العاب للجوال

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر , تحميل لعبة Driver San Francisco مضغوطة بحجم صغير , تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر بحجم صغير , تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر 2013 , تحميل درايفر سان فرانسيسكو للاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


حازت لعبة Driver Game على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم ، لتستمتع بالسباقات المتنوعة والمميزة ، مع تعدد الأحداث داخل اللعبة ، مما يزيد من المتعة والإثارة على مستويات مختلفة من اللعبة المميزة ،

سان فرانسيسكو تنزيل مجاني مع رئيس الجريمة تشارلز جيريكو الآن طليق ، تواجه سان فرانسيسكو تهديدًا رهيبًا. يمكن لرجل واحد فقط معارضة ذلك سار في شوارع مائة مدينة وقضى حياته كلها في وضع المجرمين خلف القضبان لكن لهزيمة أريحا لن يكون هناك عودة إلى الوراء ، وهو يعلم أن هذه قد تكون رحلته الأخيرة اسمه جون تانر.

هي واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات التي يفضلها ملايين اللاعبين حول العالم ، وتتميز بمجموعة متنوعة من الأحداث التي تعتمد على قدرة اللاعبين على إكمال المهام المطلوبة منهم ساعدهم على تجاوز المستويات بمستوى أعلى وأصعب بين اللاعبين لأنه يساعد اللاعبين على السير في الشوارع بقيادة سيارات حديثة مختلفة يريدها اللاعب وتحدي اللاعبين للفوز بالسباق.

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر 1

تعتمد اللعبة على القدرة الفنية والعقلية للاعبين على قيادة السيارات وقدرتهم على التحكم بها والتنافس مع الآخرين ، مع مواجهة العقبات والصعوبات التي يواجهها اللاعب أثناء القيادة أثناء تحصيل الأموال التي يراها على الطريق أثناء القيادة حول المدينة.

بينما يتعين عليه الحفاظ على نفسه أثناء اتخاذ القرارات الصحيحة للسير في الاتجاه الصحيح دون أي مشكلة أثناء المشي ، يواجه اللاعب أيضًا مشكلة كبيرة أثناء المشي لأنه يتلقى أوامر من العصابة التي يتبعها اللاعب والتي تطلب منه ارتداء الملابس الخارج. عمليات إجرامية مختلفة عن طريق سرقة الأموال وتجنب الشرطة.

مع وجود زعيم الجريمة تشارلز جيريكو الآن طليقًا ، تواجه سان فرانسيسكو تهديدًا رهيبًا يمكن لرجل واحد فقط معارضة ذلك يتجول في شوارع مائة مدينة ، قضى حياته كلها في وضع المجرمين خلف القضبان. لكن لهزيمة أريحا لن يكون هناك عودة إلى الوراء ، وهو يعلم أن هذه قد تكون رحلته الأخيرة اسمه جون تانر.

إنه السائق تسمح ميزة اللعب المبتكرة للاعبين بالتبديل بسلاسة بين أكثر من 130 سيارة عضلية وسيارات خارقة لإبقائهم في مركز الحدث باستمرار مع جوها الخالد ، والتعامل الفريد ، واللعب المتجدد ، Driver: San Francisco يعيد تنشيط تجربة المطاردة السينمائية التقليدية المجانية للجيل الحالي من منصات ألعاب الفيديو.

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر 2

يشكل أمن سان فرانسيسكو تهديدًا خطيرًا بينما يهرب تشارلز جيريكو زعيم الجريمة رجل واحد فقط لديه القوة الكافية للإمساك به. يشتهر بأنه سار في شوارع مائة مدينة وقضى حياته كلها في وضع رجال العصابات خلف القضبان لكن مهمة القبض على أريحا يمكن أن تنهي حياته إذا قام بهذه الرحلة ، فلن يكون هناك عودة إلى الوراء وهو يعرف ذلك جيدًا إنه جون تانر وهو السائق.

كما ذكرنا سابقًا ، تدور أحداث Game Driver في مدينة سان فرانسيسكو الخيالية تشمل المناطق المحيطة مقاطعة أوكلاند ومارين اهتم المطورون بالتفاصيل الجغرافية لسان فرانسيسكو وشملوا الهياكل البارزة مثل جسر البوابة الذهبية وجسر سان فرانسيسكو أوكلاند باي تمتد الخريطة الخيالية للعبة على مسافة 208 أميال تقريبًا اللعبة لديها نسخة أخرى من Wii ، والتي ، مع ذلك ، تتميز بوجود طرق ومساحات محدودة.

يمكن العثور على المدن الكبرى والطرق المسدودة في هذا الإصدار حوادث الطرق تقع مدينة سان فرانسيسكو بعد ستة أشهر من وقوع حوادث الطرق لأول مرة في الامتياز ، تقدم Driver San Francisco سيارات مرخصة. يتمتع اللاعبون بحرية الانتقال إلى أي مركبة أخرى في أي وقت أثناء اللعب.

ومع ذلك ، بعد لعب اللعبة لمدة ساعتين تقريبًا ، سيدرك المرء أن اللعبة تنطوي على أكثر من التغييرات تتغير اللعبة تمامًا اعتمادًا على أفكارك حول السباق إذا ركزت فقط على القيادة بشكل أسرع والتنافس ضد لاعبين آخرين ، فمن المؤكد أنك ستخسر الكثير.

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر 3

يمكن للاعبين أداء العديد من المهام المثيرة للاهتمام مثل إرسال حركة المرور القادمة إلى المعارضين لإخراجهم من المنافسة ، أو إغلاق الطرق بشاحنة ، أو القيادة حول الخريطة بأكملها في السيارة مع تقدم اللعبة ، تتحسن أيضًا قدراتك على الأداء والتحول بينما تكمل مهماتك وتفوز بالسباقات ، فإنك تفتح بقية المدينة والعديد من أنواع السيارات الجديدة.


بعض الصور من تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر 4

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر 5


مميزات تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

  1. يوجد سيارات متعددة في لعبة السائق ، وتتميز اللعبة بإعطاء اللاعبين القدرة على تبديل السيارات بسهولة لاختيار الأفضل للاعبين حيث تحتوي على 110 نوع من السيارات الحديثة أثناء السباق.
  2. المؤثرات الصوتية والمرئية للعبة ، تحتوي اللعبة على صور ورسومات تعبر عن جمال المدينة ، مع صوت حتى لا تمل أثناء اللعب.
  3. يدعم أنظمة تشغيل مختلفة وتتيح Game Driver التنزيل على جميع أجهزة Windows من جميع الإصدارات ، مما يزيد من انتشار اللعبة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  4. خفيف الحجم للتنزيل ، Game Driver صغير الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب للجهاز لسهولة التنزيل والتشغيل ، مما يزيد من متعة اللاعبين.
  5. تنمي ذكاء اللاعبين وقدراتهم الذهنية ، وتتميز اللعبة بمسؤولية اللاعب في إبقائه حياً ، بالإضافة إلى المواجهة الشرسة في القدرة على تجنب المشاكل وحل الصعوبات التي يواجهها ، أثناء تنفيذ الأوامر التي يرغب فيها بكل سهولة.
  6. إمكانيات مثيرة ومهام متنوعة ، تحتوي اللعبة على عدد من المهام الشيقة والمثيرة التي يواجهها اللاعب أثناء السباق ، مما يزيد من النقاط التي يحصل عليها اللاعب ويكسبه من المال.

معلومات تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 50.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اسم اللعبة : Driver San Francisco

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل

تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل لعبة درايفر الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!