تطبيقات

تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب

تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب و تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 و برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد و تحميل برنامج الهاتف على الكمبيوتر مجانا و تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج مع تطبيق (F1 VM Lite virtual android OS‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


F1 VM (يعني “1 May Virtual Machine”) ، نظام Android الظاهري على الأجهزة المحمولة ، يسمى أيضًا Android Virtual Machine (يشار إليه باسم VM ، أي الجهاز الظاهري ، والبرامج المماثلة على أجهزة الكمبيوتر مثل VMWare و VirtualBox) حتى إذا كان جهاز F1 VM يعمل في الخلفية ، فلا يزال من الممكن تشغيل الألعاب والتطبيقات التي تعمل في F1 VM في نافذة صغيرة (وضع صورة داخل صورة) يمكن أيضًا تشغيل F1 VM على الشاشة.

تجزئة نافذة صغيرة دعم الألعاب / التطبيقات الخلفية ، وقسم النوافذ الصغيرة بنقرة واحدة ، وسيصبح أي تطبيق تطبيقًا عائمًا تحقيق التوازن بين مشاهدة الأفلام / الدردشة / الألعاب / العمل والحياة.

نظام أندرويد 7.1 لا يتم تقييد نظام Android 7.1 الظاهري F1 VM بواسطة نظام الهاتف المحمول حتى الهواتف المحمولة 5.1 يمكنها تشغيل F1 VM مع 7.1 مدمج الأمن وحماية الخصوصية F1 VM هي بيئة افتراضية معزولة عن نظامك المحمول لن يؤثر تثبيت البرامج المارقة في F1 VM على هاتفك لا داعي للقلق بشأن مخاطر الفيروسات وتعطل النظام ، فلن يكشف عن معلومات هاتفك.


صور من تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب

تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب 1 تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب 2 تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب 3 تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب 4


معلومات تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب

  • تقيم التطبيق :3.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.3.1.2.01-64playfn
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :13 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : F1 VM Lite virtual android OS‏ ‏
  • صانع التطبيق : X8 Sandbox vmos Tech

تطبيق استخدام نظام اخر في هاتفك وجعله مثل الحاسوب

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!