تطبيقات

تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية

تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية و برنامج تغيير خلفية الصورة مجانا و برنامج توضيح الصور بعد التكبير للكمبيوتر و برنامج تعديل الصور على الموبايل و برنامج تعديل الصور باحترافية مع تطبيق (برنامج فوتوشوب احترافى لصور مثالية Lensa‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد Lensa أحد أفضل برامج تحرير الصور وتحرير التصميم يوفر Linza فلاتر متعددة للصور المختلفة لالتقاط أجمل صور السيلفي ، قم بإزالة الخلفية الضبابية أو قم بإجراء أي تعديلات مطلوبة بفضل ميزاته القوية والبسيطة ، يمكنك تحرير الصور ، قم بتعديل مشكلة العين الحمراء بسهولة ، بحيث تكون أي صورة جميلة جدًا على مدار السنة من الآن فصاعدًا ، لن تحتاج بعد الآن إلى مختبرات معقدة لتطوير الصور أو معدات باهظة الثمن.

وظائف تحرير الشوائب وتحسين البشرة للحصول على صور شخصية مثالية لم تكن تطبيقات تحرير الصور بهذه السهولة من قبل في معالجة الصور وإخفاء عيوبها لجعلها أكثر وضوحًا ، ويمكنك أيضًا إزالة المكياج بسهولة أو استخدام أي مرشح تجميل من اختيارك يمكنك أيضًا استخدام محرر الجسم لإزالة النمش والتركيز على منطقة الجمال المفضلة لديك.

لست بحاجة إلى سنوات من الخبرة في Photoshop وتعديل الصور وتعديل الصور وإضافة الكثير من تأثيرات الصور لاستخدام التطبيق ستجعل وظيفة الضبط التلقائي العملية بسيطة للغاية ، ما عليك سوى التركيز على التقاط أجمل الصور واقتصاص الصور ، وترك الباقي للتطبيق.

استخدم أي برنامج للتصوير الفوتوغرافي لتحرير صورك الشخصية لإظهار الأفضل أمام الجميع ، أو استخدم وظيفة الصورة للحصول على مظهر أكثر كلاسيكية تتميز Lensa أيضًا بوظيفة إزالة حب الشباب ، والتي يمكنك استخدامها عند تحرير الصور حدد وظيفة التحديد التي تريد استخدامها ، وستتولى Lensa الباقي.

مع وحدة العين الحمراء ، يمكن للعالم كله أن يرى كم هي جميلة روحك العيون هي نوافذ الروح ، دعونا نظهر للعالم كم هي جميلة روحك يمكن لوظيفة إزالة العين الحمراء في تطبيق تحرير الصور Lensa ضبط شكل العينين حسب رغبتك ، مما يجعل الأمر سهلاً هناك أيضًا وظيفة الحاجب ، والتي يمكنها تحسين محيط الوجه بالطريقة التي تريدها من خلال وظيفة تعديل الوجه.

استخدم محرر الحواجب وفلاتر التصوير المذهلة للتحكم بشكل كامل في شكل الحواجب يمكنك اخفاء الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين او اي ارتباك لمظهر افضل استخدم أفضل برامج تحرير الصور لتظهر للعالم جمالك الحقيقي في كل صورة تأتي تطبيقات الكاميرا وتذهب كل يوم ، لكن Lensa هي أكثر من مجرد برنامج تصميم صور عادي ، إنها عرش أفضل برامج تحرير الصور ، وليس مجرد اقتصاص صور أو برنامج تصفية عادي.

بفضل ميزاته المتطورة ، سيسمح لك التطبيق بالتعبير عن جمالك من خلال صور عالية الجودة لا تعرف معنى الشيخوخة والشيخوخة ، وعنوانها التميز والصقل لن تحتاج بعد الآن إلى الاعتماد على كاميرات الهواتف الذكية لحل هذه المشكلات ، لأن تطبيق Lensa يمكنه إجراء أي تعديلات صغيرة ، وحتى تغيير ميزات الوجه بالكامل.

وظيفة ضبط العدسة لجميع الصور للحصول على أفضل مظهر استخدم وظيفة التباين للضبط لإضافة وإزالة أي مناطق ضبابية في الصورة رائع وأنيق ، اختر النمط الذي تريد تغيير لون الشعر أو جعل الشعر من اختيارك ، وإطلاق ابتسامة بيضاء مشرقة لافتة للنظر.

محرر الخلفية سهل الاستخدام للغاية ، ولا تحتاج إلى تغيير التطبيق عادة ما يصعب التعامل مع ورق الحائط ، لكن Lensa تجعل الأمر سهلاً للغاية يمكن لوظيفة تغيير الخلفية أن تضيف بعض الحركة والإثارة إلى صورتك الذاتية تمتلك Lensa العديد من الميزات الرائعة ، يمكنك التعبير عن نفسك بأفضل طريقة عن طريق تحرير الصور ذات الأشكال والألوان المختلفة نعترف بوجود تطبيقات أخرى بنفس الوظيفة ، لكن ميزة Lensa هي أنها تمنحك الاختيار.


صور من تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية

تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية 1 تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية 2 تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية 3 تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية 4


مميزات من تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية

  1. يمكن لوظيفة شحذ الألوان تحسين الصور ذات الإضاءة السيئة.
  2. اختر مرشحًا من بين آلاف مرشحات الكاميرا الرائعة لتعديل صورك حتى تشعر بالرضا عن مظهرها النهائي.
  3. محرر الصور الشخصية وميزات لتحسين كل صورة قبل نشرها.
  4. يمكنك استخدام وظيفة الحذف لحذف التفاصيل وحذف الخلفيات غير الضرورية.
  5. يمكن لأداة التوضيح تحسين الصور غير الواضحة بسبب اهتزاز اليد أثناء التصوير.
  6. أنواع صبغات الشعر المختلفة التي تناسب شخصيتك وأسلوبك.

معلومات تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.5.1.443
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :58 ميجا
  • يتطلب أندرويد :8.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏برنامج فوتوشوب احترافى لصور مثالية :Lensa‏
  • صانع التطبيق : Prisma Labs, Inc.

تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Lensa‏ لتعديل الصور بضغطة واحدة وجعلها خرافية

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!