تطبيقات

تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK , Locket تحميل للاندرويد , Locket Widget تحميل للاندرويد , Locket Widget تنزيل للاندرويد , تحميل تطبيق Locket Widget وسوف نأتي ببعض المعلومات عن التطبيق وبعض المميزات.


هو واحد من البرامج المجانية الشائعة المتوفرة على الإنترنت مجانًا لجميع المستخدمين تم تطويره بواسطة أفضل المبرمجين في العالم وازداد البحث عنه في السنوات الأخيرة حيث اشترك المستخدمون في تنزيل برنامج Locket بمجرد توفره والإعلان عنه رسميًا على متجر Google Play والآن من خلال موقعنا الإلكتروني مما يتيح لك الوصول إلى الرابط المباشر للتنزيل و قم بتنزيل البرنامج من الإنترنت لهاتفك.

وتم حل مشكلة تطبيق Locket لذلك واجه بعض المستخدمين مشكلة عدم عمل البرنامج ومشكلات توافق نظام Android وأشياء أخرى ، ولكن بعد التحديثات الأخيرة ، أصبح البرنامج فعالاً دون مشاكل.

إنها أداة تعرض لك صورًا حية لأصدقائك ، مباشرة على شاشتك الرئيسية إنها بوابة للأشخاص الذين تهتم لأمرهم – نظرة ثاقبة لما يفعلونه على مدار اليوم عندما يرسل لك صديق صورة ، تظهر على الفور في أداة Medallion على شاشتك الرئيسية لإرسال رد ، انقر فوق الأداة ، والتقط صورة وأرسلها إلى الشاشات الرئيسية لأصدقائك. إنه سحر عندما يتم تحديث الميدالية بشيء جديد.

باستخدام برنامج Locket ، ستقوم أيضًا بإنشاء محفوظات للصور التي أرسلتها إلى أصدقائك. قم بالتمرير لأسفل في تطبيق Locket للعودة بالزمن واستكشاف سجلك الميدالية محجوزة لأحبائك إنه مثالي لأصدقائك وصديقاتك وأصدقائك وعائلاتك للحفاظ على الأشياء ودية ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 5 أصدقاء فقط على التطبيق.

شارك اللحظات الحية مع أصدقائك ، وتلقي الإخطارات والصور دون الحاجة إلى فتح تطبيقات أخرى ، من خلال تثبيت عنصر واجهة مستخدم على الصفحة الرئيسية ، تظهر صور الأشخاص الآخرين بشكل تسلسلي ، يمكنك البقاء على اتصال مع أصدقائك طوال اليوم.

يعتبر من أفضل التطبيقات لإرسال الصور بين الأصدقاء كيف تعمل Medallion عندما يشارك أحد أصدقائك صورة معك ، ستظهر مباشرة على أداة تطبيق Medallion أو عنصر واجهة مستخدم الصفحة الرئيسية للهاتف ، يمكنك الرد على الصورة ، والنقر فوق الأداة ، والتقاط صورة ومشاركتها مع الأصدقاء و سوف تظهر. إنه مثل السحر عندما تشارك بسهولة لحظاتك المفضلة.

من العدل أن نقول إن Locket عبارة عن شبكة اجتماعية فائقة الخصوصية تتيح لك مشاركة صور الأصدقاء أو العائلة مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك تشغيل التطبيق بسيط للغاية ، يمكنك إضافة عنصر واجهة التطبيق إلى شاشتك الرئيسية ، ومن ثم يمكن لأصدقائك أو عائلتك إرسال صورة لك لتظهر على الشاشة الرئيسية.

حقًا ، على الرغم من بساطته الشديدة ، فقد أصبح شائعًا جدًا مؤخرًا ، لكن هل هو آمن تمامًا يعتقد بعض الأشخاص أن فكرة هذا التطبيق أكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى ، لكن بالطبع لا يرى مستشارو الأمن ذلك بهذه الطريقة وبهذا المعنى ، قال مسؤول في شركة SecurityNerd الأمنية أي تطبيق يسمح لك بالوصول إلى شاشة شخص آخر بطريقة أو بأخرى يشكل خطرًا أمنيًا.


صور من تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK 1 تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK 2 تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK 3 تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK

  1. التطبيق متاح أيضًا على هواتف Android و iPhone.
  2. التطبيق يدعم جميع الهواتف القديمة والجديدة.
  3. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى التطبيق وإنشاء حساب جديد.
  4. التطبيق مجاني 100٪ بدون أي تكاليف.
  5. أضف أقرب الأشخاص مثل صديقك أو حبيبك أو زوجتك إلى التطبيق لوضع صور لك معًا على الهاتف.
  6. القدرة على إنشاء صور مصغرة متعددة على هاتفك المحمول عن طريق إضافة نسخ متعددة إلى الشاشة الرئيسية.
  7. القدرة على إضافة أي صورة من المعرض إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك في صندوق صغير.
  8. يدعم التطبيق التقاط صور جديدة ووضعها في الصورة المصغرة.
  9. يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك في التطبيق والسماح لهم بإضافة الصور من هواتفهم إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  10. إمكانية إرسال إشعار للطرف الآخر لتغيير صورة الشاشة الرئيسية ومطالبتهم بمشاهدتها.

معلومات تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : Locket Widget‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.46.0
  • مساحه التطبيق : 87 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 8.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 2.9
  • صانع التطبيق : Locket Labs, Inc.

تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق locket widget‏ اخر اصدار للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!