العاب للجوال

تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد

تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد و تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي بدون نت و تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير و تحميل بيس 2020 للاندرويد من ميديا فاير بدون نت و تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد بدون نت وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


بيس 2020 PES

بيس 2020 هي افضل نسخة كرة قدم مذهلة من Konami لنظام Android على عكس الألعاب الأخرى ذات الأسماء المتشابهة ، يمكنك هذه المرة التحكم في كل لاعب في فريقك أثناء اللعب ، تمامًا كما تفعل على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

eFootball PES 2020 هذه اللعبة مثالية للأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين وضع كلاسيكي (بأزرار افتراضية) وآخر أكثر حداثة مهما كان اختيارك ، يمكنك جعل الجدار ، أو إرساله بعمق ، أو التسديد ، أو الركل بالدراجة ، أو تمرير الكرة إلى المرمى في الأساس ، يمكن القيام بكل هذا إذا كنت بالفعل في الميدان بنفسك.

تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد 1

مثل إصدار وحدة التحكم ، هناك عدد من التراخيص الرسمية في PES 2020 هذا يعني أنه يمكنك لعب FS Barcelona و Atletico Madrid مع كل اللاعبين الحقيقيين ، لكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد اللعب مع Real Madrid أو FC Malaga.

مع أوضاع اللعبة المذكورة أعلاه ، سوف تبقيك eFootball PES 2020 مستمتعًا يمكنك المشاركة في البطولات والبطولات وألعاب المعارض والتحديات عبر الإنترنت يمكنك حتى اللعب ضد الأصدقاء عبر البلوتوث.

eFootball PES 2020 هي لعبة كرة قدم رائعة تقدم طريقة لعب ممتعة ورسومات رائعة والكثير من التراخيص الرسمية الجانب السلبي الوحيد هو الغياب الملحوظ لبعض الفرق الرئيسية التحديث الملحوظ هو إضافة زاوية كاميرا افتراضية جديدة.

والتي توفر رؤية أكثر واقعية للملعب من “العرض الديناميكي” القديم وتتكيف بذكاء مع المواقف المختلفة ، والتكبير والتصغير حسب الحاجة ، وهي تجربة رائعة بمجرد تعتاد على ذلك. إنه يغير قواعد اللعبة.

تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد 2

أضافت PES مستوى آخر من الواقعية لألعابها وتجعلك الآن تشعر وكأنك مباراة كرة قدم حقيقية مع توفر جميع تراخيص الأندية والملاعب ، تضيف PES 2020 لأجهزة iPhone و Android العديد من الإضافات الجديدة إلى ميزات إصدار الهاتف المحمول.

بما في ذلك تقنية Finesse الجديدة للمراوغة ، نغمات الكرة الأكثر دقة ، وتحسين الذكاء الاصطناعي الواقعي الذي يمكن للمستخدمين مراقبته جيدًا ، يمكن للاعبين أيضًا تجربة وضع Matchday الجديد ، حيث يمكنك اختيار جانب في بداية الحدث الأسبوعي وتشغيله نيابة عنك يكسب الفريق نقاطًا.


بعض الصور من تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد

تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد 3

تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد 4


مميزات تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد

مباريات كرة قدم مثيرة في متناول يدك : استمتع بتجربة كرة القدم الأكثر أصالة التي لا يمكن أن تقدمها سوى سلسلة PES على جهازك المحمول.

لديها الأفضل في أوروبا : العب مع أندية مرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern Munich ، بالإضافة إلى شركاء حصريين AS Roma و SS Lazio!

المباريات الحية عبر الإنترنت : قابل أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال العمل الجماعي المحلي وعبر الإنترنت بعد ذلك ، بمجرد تحسين مهاراتك ، يمكنك الدخول إلى وضع eFootball لتحدي العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.

مشغلات سلسلة اللحظات المميزة : استرجع اللحظات السحرية وأعد إبداعها في حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين من خلال سلسلة Iconic Moments.

لاعبون خاصون نادرون : سيظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة على أنهم لاعبون مميزون تضيف هذه الإصدارات الخاصة تصنيفات وتصميمات فريدة للبطاقات وفي بعض الحالات مهارات إضافية.

تحديثات حية أسبوعية : يتم جمع البيانات الأسبوعية من المباريات الحقيقية حول العالم وتنفيذها داخل اللعبة مع تحديثات في الوقت الفعلي لإنشاء تجربة أكثر واقعية تؤثر هذه التحديثات على كل جانب من جوانب اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

جهة اتصال عبر الإنترنت : مطلوب اتصال بالإنترنت للعب eFootball PES 2020 نوصي بشدة أيضًا باستخدام اتصال ثابت لتشغيل اللعبة لضمان تحقيق أقصى استفادة من لعبتك.

العيش في أسطورة : حقق أحلامك في كرة القدم من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G. BATISTUTA و FERNANDO TORRES.


معلومات تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : 5.7.0
  • عدد التحميلات للعبة : 100,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : 2020 PES
  • صانع اللعبة : KONAMI

روابط تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد

للتحميل ميديا فاير (1.5GB)

للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق فك الضغط


كدا انتهي مقال تحميل لعبة بيس 2020 PES بحجم صغير بدون نت للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!