراضية سريعة مجانا للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!