تطبيقات

تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK

تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK , تنزيل برنامج موسيقى Play , مشغل موسيقى Play , تنزيل موسيقى Play آخر إصدار , برنامج الموسيقى الأصلي , تحديث موسيقى Play وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق Google الرسمي للاستماع إلى الموسيقى من خدمتها الشهيرة مباشرة على هواتف Android ، والبث وبدون تخزين الموسيقى على ذاكرة الجهاز يتيح التطبيق للمستخدمين الاستماع إلى مجموعة كاملة من الموسيقى من أي مكان. يتم حفظ جميع الألبومات والأغاني على الإنترنت بحساب مستخدم واحد ، ولا داعي للقلق بشأن تخزين هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر جميع الأغاني المشتراة تلقائيًا في قائمة التشغيل الخاصة بك.

تتيح لك Google إضافة ما يصل إلى 25000 أغنية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل واختيار أفضلها لتنظيم الموسيقى الخاصة بك والوصول إليها بسهولة في أي وقت يتيح لك تطبيق Google Play Music أيضًا عرض الموسيقى ومذاقات الموسيقى الخاصة بك بسهولة باستخدام Google Plus Google Play Music هي أداة تسمح لك بالاستماع إلى آلاف الأغاني على الإنترنت كل ما تحتاجه هو حساب مسجل ورابط ويب Google.

يعد تطبيق مشغل الموسيقى أحد أفضل مشغلات mp3 لنظام Android يتم تشغيل ملفات الموسيقى والصوت بسلاسة إنه جميل ومجاني يدعم التطبيق تنسيقات الموسيقى: MP3 ، MP4 ، WAV ، M4A ، FLAC ، 3GP ، OGG ، إلخ تم تنظيم التطبيق لمساعدتك على الاستماع إلى الموسيقى بسهولة أكبر ، ويقوم Music Player بتحليل جميع الموسيقى الموجودة في هاتفك المحمول بسرعة.

أفضل مضخم صوت يعمل على تحسين الصوت على السماعة في أي مكان يدعم أحدث تقنيات الصوت Dolby Atmos (لكن هذه الميزة غير متوفرة في بعض الأجهزة) سيعطي الاستماع إلى الأغاني الموجودة على مشغل الموسيقى مزاجًا وحياة أفضل أحد أفضل تنزيلات برامج موسيقى Google Play لنظام Android هو تطبيقات مجانية تقدم موسيقى مختلفة من جميع أنحاء العالم.

ستجد في التطبيق أنواعًا مختلفة من الأغاني الأجنبية العالمية والمحلية مثل الهيب هوب والروك والحماس والمرح والكثير من الموسيقى الشعبية والرومانسية الجميلة في مجتمعنا العربي ، ستجد كل شيء في تطبيق Google Play Music سهل الاستخدام والاستماع إلى جميع الأغاني التي تريدها بشكل احترافي من خلال التطبيق ستشعر بالمرح والإثارة للاستماع إلى جميع الأغاني التي تحب الاستماع إليها من خلال التطبيق.

سيوفر لك مجموعة كبيرة من الأغاني العالمية والمحلية المتنوعة احرص على تثبيت التطبيق على هاتفك لأنه خاص جدًا للوصول إلى أحدث الأغاني الحصرية من جميع ألبومات الفنانين العالميين يمكنك مشاهدة جميع ألبوماتهم الحصرية من خلال التطبيق مع اتصال الشبكة الأمثل اتصال جيد بالإنترنت عبر التطبيق ستجد دائمًا كل هذا على جميع أجهزة Android و iOS.

باستخدام تطبيق Google Play Music ، ستتمكن من مشاهدة جميع الأغاني التي تريدها في أسرع وقت ممكن أثناء استخدامه ، يمكنك أيضًا تنزيل أي من هذه الأغاني بسرعة حتى لا تضطر دائمًا إلى الاتصال بالإنترنت للاستماع إليها طوال الوقت.


طريقة تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Google Play Music ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Google Play Music ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( Google Play Music ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد

تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK 1 تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK 2 تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK 3 تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK

يحتوي تطبيق Google Play Music Apk على العديد من الميزات الخاصة التي تجد باستمرار الملايين من الأغاني التي ترغب في مشاهدتها في أي وقت ، ويتم تحميل هذه الأغاني بحيث يمكنك الاستماع إليها في أي وقت دون اتصال بالإنترنت بعد تشغيلها. أيضًا ، قم بتحسين الاشتراك الذي يقدمه لجميع المستخدمين من خلال الاستماع إلى الأغاني من

على YouTube ، على سبيل المثال ، لا توجد إعلانات ، ويمكنك أنت وعائلتك أيضًا الاشتراك في اشتراك من ستة أعضاء للحصول على خصم على الاشتراك الذي تحصل عليه من خلال الاستماع إلى تلك الأغاني بأقصى سرعة. تشغيل الموسيقى يمكنك الاستماع إلى تطبيق الراديو لسماع آخر الأخبار وأغانيك المفضلة من خلال الاستماع إليها من خلال محطات الراديو المختلفة التي تجدها على الراديو ، ويمكنك أيضًا للعمل على التخزين الدائم لأي أغنية.

