العاب للجوالالعاب للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد , تحميل لعبة زوما الضفدع الاصلية القديمة , تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2007 , تحميل لعبة زوما 2006 برابط واحد , تحميل لعبة زوما القديمة كاملة بدون تسطيب وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية

لعبة مسلية مستوحاة من لعبة Puzzle Bubble الكلاسيكية التي تعيد تخيلها في مكان جديد تمامًا للزمان والمكان مع ديناميكيات حديثة وبديلة في Zuma ، تحاول مطابقة أكبر عدد ممكن من الكرات من نفس اللون من أجل مسح الصفوف.

الفكرة هي التخلص من كل الصفوف قبل الوصول إلى نوع من الثقوب السوداء. ولكن على عكس Puzzle Bubble ، فإن خرائط Zuma موجودة في كل مكان حولك ، وأنت في المنتصف تمامًا ، وتوجه الرصاص إلى الأماكن من حولك.

تحتوي Zuma على العديد من الخرائط المختلفة ، لكل منها تصميمه وشكله الخاصين ، ولكن الفكرة واحدة وجه الكرة إلى صف من الكرات من نفس اللون على الطريق من حولك تتمتع بعض الكرات في الطريق بقدرات خاصة فهي تقفز أو تجعل الكرات تتحرك في الاتجاه المعاكس أو تمنحك نقاطًا إضافية إذا كان بإمكانك جعلها تنفجر.

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد 1

قم بتفجير كل الكرات قبل أن تصل إليك واجمع أكبر عدد من النقاط باستخدام Zuma إنها لعبة أركيد ممتعة حقًا ستبقيك ملتصقًا بالكمبيوتر لساعات وساعات اللعبة ليست معقدة ، لكنها بسيطة للغاية ، لكننا نعلم جميعًا أن الألعاب البسيطة عادة ما تكون مسببة للإدمان في الواقع ، إنها تسبب الإدمان لدرجة أن لديها أيضًا نسختها الخاصة للهواتف المحمولة و Windows Mobile.

تتحكم في ضفدع يتم وضعه في وسط الشاشة للدفاع عن حفرة حيث تحاول مجموعة من الكرات الوصول إليها وهدفك هو رمي الكرات الملونة على من يقتربون منك ومن الحفرة عندما تقوم بتشكيل مجموعات من ثلاثة أو أكثر ، سوف تنفجر وهذه هي الطريقة التي يجب عليك تجنب دخول الحفرة وقتل الضفدع.

زوما ديلوكس يوفر لك وضع المغامرة حيث ستنتقل إلى مستويات مختلفة ووضع البقاء على قيد الحياة ، حيث سيكون عليك اللعب لأطول فترة ممكنة البقاء على قيد الحياة معابد زوما القديمة ، لعبة الألغاز PopCap الشعبية في أعماق الغابة تكمن المعابد المخفية المليئة بالفخاخ والخداع والأمر متروك لك للكشف عن كنوزهم.

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد 2

أطلق النار على الكرات السحرية لمعبود حجر الضفدع لعمل مباريات من ثلاث مباريات أو أكثر وإزالة السلسلة القاتلة قبل أن تضرب الجمجمة الذهبية استكشف جميع المعابد – إذا كنت جيدًا ، فستجمع مجموعات ضخمة ومكافآت خاصة ستساعدك في طريقك لكن فكر بسرعة واستهدف بذكاء ، أو ستصبح تاريخًا في هذا التحدي اللغز المليء بالإثارة.

هي لعبة كلاسيكية قديمة يحبها الكبار والصغار على حد سواء ، وهي من أفضل الألعاب المفيدة والمفيدة للترفيه والمرح وتعتمد على الذكاء والسرعة ، ويمكنك لعبها على حاسوبك وأجهزتك الذكية لعبة Zuma القديمة هي لعبة ممتعة ومغامرة إنها لعبة كلاسيكية قديمة لا يزال يحبها الصغار والكبار مع نجاح اللعبة وكثرة التنزيلات ، حصلت اللعبة على العديد من الجوائز الكبرى ، مما جعلها من أهم الألعاب.

ألعاب الألغاز ناجحة لأنها تحسن مهارات اللاعب وقدراته وتنسيقه شهد عالم ألعاب الفيديو ظهور عدد كبير من عناوين الألغاز ، مع توفر جميع الأنواع المختلفة Zuma Deluxe هي لعبة حيث يتعين عليك ضم كرات من نفس اللون حتى لا يتم سحق لاعبك بالمسار الممتلئ.

