تطبيقات

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk و تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK و تنزيل برنامج vidmate 2021 و برنامج تنزيل الإصدار القديم و تحميل برنامج vidmate القديم للكمبيوتر وسوف اقول بعض العلومات عنه وبعض المميزات.


إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe والعديد من مواقع الوسائط المتعددة الأخرى باستخدام هذا التطبيق الموصى به للغاية ، يمكنك تنزيل أي شيء تريده تقريبًا من أي موقع فيديو.

في الواقع ، يتيح لك VidMate – HD Video Downloader على أفضل مواقع الفيديو اختيار جودة مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها وتنزيلها ، بما في ذلك التنسيقات الأقل في HD وإعدادات الجودة الأقل التي تشغل مساحة أقل على ذاكرة جهازك يلا قم ب تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk مجانا.

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 1

الآن سيتم وضع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بشكل مثالي في مكتبتك الافتراضية ، مرتبة حسب تاريخ التحميل إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى ، فأنت تحتاج فقط إلى البحث عن أي فيديو متاح بين أكثر من عشرين نظامًا أساسيًا مختلفًا معدة مسبقًا ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ مقاطع الصوت والفيديو.

من بين خيارات VidMate – HD Video Downloader الأخرى ، يمكنك أيضًا إضافة بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية هناك أكثر من 20 خيارًا مختلفًا للاختيار من بينها ، لذلك لا تحتاج إلى أي محرك بحث آخر ويمكنك تخزين أي فيديو تريده.

يتضمن VidMate أيضًا الوصول إلى أي تطبيقات وألعاب Android جديدة يمكنك تنزيلها من داخل التطبيق إذا كنت ترغب في تحديث أي منها ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play واكتشاف كل ما يقدمه لك VidMate – HD Video Downloader مجانا.

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 2

هذا تطبيق مجاني ويمكنك تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب على الإنترنت يمكنك تنزيل أي مقطع فيديو ومشاهدته مجانًا ، فهو يعمل بشكل مثالي على جميع أجهزة Android ، سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية ، ويمكنك استخدام تطبيق VidMate عليها جميعًا والبدء في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الفور.

عند الحديث عن Vidmate ، فإنه يوفر للمستخدمين العديد من الميزات الفريدة يحتوي على متصفح مدمج ودعم متعدد اللغات يتمتع VidMate بواجهة سهلة الاستخدام التطبيق سهل التنقل والاستخدام ، ويمكن لأي شخص تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت من خلال تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk ، ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بالتنسيق والدقة الذي تختاره.

تسمح لك بعض تطبيقات تنزيل الفيديو فقط بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة قياسية ، ولكن مع VidMate ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة تريدها ، من 144 بكسل إلى 4K ، وهي أيضًا أسرع وأفضل من معظم برامج تنزيل الفيديو.

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 3

متاح مجانا وهو من برامج الاندرويد الهامة ومن البرامج الاساسية التي يحتاجها جميع رواد الانترنت وفي الحقيقة هناك العديد من البرامج التي توفر الادوات التي تتيح لك الحصول على نسخة من الفيديو على هاتفك ولكن لا تحتوي هذه البرامج على برامج كاملة ووظيفية.

تمامًا مثل تطبيق Vedmate الذي صنفه أصحاب الهواتف كأحد أكثر البرامج استخدامًا في العالم كما يتيح لك البرنامج الحصول على نسخة من الفيديو بصيغة مقطع صوتي ، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في أي وقت.

لا يحتاج هاتفك إلى الاتصال بالإنترنت قد تجد بعض الميزات الرائعة التي لم يتم تطويرها أو نقلها في الإصدارات الأخيرة. أعني أن الإصدارات القديمة من Vidmate بها ميزة تنزيل الفيديو المباشر بمجرد ربط مقطع فيديو من أي موقع ويب.

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 4

يمكن للتطبيق التعرف على الفيديو وبدء عملية التنزيل على الفور بدون اي صعوبة. يمكن للتطبيقات بدء عملية التنزيل من خلال Facebook أو Twitter أو YouTube أو مواقع أخرى.


صور من تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 5 تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 6 تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 7 تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk 8


مميزات من تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

  • تطبيق تنزيل الفيديو المجاني: مجاني للاستخدام ومتاح بشكل إضافي ، يمنحك خيار استخراج الصوت من الفيديو وحفظ الصوت كملف صوتي لتوفير المساحة والذاكرة.
  • تنسيقات الفيديو المتعددة: يدعم Vidmat في البداية طرقًا متعددة لحفظ مقاطع الفيديو على هاتفك يمكنك تنزيلها مباشرة من YouTube أو Facebook والعثور على جميع تنسيقات الملفات المتاحة لحفظ مقاطع الفيديو على هاتفك إنه أيضًا اختيار جيد لحفظ مقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية ، مثل الأنواع المختلفة من تنسيقات الفيديو يتضمن مقاطع فيديو MP4 و MPEG2 و FLV و HD لأجهزة Android مثل Samsung و Nokia وغيرها بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حفظ مقاطع الفيديو في ذاكرة الهاتف.
  • سرعة تنزيل عالية: يسعى الجميع جاهدين للحصول على تنزيل عالي السرعة ، كل شيء يصبح سهلاً وبسيطًا وسريعًا ، يشتمل برنامج VidMate الأصلي على تقنية متقدمة لزيادة ثقة المستخدم في البرنامج وتوفير أداة تنزيل سريعة ، قم بإنجاز المهمة تم تصميم أدوات Vidmat لاستخراج البيانات وتنزيل الفيديو بأعلى جودة بأسرع سرعة لتلبية احتياجات المستخدمين.
  • سهولة الاستخدام: يأتي Video Home بواجهة سهلة الاستخدام تشبه برنامج YouTube الأصلي ، ويجب عليك البحث عنها في مقاطع الفيديو الخاصة بك يتيح لك البرنامج مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاهدتها أو الخيار الآخر هو تنزيل مقاطع الفيديو ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في جهازك لمشاهدتها في أي وقت أو سماعات الرأس.

بعض المميزات الاخري من تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

  1. إنه مجاني تمامًا ويمكن استخدامه دون دفع أي شيء.
  2. يتم دعم الفيديو بجودة HD و Full HD و 4 K.
  3. بعد تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk ، يمكنك تنزيل مجموعة كبيرة من الصوت والموسيقى بامتدادات MP3 و M4A (نغمات iPhone) و WMA (Windows Media Audio 9) و AAC (iTunes Podcast).
  4. كما أنه يدعم تخزين مقاطع الفيديو في ذاكرة الهاتف أو تخزين بطاقة SD.
  5. إنه سهل الاستخدام ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وفيس بوك وانستقرام بنقرة واحدة فقط ، دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.
  6. دعم كامل لأجهزة Android 2.2 وما فوقها.
  7. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion والعديد من المواقع الأخرى.
  8. يدعم مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على Twitter و Facebook والبريد الإلكتروني ومنصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة الأخرى.

معلومات تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

  • اسم التطبيق : VidMate
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 2 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.3

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة

تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk

اضغط هنا لتحميل احدث نسخة


كدا انتهي مقال تحميل فيد ميت القديم الاصلي VidMate لتحميل الفيديوهات apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!