العاب للجوال

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد و تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة اخر اصدار 2022 و تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير و تحميل اسفلت 9 مهكرة اخر اصدار 2021 و Asphalt 9 مهكرة apk وسوف اعرض لكم بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تقود سيارتك بأقصى سرعة على الطرق حول العالم لعبة Asphalt 9 Legends متوافقة تمامًا مع الهواتف الذكية على الجانب الأيسر من الشاشة ، ستجد زرًا يساعدك على الانجراف بينما على الجانب الأيمن ستجد زر turbo يمكنك الانعطاف يسارًا أو يمينًا بمجرد تمرير إصبعك.

لا تقدم فقط بطولات الدوري وأنماط اللعب المختلفة ، ولكنها تقدم لك أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين يمكنك من خلاله إثبات أنك أفضل سائق في العالم مهما كان اختيارك ، فإن وضع القصة الفريد يقدم لك أكثر من 800 دورة تدريبية حول العالم.

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد 1

فيما يتعلق بالرسومات ، فإن Asphalt 9: Legends هي لعبة مذهلة ، تمامًا مثل باقي الألعاب في هذه الملحمة على الأجهزة عالية الدقة ، ستجد أن جودة النماذج والبرامج النصية جيدة تمامًا مثل ألعاب سطح المكتب ووحدة التحكم.

Asphalt 9: Legends هي لعبة قيادة مذهلة ضاعفت من الألعاب في هذه الملحمة ، خاصة مع الإصدارات المتتالية التي أثبتت أنها أفضل لعبة قيادة على أجهزة Android في Asphalt 9: Legends ، ستتمكن من قيادة سيارات حقيقية من شركات تصنيع السيارات الحديثة الرائدة ، مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors ، من بين العديد من العلامات التجارية العالمية انطلق بسرعة وقم بأداء الأعمال المثيرة المذهلة في عدة مواقع واقعية وديناميكية في وضع فردي ومتعدد اللاعبين استمتع بحركة السباق من فريق تصميم Asphalt 8: Airborne

السيارات الخارقة المتقدمة والمخصصة هناك أكثر من 70 آلة فاخرة عالية السرعة لجمعها تم اختيار كل سيارة بعناية من أشهر العلامات التجارية والشركات المصنعة في العالم ، ولكل مركبة جمالية خاصة بها اختر سيارتك ، وغير لون الطلاء ، والمصدات والعجلات ، أو استخدم أجزاء مختلفة للتسابق حول العالم.

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد 2

الضوابط التلقائية واليدوية في السكتة الدماغية اصقل مهاراتك وانطلق في الشوارع مثل المحترفين بأسلوب مصنوع يدويًا بدقة إذا كنت تفضل قيادة سلسة ، فإن TouchDrive ™ هو نظام تحكم في التوجيه يجعل القيادة أسهل حتى تتمكن من التركيز على اتخاذ القرار والتوقيت هذه الميزة رائعة لأنها تتيح لك التركيز على البيئة والموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية.

الأنشطة والوضع الوظيفي انطلق في مغامرة سباق شوارع حقيقية في الوضع الوظيفي ، مع أكثر من 60 موسمًا و 900 حدثًا هناك أيضًا تحديات جديدة مربحة لإكمالها في قسم الأحداث في Asphalt 9 شارك في أحداث محدودة المدة أو تنافس في سيناريوهات قائمة على القصة للتنافس مع متسابقي الأسفلت.

إثارة السباق استمتع بإحساس الممرات الخالص لـ Asphalt 9 ، الممزوج بالإثارة الواقعية للسباق ستتيح لك اللعبة الانغماس فيها بتأثيرات وانعكاسات جزيئية حصرية ، ونطاق ديناميكي عالٍ ، ومؤثرات صوتية واقعية ومقاطع صوتية لفنانين مشهورين.

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد 3

وضع متعدد اللاعبين و Racing Club سيأخذ وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت سيارتك إلى إثارة سباق السيارات الواقعي تنافس ضد ما يصل إلى 7 معارضين من جميع أنحاء العالم في منافسة سباق مثيرة تسابق وانزلق وقم بأداء الأعمال المثيرة لكسب نقاط إضافية لناديك قم ببناء مجتمعك على الإنترنت لأصدقائك الذين يركضون مع ميزة النادي العب معًا وتسابق في مواقع مختلفة وافتح الجوائز بينما تتسابق لتسلق صفوف لوحة صدارة النادي متعدد اللاعبين.


صور من تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد 4

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد 5


مميزات من تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد

  • تصميم وتصنيع آلة متقدم ، وإشراك أنواع البيئات في كل التفاصيل.
  • يوجد أكثر من 50 نموذجًا واقعيًا لأفضل السيارات في العالم ، بالإضافة إلى سبعة مواسم و 800 حدث سباق.
  • شارك في بطولة عبر الإنترنت.
  • محرر السيارة الجديد لتحديد لون السيارة ومعداتها بدقة.
  • 70 مسارًا في مواقع واقعية بشكل لا يصدق.
  • القدرة على استخدام Nitro Plus لتسريع السباق.
  • أكثر من 60 موسمًا و 800 سباق في Pro.
  • المشاركة في الاتحاد العالمي متعدد الأطراف هو خيار.
  • القدرة على التحكم في السيارة بطرق مختلفة (الضغط على الهاتف ، طرق على الصفحة ، وغيرة).
  • بالإضافة إلى العديد من الميزات وغيرة.
  • جرافيك ممتاز وجاذبية بصرية قوية.

معلومات تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.6
  • الاصدارالحالي للعبة : 3.4.5a
  • عدد التحميلات للعبة : 50,000,000
  • مساحه اللعبة : 2 جيجابايت
  • اللعبة تطلب أندرويد : 7.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : أسفلت 9: الأسطورة
  • صانع اللعبة : Gameloft SE

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا لتحميل النسخة مهكرة


كدا انتهي مقال تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة 2022 Asphalt اخر اصدار للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!