للقضاء على الكرات ، يجب على اللاعب مطابقة ثلاث كرات أو أكثر من نفس اللون. في بعض الحالات ، سيؤدي التخلص من مجموعة من الألوان إلى تفاعل تسلسلي مُرضٍ يمكن أن يقضي على مجموعات عديدة من الكرات ومع ذلك ، إذا وصلت مجموعة الكرات إلى الجمجمة في نهاية مسارها ، تخسر اللعبة.

Zuma Deluxe هي لعبة ألغاز حيث يتعين عليك ضم كرات من نفس اللون للقضاء عليها قم بزيارة معابد الأزتك وتجنب الكرات التي تكمل المسار لعبة زوما القديمة عبارة عن ضفدع صغير يضرب مجموعة من الكرات الملونة من نفس اللون للتخلص منها بأسرع ما يمكن وبسرعة كبيرة حتى تتخلص من جميع الكرات قبل أن ينقضي الوقت وتنتهي الكرات.

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد 3

يوجد في الأسفل ثقب على شكل نجمة يمنحك خمس محاولات في كل جولة حتى تتمكن من إكمال جميع المراحل بسهولة ولكن كل مستوى يختلف عن المستوى السابق في الصعوبة لذلك تحتاج إلى أن تكون محترفًا للوصول إلى المستويات المتقدمة وإكمال اللعبة والبدء في لعب المستوى الجديد من اللعبة.

لجعل طريقة اللعب أكثر تنوعًا وإثارة للاهتمام ، أضاف المطورون أربعة أنواع من المكافآت التي يمكن تفعيلها عن طريق تفجير الكرة برمز المكافأة تشمل التحسينات تحريك مجموعة الرصاصات بعيدًا عن الجمجمة ، وإبطاء الوقت ، وزيادة الدقة التي ترسم مسار كل رصاصة مدربة ، وأخيرًا قوة الانفجار الذي سيطلق عددًا كبيرًا من رصاصات الصفقة.

تصميم لعبة Zuma Deluxe بسيط ولكنه يسبب الإدمان قواعدها البسيطة ، واللعب سريع الخطى ، والتصميم السمعي البصري المرضي ، وأوقات التحميل الفوري تعزز اللعب المتكرر والصيد عالي الدرجات.


بعض الصور من تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد 4

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد 5


مميزات تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد

تعتبر لعبة Zuma القديمة من أشهر الألعاب كما قلنا لكم في مقالتنا لأن هذه اللعبة الرائعة لها ميزات رائعة وسوف نعرضها لكم :

  1. تحتوي اللعبة على ما يصل إلى 100 مستوى.
  2. يوجد داخل اللعبة مؤثرات صوتية رائعة تجعل اللعبة أكثر تشويقًا وإثارة.
  3. تدعم اللعبة معظم أنظمة التشغيل المختلفة.
  4. لا يتطلب Zuma 2006 القديمة قدرات تنزيل عالية على أجهزتك.
  5. تم تصنيف اللعبة من بين أفضل وأقوى ألعاب الكمبيوتر خفيفة الوزن التي تعمل على جميع الأجهزة.
  6. تحتوي هذه اللعبة على جزء للكمبيوتر وجزء Android ليستمتع به جميع مستخدمي الهاتف.
  7. وقت مستوى اللعبة قصير ، يمكنك إكمال مستوى والدخول إلى مستوى آخر في خمس دقائق.
  8. تقوم الشركة التي صممت لعبة Zuma تلقائيًا بإصدار تحديثات مستمرة للعبة لأجهزة Android و iPhone.
  9. تبدأ اللعبة من أبسط مستوى إلى أكثر المستويات تعقيدًا ، مما يتيح لك الشعور بالإثارة والإثارة.
  10. تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد مضغوط بحجم صغير من ميديا ​​فاير.
  11. يحتوي تصميم لعبة Zuma على أحدث إصدار وتأثيرات صوتية متنوعة.
  12. ألعاب Zuma القديمة مجانية ويمكن تنزيلها على هاتف Android من متجر Google Play.
  13. تغذي ألعاب Zuma روح الإثارة والمغامرة والتحدي لديك للوصول إلى أعلى مستوى.
  14. تحتوي ألعاب Zuma القديمة على مكافآت عندما تكمل مهام مختلفة.
  15. طريقة اللعب سهلة وبسيطة للغاية ولا تحتوي على أي تعقيدات ، اللعبة لا تحتاج إلى أي
  16. استراتيجية ، كل ما تحتاجه هو امتلاك مهارات التسديد والتركيز وسرعة رد الفعل ، لتسديد الكرة في كرات من نفس اللون.

معلومات تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.3
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 50.000
  • مساحه اللعبة : 45 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : Zuma

تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة زوما 2006 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!