تطبيقات

تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK

تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK , تحميل تطبيق صارحني مهكر , تحميل برنامج صارحني القديم , صارحني برسالة سرية واتساب , تنزيل برنامج صارحني مجانا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


قم بـ تنزيل برنامج Sarhani الكامل مجانًا من الإنترنت وتثبيته على هاتف Android الخاص بك باستخدامه ، يمكنك تسجيل الدخول بأمان باستخدام حسابك عبر الإنترنت والاطلاع على الرسائل الخاصة التي تلقيتها على حسابك الشخصي دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب أو إنشاء حساب جديد في برنامج Sarhni الجديد على Android ومعه يمكنك إرسال العديد من الرسائل المختلفة لكثير من الناس دون معرفة من هو الشخص الذي أرسل هذه المسجات ، أو تلقى دفعة من المسجات من كثير من الناس دون معرفة صاحبها.

تطبيق صارحني أنه مجاني تمامًا من الإنترنت وقم بتثبيته على هاتف Android الخاص بك ثم افتح تسجيل الدخول بحسابك أو أنشئ حسابًا جديدًا بطريقة سهلة Sarhani هو أحد التطبيقات الشهيرة التي اكتسب شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تلقي العديد من الرسائل المختلفة من العديد من الأشخاص دون معرفة صاحب تلك الرسالة أو الرسالة أو الملاحظة ويساعدك أيضًا على إرسال رسائل مجهولة المصدر إلى أشخاص محددين تحددهم.

يتمتع Sarhani بالكثير من الميزات والإضافات ومن أهم مزايا Sarhani Apk أنه مجاني تمامًا ومتوفر عبر الإنترنت وله واجهة بسيطة وسهلة يمكنك من خلالها إدارة تطبيق Sarhani Apk بطريقة بسيطة وسهلة ويمكنك يمكن أيضًا تسجيل الدخول بسهولة إنه كبير الحجم ويرسل رسائل إلى الأشخاص الذين تريد إرسالهم دون أي مشكلة يدعم Sarhani Apk العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الشهيرة في العالم بحيث يمكن لجميع المستخدمين أداء وإرسال رسائل مجهولة إلى الأشخاص والأصدقاء.

اليوم ، يعد تطبيق Sarhani أحد أفضل الأدوات لمعرفة ما يعتقده الآخرون عنك ، أو حول القضايا الحالية والقضايا ذات الاهتمام المشترك يهدف هذا التطبيق بشكل أساسي إلى السماح لمستخدمي الهواتف الذكية بالاستمتاع بإبداء آرائهم ووجهات نظرهم حول أي شيء دون الكشف عن هويتهم الحقيقية. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف نكتشف Sarhne وكيفية استخدامه بسهولة وأمان.

Sarhani هو تطبيق مجاني حيث يمكنك إنشاء نماذج مختلفة لتلقي إجابات أو رسائل صريحة من الأقارب والأصدقاء. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا مشاركة الرابط الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر رسائل البريد الإلكتروني لتلقي الرسائل من الجميع حتى لو كنت لا تعرفهم شخصيًا.

يتعلق تطبيق Sarhani أيضًا بمشاركة أسرارك وتجاربك وطريقة تفكيرك مع أشخاص آخرين لديهم التطبيق على هواتفهم باستخدام نفس الأداة ، ستتمكن أيضًا من معرفة الحياة الشخصية والأسرار التي يحتفظ بها الآخرون تحظى تطبيقات مثل Sarhani بشعبية كبيرة في عالم اليوم لأنه في معظم الأوقات لا يمكننا أن نقول بصدق الأشياء التي تضغط علينا.

من الصعب قول ذلك للآخرين تسمح تطبيقات مثل Tell me للأشخاص بالتحدث والتعبير عن أنفسهم بصراحة مع عدم الكشف عن هويتهم يأتي آلاف الأشخاص إلى هذه المنصة يوميًا للتعبير عن أنفسهم بصراحة وصدق يتواصلون أيضًا مع أشخاص آخرين لسماع اهتماماتهم وأفكارهم لتشكيل مجموعات لديهم فرصة لاكتشاف العالم الحقيقي من حولهم ، المليء بالألغاز والتشويق.

