تطبيقات

تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار

تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار و لايت روم مهكر 2021 ميديا فاير و تحميل لايت روم مهكر للكمبيوتر و تحميل لايت روم مهكر للايفون و لايت روم مهكر اخر اصدار 2021 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق Lightroom هو “Adobe | Adobe” في مجال تحرير الصور عالية الجودة والاحترافية للهواتف الذكية ، لأنه حقق نجاحًا يفوق كل التوقعات ، لأنه يمكن للمستخدم استخدام جميع الأدوات الاحترافية لتعديل صوره وجعلها تبدو أكثر احترافًا ، خاصةً لأنه يتيح لهم التعديل عليها مباشرةً بعد التصوير بعدسة كاميرا الهاتف.

ويعزى جزء من نجاحه إلى الشركة التي طورته ، لأننا نتحدث عن منتجات شركة “Adobe” المشهورة بتطوير سلسلة من برامج مونتاج الكمبيوتر القوية والمهنية للغاية ، ومن بينها ذكرنا المشهورة ” برامج فوتوشوب ” برامج “و” أفتر افكت “المخصصة للمونتاج الاحترافي تعمل في تحرير الفيديو والعديد من البرامج الأخرى تعتمد جميع الشركات العالمية على هذه البرامج لتعديل الفيديوهات الإعلانية الخاصة بهم أو تعديل صورهم حتى الأفلام تتأثر برنامج “Adobe” تأثير التعديل والتحرير تم اختراق Lightroom ، وهو موضوع مقالتنا اليوم.

Lightroom مهكر التطبيق كما ذكرنا في المقدمة تم تصميمه وتطويره بواسطة شركة “Adobe” ويمكن تنزيل أجهزة Android من متجر Google Play Store ويمكن تنزيل أجهزة Apple من App Store ويمكن للجميع تنزيله واستخدامه مجانًا ، لكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحتوي على منتجات يمكن شراؤها بأموال حقيقية ، وهذه المنتجات هي أدوات للاستخدام المهني ولا يمكن استخدامها إلا بعد الشراء.

تم تصميم وتطوير تطبيق مهكر Lightroom بطريقة تجعله الأداة الأنسب لأي شخص يريد تعديل الصور بسهولة وبطريقة بسيطة ، على عكس تطبيق Photoshop ، لذلك يمكن القول أن التطبيق هو نسخة من Photoshop التطبيق ، ولكنه مناسب بشكل خاص للمبتدئين الذين ليس لديهم تجربة تصميم غنية ، لذلك لا يزال بإمكانهم استخدام أحد منتجات “Adobe” لتحرير الصور.


صور من تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار

تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار 1 تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار 2 تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار 3 تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار 4


مميزات من تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار

  1. يتيح لك التطبيق تعديل الصور حسب نسبة الضوء وسطوع الألوان فيها ، وإضافة أنواع مختلفة من المؤثرات إليها.
  2. يتيح لك التطبيق تعديل الصورة فور التقاطها ، مما يعني أنه بعد التقاط أي محتوى بهاتفك ، ما عليك سوى فتح الصورة في تطبيق “Lightroom” والبدء في تحريرها بطريقة بسيطة.
  3. يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات أهمها أداة قص صور احترافية ، فلا مجال للخطأ في هذا التطبيق ، لأنك ستضبط الصورة بالطريقة التي تريدها والدقة التي تحتاجها المحاصيل دون أي أخطاء.
  4. يعد تطبيق Lightroom أحد التطبيقات القليلة التي توفر للمستخدمين المبتدئين القدرة على تحرير الصور بأفضل جودة باستخدام خيارات محددة مسبقًا.
  5. في الظروف الجيدة وقيم القياس المحسوبة تساعد في النهاية على تحرير صور ممتازة ، بدلاً من اختيار المستخدم لتلك الخيارات اليدوية ، كمبتدئ في مجال تصميم الصور وتعديلها ، سيرتكب العديد من الأخطاء المعقدة على مستوى التطبيق من أجل الحصول على صورة ذات جودة رديئة.
  6. يأتي التطبيق بوظيفة فريدة ، وهي وظيفة التحكم في كاميرا الهاتف ، بحيث يمكنك التصوير وفقًا لإعدادات التطبيق نفسه ، بدلاً من إعدادات تطبيق الكاميرا ، وعادةً لا تشتمل على خيارات تطبيق الكاميرا ، يحتاج المستخدم ، يمكنك استخدام أكبر عدد ممكن من الوظائف ، مثل التصوير بزاوية عريضة والتكبير ، مع الحفاظ على جودة الصورة.
  7. بالإضافة إلى التعديل المباشر للصورة الملتقطة عند التصوير ، واستخدام الوظائف السابقة ، فإن كاميرا يجب أن يدعم الهاتف المحمول بالطبع.
  8. يحتوي Lightroom أيضًا على تقنية ذكاء اصطناعي تتيح للمستخدمين حفظ وتنظيم الصور التي يلتقطها وفقًا للعناصر الموجودة بالداخل.
  9. على سبيل المثال ، يتم حفظ صور الجبال في ملف واحد ، ويتم حفظ صور المحيط في ملف واحد ، ويتم حفظ صورك في ملف واحد بشكل منفصل في ملف.

معلومات تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار

  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتبابين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق :91 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتبابين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Lightroom

تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكره من الميديا فاير

تحميل لايت روم مهكر 2022 Lightroom مهكر اخر اصدار

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!