تطبيقات

تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد , تحميل تطبيق النفاذ الوطني للايفون , تحميل برنامج النفاذ الوطني , بوابة النفاذ الوطني الموحد (أبشر) , النفاذ الوطني هيئة الاتصالات وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق للوصول الوطني الموحد هو مبادرة وطنية لمركز المعلومات الوطني للمملكة العربية السعودية لإصدار وإدارة الهويات الرقمية للمواطنين والمقيمين حيث بدأت العديد من الجهات الحكومية والخاصة في متابعة وتيرة التطور وتقديم خدماتها.

بفضل البوابات التي تستخدم المعرفات الإلكترونية (اسم المستخدم وكلمة المرور) كأداة تحقق تسمح بالوصول إلى مواقع الويب ، ترتبط خدماتها الإلكترونية ، التي هي في الواقع هوية رقمية ، بشخص الموقع تهدف هذه المبادرة إلى إيجاد حل عالمي لإدارة وحوكمة الهوية الرقمية من أجل توفير خدمة نفاذ إلكتروني.

موحدة على المستوى الوطني وتوفير الآليات والأدوات اللازمة لحل المشكلة التي تواجهها العديد من المنظمات الحكومية والخاصة الممثلة في عرقلة تقديم العديد من الخدمات المهمة التي تفيد المواطنين والمقيمين بسبب تدني مستويات المصداقية والثقة بالهوية الرقمية وخطر السرقة أو القرصنة.

وهو تطبيق وطني يمنحك وصولاً مركزياً موحداً لجميع مزودي الخدمة من خلال التحقق من هوية المستخدم والقدرة على قبول مجموعة متنوعة من الطلبات تطبيق خارجي يوفر وصولاً مركزياً موحداً لجميع مزودي الخدمة من خلال التحقق من هوية المستخدم.

يقدم تطبيق نفاذ بعض الخدمات :

  • الطلبات: قبول الاتصالات والطلبات الأخرى من التطبيقات المدمجة مع Navath.
  • تمكين ميزات القياسات الحيوية: القدرة على التحقق من هوية المستخدم باستخدام بيانات القياسات الحيوية الخاصة بهم ، عن طريق مطابقة بيانات القياسات الحيوية للمستخدم بقاعدة بيانات وطنية مركزية مخزنة في مركز معلومات الهوية الوطنية (NIC).
  • طلب وصول وطني : يوجد تطبيق نفاذ لنظام Android ، حيث يتوفر التطبيق على Google Play ، يقوم الشخص بتنزيله من المتجر ويسجل الدخول إلى حسابه ، بدلاً من الدخول إلى الموقع نفسه ، يتميز التطبيق بصغر سطحه ، والتطبيق يعمل على جميع الاجهزة سواء اندرويد او ايفون.
  • الخدمات التي يقدمها تطبيق نفاذ : هناك خدمات متنوعة تعتمد على تطبيق نفاذ للأندرويد ، حيث تشمل الخدمات توفير فرص عمل للشباب ، وتم إضافة هذه الخدمة للموقع في عام 2019.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق للأشخاص بمشاهدة مشاريعهم ، وتتم مراجعة هذه المشاريع قبل إرسالها إلى تطبيق نفاذ.
  • علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق لأي شخص دفع أي مبلغ مقابل الخدمة التي يريدها من خلال فوري أو من خلال أبشر.

صور من تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد 1 تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد 2 تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد 3 تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد 4


مميزات من تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد

  1. من خلال التطبيق يمكنه تجديد هويته الوطنية ، في حالة امتلاك الشخص للمال سواء على نظام أبشر أو فوري ، يمكن للمواطن سحب الأموال بسهولة في دقائق معدودة.
  2. يوفر التطبيق إثبات الهوية الإلكترونية للمواطن أو المنظمة في نظام الهوية الرقمية.
  3. يتيح له التطبيق استخدام أكثر من طريقة في عملية الدخول إلى النظام لتحقيق مستوى عالٍ من المصداقية ، أو التسجيل باستخدام بطاقة الهوية الوطنية ، أو من خلال بصمات الأصابع والوجه والعينين.
  4. يمكن للمستخدم استخدام رمز سري مؤقت يتم إرساله إلى الهاتف المحمول أو عن طريق البريد الإلكتروني.
  5. يوفر التطبيق إمكانية التصديق على المعاملات الإلكترونية والتوقيع الإلكتروني.
  6. إمكانية تحديث بطاقات الهوية الوطنية إلكترونياً.
  7. من خلال التطبيق يمكن للمستخدم إيجاد نظام وطني تحت إدارة مركز المعلومات الوطني للقطاعين العام والخاص للاستفادة من الثقة وإدارة الهوية الإلكترونية.
  8. يسمح للمستخدم بالعثور على طرق التحقق والتسجيل الآمنة التي تضمن أن الهوية الصادرة عن النظام تنتمي إلى صاحب البيانات المسجل والمصرح له باستخدام الهوية الإلكترونية وحدها.
  9. يمكن للمستخدم استخدام أكثر من طريقة في عملية الدخول إلى النظام لتحقيق مستوى عالٍ من المصداقية ، أو من خلال استخدام بطاقة الهوية الوطنية ، أو حتى استخدام الخصائص البيومترية مثل بصمات الأصابع والوجه والعينين.
  10. إمكانية استخدام رمز سري مؤقت يتم إرساله إلى الهاتف المحمول أو عن طريق البريد الإلكتروني ، وإمكانية استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور ، وإمكانية التسجيل الذاتي ، والمصادقة بين المستخدمين ، وكذلك التسجيل التلقائي والاتصال بمقدمي الخدمة ، كما يسمح بتحديث بطاقات الهوية الوطنية عبر الإنترنت.
  11. هناك ميزات خاصة لتطبيق نفاذ ، مما يوفر على الشخص الوقت والجهد لاستخراج الورقة التي يريدها ، ويمكن للشخص حماية بياناته الشخصية المتوفرة على نظام أبشر.
  12. يوفر التطبيق خدمة الاستعلام عن الرصيد المصرفي ، حيث يمكن لأي شخص التعرف على رصيد حسابه المصرفي ، عن طريق إدخال رقم حسابه مع رقم التعريف ، وستظهر جميع التفاصيل المتعلقة بحسابه المصرفي.
  13. من خلال التطبيق يمكن للمستخدم إنشاء نظام وطني تحت إشراف مركز المعلومات الوطني ، لصالح القطاعين العام والخاص ، وإدارة الهوية الإلكترونية.
  14. يمكن للمستخدم العثور على طرق التحقق والتسجيل الآمنة ، والتي تضمن أن الهوية الصادرة عن النظام تخص الشخص المعني والمسجل ، والمصرح له فقط باستخدام الهوية الإلكترونية وليس للآخرين.
  15. يمكن للمستخدم إصدار “هوية إلكترونية إرشادية” للمواطن أو المنظمة في نظام الهوية الرقمية.

معلومات تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد

  • اسم التطبيق : نفاذ الوطني
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق نفاذ الوطني اخر اصدار 2022 للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!