قم بتنزيل موسيقى Google Play على جهاز الاندرويد الشخصي الخاص بك للتخزين يكفي ما يصل إلى 55000 من جميع الأغاني والموسيقى في قوائم التشغيل التي تجدها باستمرار ، ويمكنك إنشاء العديد من قوائم التشغيل المختلفة التي يمكنك من خلالها إضافة فئة من الفئات المختلفة إلى جميع الأغاني التي تصنفها في هذه القوائم التي تم إنشاؤها على التطبيق لتتيح لك الوصول بسهولة إلى الأغاني المضافة من قبل ، التطبيق جديد جدًا من الإعلانات التي لم تجدها من قبل من خلال الاستماع إلى أي أغنية تريدها ، بناءً على أي طلب لديك ، ستتمكن من الوصول إلى 35 مليون أغنية.

بعض المميزات من تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم APK

  1. شريط الإعلام – مشغل موسيقى صغير على شاشة القفل. انظر الألبوم الفن والعناوين والفنانين قم بتضمين أزرار في شريط التحكم مثل: التشغيل والإيقاف المؤقت والتخطي والتوقف.
    العديد من الخلفيات لجعل مشغل الموسيقى MP3 الخاص بك أكثر جمالا
  2. تحرير – قص أو قص الموسيقى وقطع الصوت. رفع مستوى الصوت وخفضه ، قم بتعيين الموسيقى كنغمة رنين أو نغمة إخطار.
  3. لديه موازن ممتاز يحتوي مشغل MP3 هذا على عزم دوران قوي وتأثيرات تردد وما إلى ذلك. سيعزز المعادل المدمج تجربة الاستماع للموسيقى.
  4. مكتبة الموسيقى سيتم عرض جميع الأغاني الموسيقية والصوتية في المكتبة.
  5. وظيفة البحث ابحث بالعنوان (اسم الأغنية) والألبوم والفنان وقائمة التشغيل.
  6. عرض صورة الأغنية والفنان وغطاء الألبوم.
  7. تشغيل الأغنية التالية تلقائيا. قائمة الأغاني المدعومة أضف الموسيقى إلى قائمة الانتظار بسهولة بالغة.
  8. أرسل أو شارك أغانيك المفضلة مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية.
  9. قوائم التشغيل يمكن للمستخدمين إضافة قائمة تشغيل جديدة أو تعديل أو حذف قائمة التشغيل القديمة أضف دليل الألبوم والفنان والأغنية والنوع إلى قائمة التشغيل لديها قوائم تشغيل حديثة.
  10. تحكم بلوتوث متوافق مع سماعات الرأس أو سماعات البلوتوث يدعم جميع الأوامر مثل الترجيع والتقديم والإيقاف المؤقت والإيقاف المؤقت والتشغيل.
  11. القطعة مشغل الموسيقى دعنا نختار الأدوات على الشاشة الرئيسية لتجربة أفضل.
  12. دعم ملف MP3 هو تنسيق الموسيقى الأكثر شيوعًا. لذلك نسميها أيضًا مشغل mp3 أو مشغل الصوت.
  13. تحرير معلومات الأغنية ، يمكنك تعديل تفاصيل الأغنية ، على سبيل المثال عنوان الأغنية أو اسم الألبوم أو اسم الفنان.
  14. يعمل جيدًا مع سماعات الرأس أو سماعات الأذن جميع أزرار سماعة الرأس مدعومة لست بحاجة للمس على جهازك.
  15. يتم دعم جميع تنسيقات الموسيقى تقريبًا (mp3 ، m4a ، wav ، flac ) اكتشف جميع ملفات الموسيقى في Android Mobile.
  16. مشغل موسيقى قوي عالي الجودة ومشغل أغاني ومشغل صوت ومشغل mp3.
  17. تصفح وتشغيل الصوت والموسيقى من خلال قائمة مريحة تحتوي القائمة على العديد من العناصر مثل الألبوم والفنان والنوع والأغنية وقائمة التشغيل والفنان والدليل والألبوم.

معلومات من تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : Google Play Music
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 14 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 6.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK

 اضغط هنا لتحميل احدث نسخة

تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK

 اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة


كدا انتهي مقال تحميل برنامج موسيقى Play إصدار قديم الاصلي مجانا للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!