العاب للجوال

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر و تحميل لعبة Valorant للاندرويد و تحميل لعبة فالورانت من الموقع الرسمي و تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر و تحميل لعبة Valorant للايفون وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة Valorant mobile هي لعبة متعددة اللاعبين 5 ضد 5 كل مباراة بين فريقين في اللعبة تتكون من 25 جولة أول فريق يفوز بـ13 جولة يفوز باللعبة تدور أحداث اللعبة حول حدث سيغير العالم ويغير العالم كما أن لها تأثيرًا على البشر ، لذلك اكتسب بعضهم قوى خارقة ، ويطلق عليهم اسم عملاء.

يختار اللاعب شخصيته الخاصة التي تسمى “العميل” في اللعبة ، وهو أحد الشخصيات الخارقة المذكورة أعلاه كل من هذه الشخصيات لديها قدرات وقدرات خاصة ، بعضها يتحرك بسرعة ، ويسرع بسرعة ، والبعض الآخر لديه القدرة على تشكيل حاجز من الدخان ، والبعض الآخر يمكنه بناء الجدران ، والبعض يمكن أن يستدعي ضربات جوية على العدو ، وما إلى ذلك كل شخصية في اللعبة لديها 4 مهارات.

كما ذكرنا سابقًا ، تجري أحداث لعبة Valorant mobile بين فريقين كل فريق خمسة لاعبين الفريق الأول هو الفريق الهجومي بقنبلة “سبايك” سيحاول الفريق وضع القنبلة في أحد مواقع اللعبة العديدة ، وبعد ذلك سيحميها ويمنع الفرق الأخرى من الوصول إليها حتى تنفجر يتمثل دور فريق الدفاع في منع العدو من أداء هذه المهمة خلال فترة زمنية محددة.

كل لاعب في اللعبة لديه حياة واحدة فقط في كل جولة ، وبالتالي فإن الفريق الذي يمكنه القضاء على جميع لاعبي الخصم أولاً سيفوز كن حذرًا دائمًا ، لأنك ستحصل على حياة واحدة فقط في كل جولة.

في “Valorant mobile” ، في بداية كل جولة جديدة ، ستشتري الأسلحة اللازمة إذا نجوت من الجولة السابقة ، يمكنك حمل أسلحتك السابقة معك إلى الجولة التالية دون شراء معدات جديدة ستجد أيضًا العديد من الأسلحة المألوفة ، مثل البنادق الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة وبنادق الرش الخفيفة والمزيد يمكنك أيضًا إطلاق النار على العدو بالسلاح فقط دون استخدام القدرات الخاصة.

يمكن استخدام كل وكيل أو شخصية خارقة مرة واحدة فقط في كل جولة ، حتى ثلاثة أما بالنسبة لقدرة “Ultimate” فهي غير متاحة للشراء لأنها متوفرة بشكل افتراضي لكل شخصية ، وعندما تحصل على قدر معين من “القتل” ، ستقتل في اللعبة لا يوجد دور متخصص في الدفاع ولا دور متخصص في الهجوم يمكنك اختيار أي دور لفريق الهجوم أو الدفاع.

خرائط اللعبة مميزه جداً

  1. يشبه تصميم الخريطة في اللعبة نمط خريطة Counter Strike.
  2. يوفر تصميم خريطة اللعبة عددًا كبيرًا من استراتيجيات الفريق ومجموعاته لتحسين جودة اللعبة.
  3. لا يدعم تصميم الخريطة تدمير القدرة على قتل الأعداء.
  4. تم تصميم الخرائط في Valorant mobile بعناية لأنها صغيرة جدًا وضيقة على عكس خرائط ألعاب royale الأخرى مثل PUBG و Fortnite ، تحتاج إلى تحريك الخرائط الكبيرة لفترة طويلة دون أحداث حقيقية.
  5. تحتاج الخريطة إلى إضافة بعض الطرق الإضافية ، لأن منطقة المعركة زائدة عن الحاجة ، وتقتصر المعركة على منطقة واحدة أو منطقتين داخل الخريطة.

الجرافيك في لعبة Valorant mobile

  • تعتمد اللعبة على رسم كاريكاتوري بدلاً من تصميم واقعي.
  • بشكل عام ، توفر اللعبة رسومات مقبولة للغاية ؛ لا يتطلب جوهر اللعبة جرافكها رائع.

صور من تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر 

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر 1

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر 2

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر 3

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر 4

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر 5


مميزات من تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر

تنظيم اللعبة : يجعلو التواصل مع اللاعبين الآخرين وتنظيم المباريات أسهل من أي وقت مضى تسمح لك شركة Riot Mobile بالدردشة عبر جميع ألعابنا والمناطق المدعومة في موقع مركزي ، حتى تتمكن من دخول اللعبة بشكل أسرع دون أي مشاكل.

اكتشف تجارب جديدة : هل سمعت عن الكوميديا ​​الجديدة ، أو المسلسلات الكرتونية ، أو حفلات PENTAKILL الافتراضية ، أو الديسكو الصامت تحت عنوان boro في مدينتك أخبرنا بما هو مهم بالنسبة لك ، وسوف نتأكد من أنك لن تفوتك الإيقاعات المهمة مرة أخرى.

أخبار متعددة الألعاب : احصل على جميع ملاحظات التصحيح وتحديثات اللعبة وإعلانات البطل وما إلى ذلك التي تحتاجها في موقع مركزي في أي وقت وفي أي مكان.

الرياضة الإلكترونية في أي وقت وفي أي مكان : هل تريد معرفة الجدول الزمني أو تشكيلة دوري الرياضات الإلكترونية المفضل لديك هل تريد مشاهدة الفيديو الفائت عند الطلب هل تريد تجنب المفسدين تمامًا يمكنك استخدام Riot Mobile.

كسب المكافآت : اربح مكافآت وحقق تقدمًا نحو أهداف المهمة من خلال إكمال الأنشطة المؤهلة داخل التطبيق (مثل مشاهدة الفيديو حسب الطلب أو البث على راحتك).


معلومات تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر

  • الاصدارالحالي للعبة :2.0.1
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة : يتبابين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتبابين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة : Valorant mobile 
  • صانع اللعبة :Riot Games, Inc

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل اللعبة

تحميل لعبة فالورانت موبايل Valorant mobile برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!