العاب للجوال

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر و تحميل لعبة Life After و تحميل لعبة Life After للاندرويد و تحميل لعبة Life After للايفون وسوف اقول بعض المعلومات عن لعبة Life After.

تم إطلاق التحديث الكبير لهذا العام – THE REVENANT رسميًا في الصراع بين الحياة والموت ، ما هو خيارك البقاء على قيد الحياة.

باعتباره نصف إنسان نصف زومبي أوندد ، واكتساب استكشاف غير مسبوق لنهاية العالم ، وتخلي عن الهوية البشرية ، وتحرير شكل جديد من أشكال الحياة. احصل على قدرات فريدة وتحول إلى مظهر مميز وافتح السمة الجديدة مدينة الفوضى.

في الوقت نفسه ، أصبح الفجر بطل رواية “Wild Hunter” ، وهي قصة رائعة في انتظارك تجربة البقاء على قيد الحياة نصف الزومبي ولدت منظمة تسمى “بزوغ الفجر” من يوم القيامة يزعمون أنه بعد تعرضهم للعض من قبل الزومبي ، لا يزال لدى البشر فرصة للعيش كـ “روح ميتة” من خلال التخلي عن هويتهم ومظهرهم وقدراتهم وتغييرها إلى الأبديبدو هذا محفوفًا بالمخاطر ، لكن إذا كانت مسألة حياة أو موت ، فماذا تختار؟

خلق عالم مفتوح واسع من الجبال المغطاة بالثلوج إلى الشواطئ ، ومن الغابات إلى الصحاري ، ومن المستنقعات إلى المدن و العالم المروع الواسع مليء بالمخاطر ، ولكن هناك أيضًا احتمالات لا حصر لها.

استكشف وراقب كل ركن من أركان العالم المروع وفقًا لسرعتك الخاصة في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا جمع الموارد وبناء البنية التحتية مع الناجين الآخرين وتقوية الدفاعات ومقاومة غزو الزومبي و تكوين اصحاب والعيش معا بينما تستكشف نهاية العالم .

ستقابل ناجين آخرين عند السفر بمفردك ، قد تتعب من هدير الزومبي والرياح الليلية حاول أن تفتح قلبك ، وشارك الطعام مع الاصحاب ، وتحدث طوال الليل ، وقم بتكوين مأوى هادئ معًا قطعة تلو الأخرى.

حفظ الأمل والإرادة عندما تأتي نهاية العالم ، تكون الزومبي في كل مكان انهار النظام الاجتماعي فجأة ، وأصبح العالم المألوف غير مألوف الكسالى تطمع المستوطنات البشرية يجعل الطقس السيئ وندرة الموارد من الصعب التحرك هناك أيضًا صراعات على السلطة بين القوى الباقية الخطر في كل مكان يرجى الحفاظ على الهدوء والعيش في سلام .

صور من تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر 1

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر 2

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر 3

معلومات تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

  • تقيم اللعبة :3.8
  • الاصدارالحالي للعبة :1.0.197
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة : 74ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم اللعبة :LifeAfter‏
  • صانع اللعبة :NetEase Games

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة الاكشن والاثاره LifeAfter‏ برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو مقترح للعبة 

مواضيع اخري قد ذات صله تعجبك ايضاً :

‫7 تعليقات

  1. Hey very nice site!! Man .. Beautiful .. Amazing .. I’ll bookmark your site and take the feeds also…I am happy to find a lot of useful info here in the post, we need work out more strategies in this regard, thanks for sharing. . . . . .

  2. I must get across my admiration for your kind-heartedness giving support to persons who actually need help with in this question. Your special dedication to getting the message throughout turned out to be surprisingly insightful and has usually permitted others just like me to achieve their pursuits. Your amazing valuable hints and tips indicates this much a person like me and a whole lot more to my colleagues. Regards; from everyone of us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!