شروحات

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2024 مجانا

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا، يستخدم الكثير والعديد من مستخدمي الكمبيوتر ويندوز 10 وذلك لأنه نسخة ويندوز مميزة وتضم العديد والكثير من المميزات الرائعة، يواجهة الكثير منا عند القيام بتسطيب وتثبيت ويندوز  علي جهاز الكمبيوتر مشكلة تفعيل النسخة وقد يطلب منك السيريال الخاص بتنشيط النسخة، وفي هذه الحالة قد يضطر الكثير منا الي استخدام السيرالات المؤقتة التي يمكنك من خلالها تفعيل نسخة الويندوز لفترة معينة وبعدها ترجع الي نفس المشكلة، لذلك اذا كنت تريد تفعيل وتنشيط ويندوز 10 فنحن وفرنا لك تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto التي يمكنك من خلالها من تفعيل الويندوز مدي الحياة وبشكل دائم، اذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات تابع معنا المقال الي النهاية
 

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

تعد تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت واحدة من أفضل وأقوي الأدوات التي تمكنك من تفعيل نسخة الويندوز بشكل مجاني مدي الحياة، تعتبر أداة KMSAuto قد اشتهرت في الفترة الأخيرة حيث تستطيع من خلالها تنشيط ويندوز 10 ويمكنك أيضاً تفعيل جميع نسخ واصدارات الأوفيس، يجب عليك كي تتمكن من تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة لجميع الاصدارات و بضغطة زر واحدة متابعة الخطوات التي التي سوف نشرح فيها برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS بالتفصيل كي تتمكن من تفعيل ويندوز  بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل أو تعقيدات علي الاطلاق، فكل ما عليك هو أن تتابع معنا الفقرات التالية

تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت مدى الحياة

  • في البداية قبل أن تقوم بتشغيل “تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto” كل ما عليك فعله هو ايقاف الحماية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وايقاف جميع برامج “Anti Virus” كس تتمكن من تشغيل أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto بكل سهولة، حيث قم بالدخول الي “windows defender” وقم بايقاف الخيار كما موجود في الصورة التالية.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • بعد ذلك قم بتحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS من خلال الراط المباشر الموجود في أسفل المقال من ميديا فاير، بعدها قم بفك الضغط عن الملف من خلال خيار “Extract Here” من خلال برنامج وينرار الشهير كما هو موضح في الصورة الموجودة أمامك.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • وبعد القيام بفك الضغط عن تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto كل ما عليك فعله هو فتح المجلد الموجود في الصورة أمامك كي تتمكن من تشغيل اداة تفعيل ويندوز 10 بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل أو تعقيدات علي الاطلاق.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • بعد الدخول الي المجلد سوف تجد ملف آخر مضغوط، كي تتمكن من اتمام عملية فك الضغط عن هذا المجلد أن تقوم بكتابة الباسوورد الموجود في المجلد الآخر كما هو موضح في الصورة الضاهرة أمامك.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • بعدها كل ما عليك هو أن تقوم بنسخ كلمة المرور كما في الصورة الموضحة أمامك كي تتمكن من فك الضغط عن المجلد الآخر.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بفك الضغط عنهذا الملف الموجود في الصورة وتقوم بعدها بكتابة كلمة المرور ثم الضغط علي “ok”  ثم سوف يتم فك الضغط عن الملف بكل سهولة.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • وأخيرا سوف يتم استخراج ملف برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS كل ما عليك القيام به هو الضغط علي هذا المجلد ضغطتين بالماوس.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • كي تتمكن من فتح تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto كل ما عيك هو كتابة الرقم السري الموجود في هذا الملف كما في الصورة الموضحة.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا

  • كل ما عليك هو نسخ كلمة المرور “kmsauto” وبعدها قم بالدخول الي الأداة.
  • في النهاية قم بالدخول الي تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت وقم بكتابة كلمة المرور واضغط علي “ok” كما في الصورة التالية.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا


تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة لجميع الاصدارات و بضغطة زر واحدة

  • في البداية قم بفتح تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto سوف تفتح معك بكل سهولة، كل ما عليك فعله كي تتمكن من تفعيل ويندوز 10 هو الضغط علي “Activation” كما في الصورة التالية.

تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت

  • ثانيا قم بالضغط علي خيار “Activate Windows” كي تتمكن من البدء في تفعيل نسخة ويندوز 10 بكل سهولة، سوف تجد أيضاً خيار “Activate Office” الذي يمكنك من خلاله تفعيل نسخ واصدارات الأوفيس المختلفة بكل سهولة.

تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت

  • بعد القيام بهذه الخطوات سوف تقوم برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS بتفعيل الويندوز الخاص بك بكل سهولة وبدون أي مشاكل، سوف تقوم الأداة بعمل “Running” ويجب عليك الانتظار حتي يتم تفعيل الويندوز.

برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS

  • في النهاية سوف تظهر لك  “Product successfully activated” كما في الصورة التالية ويوضح انه تم تفعيل نسخة الويندوز بنجاح.

برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS


مميزات برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS

  • يمكنك من خلال تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto الحصول علي تفعيل مدي الحياة لويندوز 10 بكل سهولة.
  • تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت مجاني تماماً ولا يتطلب منك دفع أي أموال أو اشتراكات اطلاقاً.
  • برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS سهل الاستخدام ويمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقال.
  • هذة الأداة آمنه وموثوقة ولا تسبب أي أضرار علي الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك من خلال KMS Auto تفعيل جميع نسخ واصدارات الأوفيس بكل سهولة.

بعض الأسئلة الشائعة حول أداة تفعيل ويندوز 10 مدي الحياة

 

  • هل تعتبر برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS آمنه علي الكمبيوتر؟

بالفعل يا صديقي تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto آمنه جداً ولا تسبب أي أضرار علي الجهز الخاص بك، اداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2023 مفيدة جدأ وسريعة ويجب الا تقلق بشأن ايقاف الحماية وذلك لأن هذه الأداة تنتهك سياسة شركة مايكروسوفت فتقوم برامج الحماية الموجودة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحظر برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS.

  • هل تقوم برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS بتنشيط الويندوز بشكل دائم؟

نعم يا صديقي هذة الأداة واحدة من أفضل الأدوات التي تقوم بتنشيط ويندوز 10 مدى الحياة، ولن تضطر الي تفعيل الويندوز مره آخري.

  • كيف يمكنني الحصول علي ويندوز مفعل بالسيريال؟
يمكنك من خلال أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto الحصول علي تنشيط مدي الحياة لنسخة واصدار ويندوز 10 الموجود علي الكمبيوتر الخاص بك، تحميل برنامج تنشيط ويندوز 10 برو 64 بت سهلة الاستخدام وتعد من أبسط وأسهل الطرق للحصول علي ويندوز مجانيمفعل مدي الحياة.
 
  • هل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto مجانية بالكامل؟
نعم يا صديقي أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto 2022 مجانية تماماً ولا تتطلب منك دفع أي أموال علي الاطلاق، حيث تقدم لك خدمة تفعيل الويندوز ومايكروسوفت أوفيس بكل سهولة وبدون أي مشاكل.
 

تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 من ميديا فاير

يمكنك تحميل برنامج تفعيل ويندوز 10 من ميديا فاير 2021 من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال بسهولة شديدة وذالك عن طريق الضغط علي الرابط وسوف يقوم بتحويلك علي واجهه تقوم بالضغط فيها علي كلمة تحميل او كلمة Download ومن ثم تنتظر من الانتهاء تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto بكل سهولة علي الكمبيوتر الخاص بك سواء كان ويندوز 10 او ويندوز 7 او ويندوز 8 ويعمل علي جميع الصيغ سواء كان 32 بت او 64 بت وتستطيع تثبيته بكل سهولة من خلال الخطوات المشروحة بالصور في الاعلي.


تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

 
برنامج تنشيط ويندوز 10 KMS
 
 
أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا
 

بكدا نكون انتهينا من أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto مدي الحياة 2023 مجانا، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!