تطبيقات

تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK

تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK , تحميل برنامج Video Maker Pro للاندرويد مهكر , Video Maker مهكر 2022 , تحميل برنامج Video Maker النسخة المدفوعة , تحميل برنامج Video Editor مهكر وسوف نأتي بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الصور وملفات الصوت من جهاز Android الخاص بك. يتيح لك هذا التطبيق بشكل أساسي إنشاء عروض شرائح للصور في شكل فيديو.

واجهة Video Maker بسيطة وبديهية كل ما عليك فعله هو تحديد ملف صورة واختيار الإطارات التي تريد استخدامها في الفيديو. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بعد ذلك تغيير الترتيب الذي يتم عرضها به.

بعد اختيار الصور ، تحتاج إلى اختيار موسيقى جيدة لمقطع الفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى مرشح جيد. يقدم التطبيق العديد من المرشحات للاختيار من بينها Video Maker هو محرر فيديو يمكنك من إنشاء صور مجمعة في دقائق معدودة إنها الأداة المثالية إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط ومباشر لعرض أفضل صورك.

يعد Video Maker أداة تحرير فيديو قوية لإنشاء موسيقى ومقاطع فيديو وعروض شرائح أنيقة يمكنك لصق مقاطع الفيديو معًا وإنشاء الميمات بسهولة. في بضع خطوات بسيطة ، يتم عرض مقطع فيديو أصلي به موسيقى رائجة وملصقات متحركة وموضوعات شائعة وترجمات خاصة وانتقالات. ستبدو حيويًا وساحرًا في الفيديو.

باستخدام محرر الأفلام هذا ، يصبح إنشاء الفيديو بالصور والموسيقى والعناصر الأخرى أسهل وأكثر متعة يمكنك تجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالترجمات والموضوعات والانتقالات والملصقات.


صور من تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK

تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK 1 تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK 2 تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK 3 تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK 4


مميزات من تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK

  • أداة تحرير احترافية: يوفر محرر الفيديو المدفوع Video Cutter Pro أدوات قوية لعكس / تدوير / قص / تقسيم / تكرار مقاطعك بسرعة وتقليم الفيلم الخاص بك. يمكنك قص الفيديو إلى أجزاء ، ودمج الصور من معرض الصور الخاص بك أو الألبوم ، وضغط الفيديو دون فقدان الجودة مثل منتج الفيديو المحترف. يمكنك أيضًا تكبير / تصغير / تسريع الفيديو لإنشاء رسوم توضيحية مثيرة للاهتمام.
  • الموسيقى الحديثة: يوفر Video Maker موسيقى مرخصة بالكامل لإنشاء مقطع فيديو شائع خاص بك يمكنك اختيار أي موسيقى رائجة تريدها وإضافة موسيقى متعددة لإنشاء فيديو رائع استخرج الصوت بسهولة من أي فيديو واجعله موسيقى الخلفية الخاصة بك علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام إضافة صوت وتغيير صوتك إلى صوت الروبوت.
  • الميزات الرائعة: يقدم صانع الفيديو Filmigo العديد من السمات والتحولات الفريدة. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لإنشاء فيديو موسيقي رائع وتجعلك تبدو مضحكا. يساعدك Filmigo على إنشاء فيديو مثير لجذب الانتباه ، والحصول على المزيد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وإعجاباتهم.
  • ملصقات لطيف: هناك الكثير من صور GIF ، والرموز التعبيرية ، والملصقات ، والرسوم المتحركة لاستخدامها يسمح Filmigo Video Maker للمستخدمين بلصق وتحرير مقاطع الفيديو وعروض الشرائح بسهولة.
  • الترجمات الفنية: هناك مجموعة متنوعة من أنماط النص والخطوط التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك أيضًا إضافة رسومات الشعار المبتكرة والرسم على الشاشة لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية في الوقت نفسه ، يشتمل امتياز VIP الخاص بنا على تصدير 1080 بكسل وميزات فريدة مثل تجميع وحدات البكسل وتمرير النص ، وعدم وجود إعلانات أو علامات مائية.
  • يصدّر: يوفر Filmigo Video Maker تصدير 720P / 1080P بدون خسارة بدون حد زمني. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح في مسودتك أو ألبومك في أي وقت. علاوة على ذلك ، تجعل وظائف الخلفية الضبابية وتحسين الصوت الفيديو وعرض الشرائح أكثر جاذبية.
  • مشاركة: يتم تخصيص السمات السلسة والوضع غير المصقول للمستخدمين. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة على الشبكات الاجتماعية يمكنك تسجيل لحظاتك الخاصة مثل يوم الزفاف ، عيد ميلاد.
  • مجموعة متنوعة من الموسيقى: يقدم Filmigo موسيقى مرخصة بالكامل لجعل الفيديو الخاص بك شائعًا يمكنك اختيار أي موسيقى شعبية لعمل فيديو رائع.
  • ملصقات لطيفة: هناك العديد من الملصقات الإبداعية الخاصة بصور GIF يسمح الإصدار المدفوع من محرر الفيديو للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو وعروض الشرائح بسهولة.

معلومات تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK

  • اسم التطبيق : Video Maker Pro
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.5.2
  • مساحه التطبيق : 47 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc

تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق Video Maker Pro للاندرويد مهكر 2022 APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!