تطبيقات

تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات

تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات و تنزيل الشير القديم 2014 apk و تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات و تنزيل الشير القديم الاحمر و تنزيل الشير القديم 2016 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Shareit هو أسرع تطبيق في العالم لأداء وظائف نقل ومشاركة الملفات المختلفة ، وكان الإصدار الأول من التطبيق في عام 2013 ، مما تسبب في ضجة كبيرة في العالم في ذلك الوقت تم تنزيله أكثر من مليار مرة من متاجر ومصادر مختلفة ، وقد تم تصنيفه على أنه ممتاز من قبل المستخدمين والمطورين من جميع أنحاء العالم ، الذين قاموا بتنزيله ومراجعته.

مر SHAREit بسنوات عديدة من التطوير منذ إنشائه مع كل تحديث ، تمت إضافة ميزات وعناصر وأقسام جديدة الأقسام الجديدة التي تم تطويرها في التطبيق تضم أقسامًا لألعاب مختلفة يمكنك الاستمتاع بها وشغل وقت فراغك يوجد أيضًا قسم متاح والآخر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو ، والتي يتم تقسيمها وفقًا للمحتوى الذي تقدمه ليس هذا فقط ، التطبيق في تطوير المزيد من الميزات الإضافية.

تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات 1

عند تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات سيوفر لك العديد من المزايا ، ويمكنك الاستفادة من إرسال الملفات واستلامها لأنه يمكنك إرسال أكثر من 250 صورة وعدد كبير من الملفات والتطبيقات في وقت واحد ، وتكون السرعة أسرع 200 مرة من التطبيقات والتطبيقات الشائعة الأخرى في وضع المشاركة ، إذا توقفت عن الإرسال لأن الجهاز غير متصل ، يمكنك إكمال عملية الإرسال ، لكن هذا لن يحدث في تطبيقات أخرى غير برنامج SharePoint ، لأن عملية النقل بتفشل احياناً ويجب عليك إعادة تشغيلها ايضاً.

من الميزات المهمة التي ظهرت في التحديث الأخير لـ Share أنه يمكنك استخدام هذه الميزة للتحدث إلى الأشخاص الذين ترسل إليهم أو تستقبل ملفاتهم كما يوفر لك التطبيق تجربة سهلة وبسيطة ، حيث يمكنك العثور على ما يلي خيارات في واجهة المستخدم قم بمشاركة الملفات المختلفة بوضوح دون الحاجة إلى البحث عنها ، كل هذه الوظائف القوية والمزيد من الوظائف التي يمكنك الحصول عليها عن طريق تنزيلتنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات على هاتفك بسهولة ومجانا.


صور من تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات

تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات 2 تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات 3 تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات 4 تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات 5


مميزات من تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات

  1. مشاركة الملفات بين الأجهزة: يتيح لك Shareit نقل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المثبتة والملفات الأخرى من أي حجم من جهاز إلى آخر.
  2. دعم جميع الأنظمة: ما يجعل تطبيق Sharett فريدًا هو أنه يدعم جميع الأجهزة والأنظمة يمكنك مشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية ، التي تنطبق على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية و Android و iOS و Windows Phone و Windows XP / 7/8.
  3. عرض ملفات الكمبيوتر: يتيح لك SHAREit نقل الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر ، وعرض الصور وتشغيل الصوت على جهاز الكمبيوتر ، كما يسمح لك بالتحكم المباشر في عروض PPT التقديمية بهاتفك ، مما يجعل العرض التقديمي بسيطًا ومثيرًا في نفس الوقت.
  4. سرعة نقل الملفات: نقل الملفات ومشاركتها مع الأجهزة الأخرى أسرع 200 مرة من البلوتوث ، والسرعة القصوى 20 ميجابت في الثانية.
  5. النسخ الاحتياطي للهاتف: باستخدام Stripe لنظام Android ، يمكنك نسخ جهات الاتصال والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والصوت والفيديو والتطبيقات والبيانات الأخرى من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد بنقرة واحدة.
  6. نسخة SHAREit القديمة لا يوجد بها اي اعلانات .
  7. خفيفة الحجم.

معلومات تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات

  • تقيم التطبيق :4.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.2.8_ww
  • مساحه التطبيق :20 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏SHAREit
  • صانع التطبيق : Smart Media4U Technology Pte.Ltd.

تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات

اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة

تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


كدا انتهي مقال تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد الاحمر بدون اعلانات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!