تطبيقات

تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK , تحميل share me للايفون , تحميل Share me للكمبيوتر , Share me for PC , Xiaomi share Me for PC وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق يساعدك على نقل البيانات بسرعة كبيرة من جهاز إلى آخر يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتف Android الخاص بك مجانًا تمامًا وبدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت إذا كنت تريد تطبيقًا يساعدك في نقل الملفات بسرعة كبيرة من هاتف Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من هاتفك إلى iPhone دون القلق بشأن حجم الملفات.

سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فإن ShareMe يساعدك على القيام بذلك بسهولة شديدة دون الحاجة إلى استخدام وسائل أخرى لنقل البيانات. تم تصميمه وتطويره بواسطة Xiaomi ، الشركة المصنعة الرائدة للهواتف الذكية ، لذلك لن تواجه مشكلة في نقل البيانات إلى جهاز آخر.

أرسل واستقبل الملفات بشكل أسرع من البلوتوث أو حتى طريقة Wi-Fi التقليدية ، مع تطبيق Mi Drop باستخدام Mi Drop ، يمكنك نقل الملفات بين أجهزة Android حتى عندما تكون من علامتين تجاريتين أو إصدارين مختلفين. على الرغم من أن هذا التطبيق تم تطويره بواسطة Xiaomi ، إلا أنه يعمل مع أجهزة من ماركات مختلفة.

استخدم Mi Drop لإرسال جميع أنواع الملفات الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمجلدات ويمكنك القيام بذلك ببساطة ، لأنه عليك فقط اختيار الملف أو الملفات التي تريد إرسالها والانتظار حتى يتم تنزيلها بواسطة الجهاز المستقبِل ، والذي يجب ألا يتجاوز بضع ثوانٍ.

فقط قم بتثبيت Mi Drop على جميع أجهزة Android التي تريد استخدامها ، حتى تتمكن من نقل أي ملف بينها بسرعة وسهولة أرسل الملفات على تطبيق Share Me تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لتطبيق ShareMe في هواتف Android في إرسال الملفات بين جهازك والأجهزة الأخرى.

الآن من خلال التطبيق يمكنك بسهولة إرسال مجموعة ضخمة من الملفات المختلفة ، وهي مجموعة ضخمة من الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمجلدات ، التطبيقات أو الألعاب أو أي ملفات في هاتفك ، يمكنك بسهولة نقلها من خلال زر مصمم في الواجهة الرئيسية للهاتف ، وهو تطبيق يتيح لك إرسال الملفات بعد النقر عليه.

سيتم عرض جميع ملفاتك للعمل على اختيار الملفات لإرسالها إلى الأجهزة الأخرى الملفات بسرعة لا مثيل لها إذا كنت ترغب في إرسال ملفات كبيرة مثل حلقات سلسلة أو عدة برامج أو تطبيقات مثبتة على جهازك ، أو مئات من ملفات الموسيقى والصور والمستندات ، فلن يواجه ShareMe أي مشكلة في ذلك ، إنه التطبيق الذي تحتاجه.

بالإضافة إلى القدرة على إرسال الملفات إلى الأجهزة الأخرى ، لن تحدث هذه العملية بدون Share Me على الجهاز الآخر ، حيث نفترض أن جهازك هو جهاز الاستقبال والجهاز الآخر هو المرسل أرسل الملفات ، أي في ShareMe ستجد زرين ، أحدهما للإرسال والآخر للاستلام.

قم بتنشيط وظيفة QR ، لأن التطبيق يسمح لك باستلام الملفات إما بالطريقة التقليدية ، أي عن طريق فتح الاتصال على جهازك بحيث تظهر على جهاز المرسل ، أو عبر وظيفة الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة.

للقيام بذلك ، ستجد مربعًا به رمز محدد يسمح للجهاز المرسل بالتعرف على جهازك باعتباره المستلم عند سحب مربع الرمز إلى جهاز الإرسال ، سيتعرف تلقائيًا على هاتفك ثم يبدأ في نقل الملف من الأفضل استخدام هذه التقنية الممتازة للتعرف على الأجهزة بسرعة كبيرة.


صور من تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK 1 تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK 2 تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK 3 تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK 4


مميزات من تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

  • نقل الملفات ومشاركتها : ShareMe يعمل على أجهزة أندرويد شارك بسرعة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والملفات بين أجهزة Android المحمولة.
  • إرسال ملفات كبيرة : شارك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمستندات والمزيد.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام : تعمل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ShareMe على تبسيط نقل الملفات يتم تصنيف الملفات إلى فئات مثل الموسيقى والتطبيقات والصور ، مما يسهل العثور عليها ومشاركتها.
  • استئناف عمليات النقل المتقطعة : لا تقلق إذا توقف التحويل الخاص بك يمكنك استئنافه بنقرة واحدة ، ولا حاجة للبدء من جديد.
  • مشاركة الملفات بدون انترنت : نقل الملفات بدون اتصال بالشبكة.

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

  1. يسمح لك بإرسال الملفات من خلال المتصفح.
  2. إنه سهل الاستخدام وليس به صعوبة أو تعقيد.
  3. يمكنك تبادل ملفات الصور والموسيقى والتطبيقات والألعاب مجانًا.
  4. يسمح لك بمشاركة الملفات مع أجهزة الكمبيوتر.
  5. يقدم مجموعة متنوعة من الطرق لنقل الملفات.
  6. يعمل على إرسال واستقبال الملفات الكبيرة.
  7. دعم QR الماسح الضوئي لنقل الملفات.
  8. يساعدك على إرسال ومشاركة الملفات إلى الأجهزة الأخرى.
  9. سريع جدا في مشاركة الملفات.
  10. إنه أفضل تطبيق لمشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال.

معلومات تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

  • اسم التطبيق : ShareMe: File sharing‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.19.05
  • مساحه التطبيق : 19 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.6
  • صانع التطبيق : Xiaomi Inc.

تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق ShareMe اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!