العاب للكمبيوترالعاب للجوال

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير , تحميل لعبة الحلزون السريع القديمة للكمبيوتر , تحميل لعبة الحلزون السريع القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير , تحميل لعبة الدودة القاتلة للكمبيوتر , تحميل لعبة الحلزون بوب للكمبيوتر (Snail Mail) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة الحلزونة القديمة

Snail Mail هي لعبة بسيطة وسهلة الاستخدام إنها دودة ستموت بسرعة وتحاول أن تأكل وتأكل حتى تكبر كلما أكلت أكثر زادت سرعة المشي والجري بسرعة كبيرة يجب أن يكون اللاعب قادرًا على التحكم من أجل تجنب الاصطدام بعدد كبير من العقبات والعقبات في اللعبة ، ويجب على اللاعب مواصلة العمل الجاد لتجنب هذه العقبات للوصول إلى نهاية المرحلة.

هذا يجعل ألعاب الشعر لعبة رائعة حيث يمكن للأطفال الصغار تعلم العفوية والاستجابة خاصة وأن العقبات التي يواجهها اللاعبون في اللعبة مختلفة تمامًا ويحتاج اللاعبون إلى القدرة على التعامل معها.

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير 1

على سبيل المثال ، إطلاق النار على ثعبان صغير ، والعديد من العقبات التي يجب على اللاعب تجاوزها أو تجنبها تمامًا للفوز في النهاية يمكنك تنزيل لعبة الحلزون السريع سهل للغاية ، لذلك ننصح الأطفال بابتلاعه.

إنها مناسبة جدًا لهم ، حيث سيساعدهم على تطوير ذكائهم وتثبيته على جهاز كمبيوتر بمواصفات متوسطة أو منخفضة. هذه إحدى الألعاب المصغرة خفيفة الوزن التي نقدمها على موقعنا اشرح لي تحتوي لعبة الحلزون السريع أيضًا على أحداث مثيرة جدًا تسرع أحيانًا وتبطئ في بعض الأحيان ، لكن الطبيعة المتغطرسة لهذه اللعبة مثيرة جدًا للاهتمام.

من بين الألعاب التي غطاها المؤلف حتى الآن ، لطالما حظيت ألعاب الفيديو بمشجعين ، ودائمًا ما يقومون بتنزيل لعبة الفيديو على أجهزتهم الإلكترونية ، سواء كان ذلك على الكمبيوتر من بين ألعاب الدودة الممتعة ، تبدو بعض الألعاب مثل الألعاب العادية ، لكنها ممتعة للغاية.

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير 2

ولا تحتوي على شخصيات فريدة وفريدة من نوعها ، لذا فقد حازت على العديد من التقييمات الإيجابية من خلال موقع ويب مخصص إنها واحدة من الألعاب القابلة للتنزيل خاصة للأطفال الصغار حتى يتمكنوا من الاستمتاع بها وتحسين ذكائهم.

نظرًا لأنها تحتوي على مجموعة من أنشطة المغامرات الفريدة والممتعة والمثيرة للاهتمام ، والتي تعد أكثر ملاءمة للأطفال قد يقول شخص ما أن اللعبة مخصصة للأطفال هذا يعني أنها لعبة سهلة للغاية.

على العكس فاللعبة تناسب الجميع وتنتمي لنوع الألعاب السهلة والصعبة في نفس الوقت يجب أن تبذل قصارى جهدك لإبقاء الحلزون على قيد الحياة التي تلتهم كل شيء في طريقها ، ولكن باستخدام مهاراتك وقدرة حامل الحلزون السريع ، يمكنك هزيمة هذه الوحوش المفترسة لديك حلزون سريع جدا عليك تفادي كل الهجمات والانتقال بسهولة إلى المستوى التالي.

اهمية تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر

باستخدام لعبة Snail Mail القديمة الاصلية يمكنك التحكم في حلزون رائع يعمل بمثابة ساعي بريد بين المجرات وحاول تسليم البريد المخصص بأسرع ما يمكن مع تجنب العقبات المختلفة عبر مستويات متعددة تتميز اللعبة برسومات ملونة ومؤثرات صوتية حديثة.

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير 3

العبة بتوفر العديد من أوضاع الصعوبة ، والضوابط بسيطة للغاية واللعبة مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء إنه يوفر ثلاثة أوضاع للعبة Postal و Challenge و Time Trial ، حتى لا تشعر بالملل أبدًا.

مما يمنحك ساعات وساعات من المرح في وضع Time Trial ، يجب أن تكون الأسرع للفوز ويوفر وضع التحدي الكثير من الحركة كلما ذهبت بشكل أسرع ، زادت النقاط التي تحصل عليها ومع ذلك ، ليس كل شيء سهلاً كما يبدو ، لأنه عليك التخلص من الأشياء بالأسلحة أو فقط تجنبها من أجل الحفاظ على السرعة والفوز باللعبة.


بعض الصور من تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير 4

تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير 5


مميزات تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير

  1. لعبة Snail Mail هي إحدى ألعاب الأطفال ، وهي ليست مجرد لعبة مسلية وممتعة فحسب ، بل هي أيضًا لعبة بأشكال مختلفة من المهام ، والتي يمكن أن تساعد الطفل على تطوير طريقة في التفكير وتساعد بشكل كبير إتقان مهارات معينة.
  2. وميزة هذه اللعبة أنها تعمل علي الاجهزة الضعيفة حجمها لا يتجاوز 10 ميغا بايت ، لذلك لن يؤثر على أي آثار سلبية على الجهاز.
  3. علاوة على ذلك فإن اللعبة متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز ، لذا فهي لا تتطلب أي وظيفة محددة في النظام أو حتى في الكمبيوتر ، لأنها يمكن أن تعمل على جميع الأجهزة ضمن المواصفات.
  4. Snail Mail هي واحدة من أخف ألعاب الكمبيوتر.
  5. لا يتطلب تنزيل لعبة الحلزون السريعة هذه جهاز كمبيوتر بمواصفات متميزة مثل تنزيل لعبة PlayStation 1.
  6. يمكن أيضًا تشغيل اللعبة على أجهزة Android لأنها متاحة للتنزيل من متجر Play للكمبيوتر الشخصي.
  7. لعبة الحلزون السريع تتخطي مع الكثير من المستويات التي ستكون ممتعة للغاية عندما تبتلعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  8. علاوة على ذلك ، فإن الرسومات المستخدمة في لعبة الحلزون السريعة هذه ، على الرغم من بساطتها ، جيدة جدًا.
  9. يوجد الكثير من العقبات للتغلب عليها للوصول إلى مستوى أعلى.
  10. تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر من ميديا ​​فاير ، وهي من الألعاب التي يمكن تنزيلها بعدة طرق ، ويمكنك تنزيل لعبة الدودة من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.
  11. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل العبة من خلال موقع Media Fire الإلكتروني أو الموقع الرسمي للعبة ، ولا تتطلب عملية التنزيل أي معرفة مهنية بمجرد النقر فوق كلمة “تنزيل” ، سيتم تنزيل اللعبة تلقائيًا.

معلومات تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير

  • تقيم اللعبة : 4.4
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 25.000
  • مساحه اللعبة : 11 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : Snail Mail

روابط تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

للتحميل من ميديا فاير للاندرويد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة الحلزونة القديمة للكمبيوتر والهاتف من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!