تم إطلاق Sarhani في عام 2018 كنموذج لطرح الأسئلة التي يجب على الأشخاص الذين ترسل إليهم رابط Sarhani الإجابة عليها بعد ذلك ، تم إصدار إصدارات متتالية من التطبيق تصل إلى 13 ، وكلما انخفض المطورون بعد التحديثات الجذابة ، قاموا أيضًا بإصلاح جميع المشكلات التي واجهتها النسخة القديمة فيما يتعلق بتلقي الرسائل والإجابات أصبح التطبيق أكثر خصوصية لأنه من المستحيل معرفة هوية المرسل.


صور من تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK

تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK 1 تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK 2 تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK 3 تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK

  • واجهة جذابة : يأتي تطبيق Sarhni بواجهة مستخدم بسيطة وجذابة ، ويتميز بسرعته العالية وتوافقه مع جميع إصدارات أجهزة Android المحمولة.
  • تفاعل مع الرسائل : في تطبيق Sarhni ، يمكنك التفاعل مع الرسائل والردود في عدة حالات ، وسيقوم التطبيق بإرسال إشعار إلى الشخص الذي أجاب على سؤالك في النموذج ، حيث يمكنك إرسال الحب أو الغضب أو أنواع أخرى من التفاعل.
  • يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال: لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت لاستخدامه ، وستتمكن من استخدام جميع الأدوات والميزات التي يحتوي عليها التطبيق.
  • المشاركات المجهولة : يمكن للسرحاني تلقي رسائل إفشاء مجهولة الهوية بشكل عشوائي ، وبالتالي يحافظ التطبيق على سرية وخصوصية المرسلين ما لم يترك المرسل اسمه في نهاية الرسالة.
  • إرفاق الوسائط : مثل أي منصة وسائط اجتماعية ، يمكنك إرفاق صور ثابتة ومتحركة بنموذج الامتياز الخاص بك.
  • مشاركة الرسائل : مع تطبيق Sarhni ، يمكنك مشاركة جميع الردود والرسائل التي ترسلها إلى أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اختر الخطوط والرموز التعبيرية : في التطبيق ، يمكنك بسهولة تغيير خط النموذج الذي تقوم بإنشائه وتصميم نموذج السؤال والجواب ، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل الوظيفة لإرسال إيموجي إليك من قبل الأشخاص الذين يجيبون.
  • شارك الرابط الخاص بك : بالطبع يمكنك بسهولة مشاركة رابط ملفك الشخصي في التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.
  • الرد على التعليقات : يمكنك إرسال رد إلى أي شخص أجاب على نموذج سؤالك في التطبيق ، كما يمكنك الدردشة معهم بشكل آمن ومجاني.
  • الإخطارات والأمن : يمكنك تمكين ميزة الإعلام لتلقي إشعارات فورية إذا تمت الإجابة على سؤال أو طرح سؤال أو حدث تحديث في التطبيق بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع رمز سري للرسائل والأسئلة التي ربما تكون قد طرحتها على تطبيق Sarhni .

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK

  1. برنامج الصراحة الجديد متاح مجانًا تمامًا على الإنترنت لجميع المستخدمين.
  2. يوفر لك برنامج سرحاني واجهة سهلة وبسيطة بحيث تصبح عملية تشغيله سهلة وبسيطة.
  3. يدعم تطبيق Sarhni Apk العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الشائعة الأخرى في العالم.
  4. في صراحة ، ستتمكن من إنشاء ملف التعريف الخاص بك حتى يتمكن أصدقاؤك من التعرف عليك.
  5. إنه صغير الحجم ويعمل على الهواتف الضعيفة.
  6. تطبيق صراحة لتلقي رسائل سرية من عائلتك وأصدقائك دون معرفة من هو المرسل.
  7. سهل الاستخدام باللغة العربية ومجاني تمامًا.
  8. يمكنك بسهولة إنشاء حساب من خلال Facebook وطرق أخرى.
  9. عند استخدام التطبيق ، تحصل على تنبيهات وإشعارات عند وصول رسائل جديدة.
  10. يمكنك تغيير بياناتك وتغيير صورة ملفك الشخصي في أي وقت.
  11. إمكانية قفل التطبيق ببصمة الإصبع.
  12. يوفر تطبيق صراحة خيارًا لحذف الحساب ، يمكنك حذف حسابك نهائيًا إذا كنت ترغب في ذلك.
  13. خصوصية المستخدم وسريته هو رقم واحد في تطبيق صراحة ، خصوصيتك هي أولويتنا.

معلومات من تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK

  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : صارحني
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 16.0.0

روابط تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK

لتحميل التطبيق من ميديا فاير

لتحميل التطبيق من جوجول بلاي


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق صارحني ومعرفة هوية المرسل للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!