العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 6 النسخة (الاصلية) القديمة PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة بيس 6 الاصلية PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة و تحميل لعبة بيس 6 الدوري المصري للكمبيوتر من ميديا فاير و تحميل وتثبيت لعبة بيس 6 كاملة و تحميل لعبة بيس 6 باتش 2020 من ميديا فاير للكمبيوتر و تحميل لعبة PES 6 نسخة اصلية من ميديا فاير وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


نحن الان هنا مع افضل اصدار للعبة PES 6 و أحدث إصدار من إحدى أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق في جوارنا الحالي ، هناك مباراتان مهمتان لكرة القدم واحدة هي FIFA والأخرى هي PES اليوم ، مع PES 6 ، ستختبر الخطوة التالية.

الآن ستستمتع بمزيد من اللاعبين ، وحركات ومهارات جديدة ، ولعب أكثر واقعية ، وفرق أكثر واقعية باختصار ، هناك المزيد والمزيد من الكرات القديمة في لعبة PES6 ستتمكن من اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء أو عبر الإنترنت ومع ذلك ، كل ما عليك فعله هو اختيار وضع اللعبة الذي تريد أن تقدمه لك PES6.

تحميل لعبة بيس 6 النسخة (الاصلية) القديمة PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة 1

اختر فريقك وكن رونالدينيو أو بيتر تشيك أو روني أو كريستيانو رونالدو أثناء لعب Pro Evolution Soccer ، ربما تكون أفضل لعبة كرة قدم تعرفها وأكثرها سلاسة حان وقت لعب كرة القدم ، حان وقت لعب Pro Evolution Soccer 6.

شعبية اللعبة تحظى اللعبة أيضًا بشعبية كبيرة حول العالم ، خاصة مع هذا الإصدار الذي نقدمه ، PES 6 ، على الرغم من إصدارها لأول مرة في أوروبا في 27 أكتوبر 2006 ، ثم في 3 نوفمبر ، في أستراليا في 2006 ، ثم في 6 فبراير 2007 ، وفي جميع أنحاء العالم ، ولكن نظرًا لقلة المزايا ، ولأنها كانت بداية التطور الحقيقي لكرة القدم ، فقد حظيت شعبيتها المتزايدة بترحيب كبير.

تحميل لعبة بيس 6 النسخة (الاصلية) القديمة PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة 2

أذهل إطلاق لعبة PES 2016 الجميع ، لكن PES 6 لا تزال راسخة في مكانها إنها تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا بسبب طريقة لعبها الواقعية والقابلة للعب ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تقارب EA ، حيث افتقرت PES 6 في البداية إلى عدد كبير من المنتجات المرخصة حاليًا ، خاصة الدوري الإنجليزي ومؤخراً الدوري الألماني (كرة القدم).


بعض الصور من تحميل لعبة بيس 6 الاصلية PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة بيس 6 النسخة (الاصلية) القديمة PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة 3

تحميل لعبة بيس 6 النسخة (الاصلية) القديمة PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة 4

تحميل لعبة بيس 6 النسخة (الاصلية) القديمة PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة 5


مميزات تحميل لعبة بيس 6 الاصلية PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة

متجر PES 6 : بالإضافة إلى الميزات السابقة ، يمنحك Pro Evolution Soccer 6 أيضًا متجرًا خاصًا به داخل اللعبة ، والذي يسمح لك بشراء العديد من الإضافات التي تصبح متاحة في اللعبة بعد الشراء ، بما في ذلك شراء لاعبين ليسوا داخل اللعبة الفريق الأول ، أو شراء قميص غير موجود بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنتيح لك اكتشافها بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أسلوب اللعب : كما ذكرنا سابقًا ، تمنحك PES 2006 الكثير من الخيارات ، على سبيل المثال ، بمجرد الانتهاء من تنزيل PES 6 ، سيُطلب منك اختيار أسلوب اللعب الذي تريده ، سواء كان فرديًا أو مزدوجًا ، مما يعني أنه يمكنك اختر اللعب ضد الكمبيوتر ، وهو ما يسمى الفردي أو مواجهة أحد أصدقائك ، وهذا يسمى النسخ ، وكل ذلك تفعله من خلال إعدادات اللعبة في بداية اللعبة.

بعض المميزات الاخري في لعبة PES 6

  1. تقدم PES 6 العديد من الأندية والفرق الدولية.
  2. هناك أيضًا ميزة متجر في لعبة PES 6 تتيح لك تعديل أسلوب اللعب واختيار لاعبين آخرين ليسوا في القائمة الأولى.
  3. أما بالنسبة للمكان ، فقد تم اعتماد التصميم ثلاثي الأبعاد لجعل اللعبة أكثر واقعية.
  4. أخيرًا ، الإصدار السادس من لعبة PES هذه موجود هنا ، من السهل التحكم في طريقة اللعب واللاعب بشكل عام ، دون أي تأخير في مستوى اللعبة.
  5. ستلاحظ أيضًا اختلافات ملحوظة في الرسومات والصوت بعد تنزيل اللعبة ، خاصة في هذا الإصدار من PES 2006.

معلومات تحميل لعبة بيس 6 الاصلية PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة

  • تقيم اللعبة : 4.9
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة : PES 6

روابط تحميل لعبة بيس 6 الاصلية PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة

التحميل للكمبيوتر

التحميل للكمبيوتر رابط بديل


كدا انتهي مقال تحميل لعبة بيس 6 الاصلية PES 6 كاملة من ميديا فاير مضغوطة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!