تطبيقات

تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر

تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر و تنزيل انستقرام بلس الذهبي Instagram plus ابو عرب 2021 و انستقرام بلس ابو عمر و انستقرام بلس برو و انستقرام بلس ضد الحظر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنها نسخة معدلة من تطبيق Instagram الرسمي مع العديد من الميزات الإضافية لتثبيت هذا الإصدار ، يجب عليك التأكد من عدم تثبيت العميل الرسمي في نفس الوقت واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في Instagram Plus هي أنه يمكنك تكبير أي صورة بنقرة مزدوجة فقط.

يمكنك تكبير الصورة أو تحريكها بتمرير إصبعك على الشاشة يمكنك أيضًا تنزيل أي صورة أو مشاركة رابط عن طريق تحديد الخيار هناك أيضًا بعض المفاجآت في إعداداتInstagram Plus ربما يكون الأهم هو الأسهل يمكنك تشغيل صوت الفيديو افتراضيًا بهذه الطريقة.

كلما شاهدت الفيديو ، سيتم تشغيل الصوت هو خادم بديل مثير للاهتمام يوفر ميزات أكثر من تطبيق Instagram الرسمي يبدو أيضًا مستقرًا ، مما يجعله خيارًا صالحًا لأي مستخدم لهذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة.


صور من تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر

تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر 1 تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر 2 تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر 3 تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر 4


مميزات من تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر

تدعم اللغة العربية: يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من اللغات ومن ضمنها العربية ، حيث يتم ترجمة تنزيلات InstaPlus لسهولة الاستخدام ؛ حيث إن إعدادات وواجهة تطبيق تنزيل Instagram Plus 2021 هي باللغة العربية.

لا يوجد به اعلانات مزعجة: الإعلانات هي الشيء الأكثر إزعاجًا لأي مستخدم لتصفح الإنترنت ، ولكن مع تطبيق Plus ، لن تجد أي إعلانات هكذا يخفي Instagram Plus مظهرك ويمكنك تصفح الإنترنت بحرية كاملة.

عرض صورة الملف الشخصي: وانستقرام بلس ضد الحظر يمكّنك التطبيق أيضًا من عرض الصور الخاصة لحسابك الشخصي وفتح الصور بنقرة واحدة والتكبير والتصغير مجاني تمامًا التطبيق على عكس البرنامج الأصلي الذي لا يقدم هذه الميزة.

يمكنك إخفاء حالة العرض أو Astori: انستغرام بلس ابو عرب بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبرنامج Instagram Plus تفعيل ميزة فريدة من خلال إعداداته من هذا القبيل ؛ قم بتحميل instagram plus لخفاء المظهر فقط حتى لا يعرف أصدقاؤك ما إذا كنت قد شاهدت قصصهم.

تنزيل حالة أو قصة: يمكنك باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من تنزيل حالة أصدقائك بسهولة ويسر ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أيضًا والذي يتم من خلال النقر على القائمة الجانبية المكونة من ثلاث نقاط ثم النقر فوق خيار تنزيل Insta Plus 2021.

نسخ التعليقات: من خلال التطبيق ، ستتمكن من التفاعل بسهولة مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك Instagram Golden 2021 ، إذا كنت ترغب في نسخ أحد التعليقات ؛ كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على التعليق وسترى العديد من الخيارات ، حدد Copy Comment لتنزيل Instagram Plus.

تكبير الصورة: إنستقرام إنستا بلس 2021 يمكنك تكبير جميع الصور التي يشاركها الأشخاص الذي تتابعه عن طريق الضغط لفترة طويلة على الصورة ، ستفتح الصورة في نافذة جديدة ؛ يمكنك التحكم في حجم الصورة في Instagram Plus.

بعض المميزات الاخري من انستقرام بلس للاندرويد 2021

  • الشارة الزرقاء: تم تقديم طلب شارة زرقاء لحسابك.
  • الأسئلة: الأسئلة متاحة أيضًا في القصص الموجودة داخل InstaPlus.
  • الوظائف المذكورة: الاستوري يعرض وظيفة لافتة.
  • الحوار البارز: يوفر العمل على قسم الحوار.
  • المكالمات: تقدم مكالمات الصوت والفيديو.
  • السمات: يوفر القدرة على تغيير مظهر Instagram الي الانستقرام الذهبي.

معلومات تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر

  • اسم التطبيق : انستقرام بلس
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 16 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 66.000
  • تقيم التطبيق : 4.3

تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر

اضغط هنا للتحميل

تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2021 ضد الحظر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تجعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!