تطبيقات

تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK

تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK , لوكيت مهكر للاندرويد , تحميل لوكيت بلس , تحميل تطبيق لوكيت للاندرويد , برنامج لوكيت للاندرويد , تحميل لوكيت لهواوي وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يجمع Loket الأصدقاء المقربين معًا على شاشة واحدة ، ويسمح لهم بالتقاط لقطات شاشة تتم مشاركتها مباشرة على الشاشة الرئيسية مع الأصدقاء المشتركين على شاشة واحدة ، وإعلامهم عند وصول الصورة يتم استخدام قفل التطبيق برقم سري حيث توجد إعدادات سريعة لذلك التطبيق وبعد فتح التطبيق يمكنك النقر فوق ثلاثة شروط حيث يتوقف عند اسم التطبيق باللغة الإنجليزية لوكيت الإصدار القديم بما أنه إظهار تطبيق القفل ثم قم بتنزيل إعدادات قفل التطبيق وقفل التطبيق لهذا التطبيق.

اذا كنت ترغب في مشاركة الصور مع من تحب بعيدًا عن تطبيقات المراسلة الفورية وبطريقة أكثر مباشرة هذا هو بالضبط ما تقدمه Locket Widget تم تطوير تطبيق iOS هذا بواسطة Matthew Moss ، وهو مطور حديث من جامعة كاليفورنيا ، سانتا باربرا Loket for Android هي أداة ذات واجهة مستخدم ضخمة مخصصة لعرض صور حية لك ولأصدقائك.

يكتشف Locket تلقائيًا جهات الاتصال من دفتر العناوين الخاص بك باستخدام التطبيق اضغط على زر + إضافة مباشرة أمام كل جهة اتصال لدعوتهم للانضمام إلى مجموعتك إذا كنت تريد استخدام Locket مع جهة اتصال لم تستخدم التطبيق بعد ، فابحث مباشرةً عن اسمه في مربع البحث الخاص بجهة الاتصال وانقر فوق + إضافة سيقوم Locket تلقائيًا بإنشاء دعوة لتنزيل التطبيق ليتم إرسالها عن طريق الرسالة.

تطبيق Loket هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد يختلف عن باقي برامج التواصل الاجتماعي حيث يتم التواصل مع الأصدقاء من خلال الصور ، يمكنك إضافة أصدقاء في Loket للتواصل معهم من خلال الصور التي تظهر على الهاتف ، ويحصل الجميع على إشعار عند وصول الصورة ، ويسمح للجميع بالتعليق على الصور أو التفاعل مع emoji في الصورة.

Locket Plus هو أيضًا أحد البرامج الأنيقة والمنظمة ، لذا فقد وصل إلى أكثر من 55 دولة حول العالم لأنه مجاني ومدمج ومتوفر رسميًا في المتجر الرئيسي لهواتف Android علاوة على ذلك ، فهو يتضمن الكثير من الميزات والإضافات التي تلقى استحسان مجموعة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

Locket Widget الجديد هو تطبيق رائع يتيح لك رؤية صور أحبائك على الفور عندما يرسلونها إليك إنه يشبه إلى حدٍ ما فتح نافذة صغيرة على حياة الأشخاص الذين تحبهم من أجل الحفاظ على التواصل البصري في الوقت الفعلي لذلك عندما يشارك شخص عزيز صورة لنفسه ، تظهر على الفور على الشاشة الرئيسية لجهاز Android أو Apple المحمول الخاص به على iOS أو Android.

كما يعترف ، كان Locket في الأصل مشروعًا جانبيًا شخصيًا وليس تركيزه الرئيسي قام المطور ببناء التطبيق على مدار أسبوع أو أسبوعين وانتهى الأمر باستخدامه على نطاق واسع خلال الأشهر الستة الماضية ، حيث أرسل لنفسه ما معدله خمس صور يوميًا ، نظرًا لأن Locket يقوم أيضًا بتخزين الصور واستلامها في قسم السجل الخاص به ، لذا فإن التطبيق هي أيضًا طريقة ممتعة لمشاهدة صورهم.

سرعان ما بدأ أصدقاء الزوجين في الاهتمام ويسألون عما إذا كان بإمكانهم استخدامه مع أحبائهم أو العائلة أو الأصدقاء ، لذلك قرر موس إتاحة Locket للجمهور في متجر التطبيقات تم إطلاق Locket في يوم رأس السنة الجديدة 2022 ولديها الآن أكثر من 3 مليون مستخدم مسجل ، ليصبح التطبيق رقم 1 على متجر التطبيقات في الولايات المتحدة.

هل تطبيق لوكيت بلس locket plus آمن؟

إذا حاولت قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق ، فستكون على يقين من أنه كتبه شخص عادي وليس محامي لكن مطور التطبيق نفسه حاول شرح سبب صعوبة إنشاء ميزات وسائط اجتماعية جديدة دون المساس بالخصوصية.

فكر صانع التطبيق في إزالة شرط الوصول إلى جهات الاتصال ، لكنه رفض لأنه سيجعل الخدمة أكثر سهولة في الاستخدام لذلك ، يمكنك القول إن الراحة تأتي على حساب الخصوصية ، حتى عندما يتم التعامل معها من قبل المطورين ذوي النوايا الحسنة.

طريقة تسجيل الدخول الي تطبيق لوكيت locket plus

  1. قم بتنزيل Loket عبر الرابط الموجود في اسفل المقالة.
  2. انقر فوق خيار إعداد المنجد لبدء الدخول إلى عالم المنجد.
  3. أدخل رقم هاتفك بدءًا من مقدمة الدولة ، على سبيل المثال: مصر +20.
  4. أدخل الرمز المرسل إلى هاتفك ، ثم انقر فوق “متابعة”.
  5. لذلك تم توصيلك بـ Loket بنجاح.

صور من تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK

تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK 1 تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK 2 تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK 3 تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK 4


مميزات من تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK

  1. لا يمكنك تحميل صور الأشخاص المرتبطين بك من Camera Roll.
  2. Locket Plus مجاني لنظام Android.
  3. يتم تحديث الصور في وقت واحد بين الأصدقاء بمجرد مشاركتها.
  4. قم بإنشاء محفوظات للصور المرسلة إلى أصدقائك وانتقل لأسفل لرؤية مجلد الصور بالكامل.
  5. يمكنك إضافة عدة أصدقاء في نفس الوقت لمشاركة الصور وتبادلها.
  6. إمكانية حفظ الصور الملتقطة بسهولة من خلال البرنامج.
  7. القدرة على التفاعل مع الصور في الألبوم عبر الرموز التعبيرية.
  8. لا توجد مرشحات خيالية أو تأثيرات الكاميرا.
  9. تم تصميم التجربة كطريقة لمشاركة الصور في الوقت الفعلي مع مجموعة صغيرة من خمسة أصدقاء أو أحباء.
  10. إرسال الصور مباشرة إلى أصدقائك والرد عليها مباشرة.

معلومات من تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK

  • اسم التطبيق : locket plus
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 10 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 25.000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK

 اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK

 اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق لوكيت بلس locket plus النسخة المدفوعة مجانا APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!