تطبيقات

تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف

تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف و كيفية جعل شاشة الهاتف لا تنطفئ شاومي و برنامج قفل الشاشة باللمس و مدة قفل الشاشة هواوي و تمكين pro لإنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية مع تطبيق (NU Display) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق مخصص لنظام Android يوفر الكثير من إعدادات التخصيص المتقدمة يوفر إعدادات مختلفة ، يمكن للمستخدمين بسهولة تنفيذ جميع الإعدادات المخصصة المستحيلة من خلالها يمكن استخدام الأجزاء المختلفة التي توفر وظائف مخصصة في البداية ، تتوفر الإعدادات العامة ، والتي توفر مجموع كل عناصر التحكم في التطبيق في هذا القسم ، يمكنك استخدام عناصر تحكم متنوعة تبدأ بمصدر الطاقة.

يمكن للمستخدمين بسهولة تمكين وتعطيل هذا التطبيق من وحدة التحكم هذه إذا كنت تريد أن يكون جهازك مختلفًا بشكل مفاجئ في وقت محدد ، فيمكنك أيضًا تعيين جدول زمني لن يتم التخصيص الخاص بك إلا في الوقت المحدد.

تتوفر بعض الخطوط على بعض الأجهزة ويمكنك تطبيقها ولكن في تطبيق NU Display ، يوفر أكثر من خمسين نمطًا مختلفًا للخط يمكنك عرض كل هذه وتطبيق أي منها على التخصيص الخاص بك.

يمكنك حتى إضافة وظائف مختلفة عن طريق تمرير إصبعك في كل مرة يوفر للمستخدمين حقوق الوصول ، ويمكنهم استخدامه لتحرير وإضافة وظائف مختلفة يمكن للمستخدم حتى تغيير حساسية التمرير ، والتي من خلالها يمكنك التحكم في شدة التمرير.

هل تريد أن تجعل هاتفك الذكي جذابًا ومبدعًا ومختلفًا عن الهواتف الأخرى إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نقدم لك تطبيقًا يسمى NU Display . إنه أحدث تطبيق Android يوفر إعدادات تخصيص متقدمة لشاشات الهواتف الذكية.

كما تعلم ، يحكم الناس اليوم على الآخرين من خلال مظهرهم والمعدات التي يمتلكونها. قبل إصدار أي أحكام ، عادة ما يلاحظ الناس الاختلافات في الآخرين لذلك ، أصبحت الهواتف الذكية الآن جزءًا من جسم الجميع تقريبًا يستخدم الناس الهواتف المحمولة تحت أي ظرف من الظروف.

لذا ، يُظهر جهازك للناس نوع الشخص الذي أنت عليه لذلك ، يمكن لأي شخص أن يجعل جهاز Android الخاص به جذابًا بطريقتين رئيسيتين الأول بسيط ، عليك أن تشتري جهاز أندرويد باهظ الثمن قبل أن يكون للناس انطباع إيجابي عنك.


صور من تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف

تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف 1 تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف 2 تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف 3 تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف 4


مميزات تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف

  1. نظام عرض فريد دائمًا.
  2. قواعد الوقت المتكاملة ، مما يسمح لك بتعيين أوقات البدء والانتهاء المخصصة.
  3. متوافق مع جميع أنواع الشاشات ، مثل شاشات amoled و oled و edge و notch.
  4. سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن استخدامه كجهاز للرؤية الليلية.
  5. إظهار أوقات فتح ووقت الاستخدام.
  6. عرض الإخطارات التفاعلية.
  7. إضاءة الحافة (قريبًا).
  8. التفاعل مع الإشعارات (قريبًا).

معلومات تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف

  • الاصدارالحالي للتطبيق :v1.4.7
  • مساحه التطبيق :6 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0
  • اسم التطبيق : ‏ NU Display

تحميل تطبيق NU Display انشاء شاشة مميزة اثناء غلق الهاتف

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!