تطبيقات

تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي

تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي و برنامج تصوير سيلفي مع فلتر و أفضل برنامج تصوير سيلفي 2020 و أفضل تطبيقات تصوير سيلفي و تنزيل برنامج تصوير حلو مع تطبيق (Mirrorio‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هل تشعر أن هناك شيئًا ما على وجهك ، تريد التأكد من أنه لا يوجد شيء خاطئ ، تريد أن ترى كيف يسير شعرك ، أو تريد وضع مكياج ولكن لا توجد مرآة لمساعدتك ، إنه تنزيل مجاني في المرآة التطبيق على هاتف Android الخاص بك يبدو أنه يجعل الأمور أسهل وستحصل على مرآة حقيقية في أي وقت وفي أي مكان.

هو تطبيق android مفيد جدًا للمستخدمين لأنه يساعد على رؤية مظهرك وكيف تنظر في جميع الأوقات بفضل جودة الكاميرا الرائعة التي تسمح لك بفحص أي شيء من خلال وجهك أو ملابسك ، وتأكد من أنك تلتقط أفضل و الأكثر إثارة هو تجميد الشاشة وحفظ صورك ، ثم مشاركة المظهر الجميل مع الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

يوفر تطبيق Mirrorio‏ أيضًا ميزات ووظائف أخرى ، بما في ذلك أفضل وأسهل طريقة لاستخدام كاميرا هاتف Android ، والقدرة على التحكم في الإضاءة بلمسة واحدة ، والقدرة على التكبير والتصغير على شاشة هاتفك ، وهو ما يمكنك القيام به على هاتف Android الخاص بك مجانًا قم بتنزيل خدمات وميزات تطبيق Mirrorio‏ والتقط أجمل صور سيلفي.

لم يعد حمل مرآة كبيرة معك شيئًا حقيقيًا إن Mirrorio معك دائمًا على هاتفك ، مما يساعدك على الظهور بمظهر رائع وتجنب اللحظات المحرجة تحقق من مظهرك على الفور مع مرآتنا الحقيقية سيضمن أفضل تطبيق لدينا ، مدمج وسريع الاستجابة ، أن مكياجك منظم جيدًا وجاهز للتألق.

جهز وجهك والتقط صور سيلفي مذهلة مع Mirrorio ، أفضل منصة مرآة رسم للأشخاص المشغولين في ثانية واحدة ، سترى عيوبهم وقد تم تصحيحها استخدمي الزوم للحصول على مسام أكبر أو رؤية مرآوية لرموشك تصبح أداة المكياج الاحترافية هذه مساعد التجميل اليومي هل تخرج لتناول العشاء مع أصدقائك أو زملائك هناك طريقة سريعة للتأكد من عدم تعلق الطعام بين أسنانك قم بتشغيل تطبيق مرآة الرسم وحل المشكلة.


صور من تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي

تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي 1 تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي 2 تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي 3 تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي 4


مميزات من تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي

  1. مرآة عالية الجودة.
  2. شاشة مضيئة في الظلام.
  3. كاميرا سيلفي.
  4. التحكم في التكبير.
  5. مصراع صامت.
  6. مشاركة الصور.
  7. شاشة التجميد لعرض التفاصيل.
  8. معرض للصور مع ميزات التحرير.
  9. سيطرة سطوع.

معلومات تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي

  • اسم التطبيق : Mirrorio‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.4
  • مساحه التطبيق : 9.2 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 8.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • تقيم التطبيق : 3.7
  • صانع التطبيق : BRILIC MEDIA, LLC

تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق مرآة الضوء لتصوير سيلفي احترافي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!