تطبيقات

تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار

تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار و تحميل برنامج مكياج مجاني و تحميل برنامج مكياج وشعر للصور و تحميل برنامج مكياج وشعر للصور بدون نت و برنامج مكياج للصور بدون تحميل مع تطبيق (MAKEAPP) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تستخدم الفتيات بعض البودرة والمكياج لتزيين أنفسهن ، ويستخدمن ألوانًا عديدة لتغيير شكل وجههن وجعل أنفسهن أكثر جمالًا للإجابة على هذا السؤال سنتعرف في هذا المقال على تطبيق رائع يسمى “MAKEAPP” والذي له ميزتان ، الأولى هي إزالة المكياج من ملامح وجه أي فتاة أو امرأة لإظهار وجهها الطبيعي والثاني هو أنه يمكن للفتاة من خلالها وضع مكياج على صورة لوجهها وتجربة كيفية ظهور وجهها أثناء استخدام الأدوات والمكياج ، والتي يوفر معظمها هذا التطبيق.

استخدام التطبيق بسيط للغاية ، ما عليك سوى تنزيله من الرابط أدناه في اسفل المقال وهو متوفر أيضًا في إصدارات Android و iOS بمجرد الانتهاء ستقوم بتشغيله وتحميل الصورة التي تريد تحريرها ، ثم اختيار إزالة الماكياج من الوجه أو إضافة مكياج إليها ، سيعرض لك التطبيق الصورة بشكل جديد ويمكنك ضعها في هاتفك أو شاركها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التطبيق رائع متاحًا على كل من Android و iOS يسمى MAKEAPP، وهو تطبيق يسمح لأي فتاة بلمس وجهها من هاتفها تطبيق لتطبيق الماكياج من صورة و سترى كيف يبدو وجهك دون استخدام الأدوات والمساحيق في التطبيق في الواقع ، تتمثل إحدى مزايا هذا التطبيق في إزالة المكياج من ملامح وجه أي فتاة أو امرأة وإبراز وجهها الطبيعي.


صور من تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار

تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار 1 تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار 2 تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار 3 تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار 4


مميزات من تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار

  1. يعتمد التطبيق على تقنية الشبكة العصبية الاصطناعية لإزالة المكياج من صور الوجه ، بهدف الحصول على صور قريبة من الأشخاص الحقيقيين عندما لا تكون الوجوه مكوّنة.
  2. يمكن أيضًا استخدام التطبيق لإضافة مكياج إلى صور الوجوه بدون مكياج ، ومعاينة كيف سيبدو الوجه أثناء وضع الماكياج عليه.
  3. واجهة التطبيق بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تحديد الصورة المطلوبة وبعد ذلك سترى خيارين ، إزالة الماكياج من الصورة أو إضافة مكياج.
  4. سيقوم التطبيق بعد ذلك بمعالجة الصورة وتقديم النتيجة النهائية ، والتي يمكنك بعد ذلك حفظها على جهازك أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الفورية.

معلومات تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار

  • اسم التطبيق : MAKEAPP
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 31 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق MAKEAPP لإزالة المكياج من صور البنات اخر اصدار

اضغط هنا للتحميل للايفون


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!