العاب للجوال

تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير و تحميل لعبة marvel spider-man للاندرويد و تحميل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد بدون نت و تحميل لعبة سبايدر مان للاندرويد بدون نت و تحميل لعبة the amazing spider- man 2 من ميديا فاير مع لعبة (Spider-Man Unlimited) وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Spider-Man Unlimited هو عداء بدون توقف معتمد رسميًا من Marvel في هذه اللعبة ، يمكنك التحكم في البطل الشهير لمواجهة ستة غرباء من خلال قصته على الرغم من أن Spider-Man Unlimited هي إحدى ألعاب الباركور “بدون توقف” (مثل Temple Run أو Subway Surfer) ، إلا أنها تحتوي على قصة أكثر تعقيدًا بأجزاء مختلفة يمكنك استخدام هذه الأجزاء للتفاعل مع مجموعة من أكثر الألعاب سحراً على الإطلاق الأشرار من أي وقت مضى في الرسوم الهزلية سوف يصبح Green Goblin عدوك الأول.

بالإضافة إلى إكمال المهام المبنية على القصة ، فإن “Spider-Man Infinite” لديها أيضًا أنشطة يومية وأسبوعية تتطلب منك تحقيق أهداف مختلفة مع الاستخدام الجديد للعبة Spider-Man Unlimited ، تسمح لك هذه اللعبة بقيادة Spider-Man في اتجاهات مختلفة على الشاشة أو القفز على العقبات ، ورمي الأشياء على الأعداء ، وحتى جعل Spider-Man يدور مع شبكته.

تمامًا كما وعدت Gameloft بتقديم رسومات عالية الجودة للألعاب ، فإن Spider-Man ليست استثناءً يحتوي على نماذج شخصية رائعة ستحبها لأنها توفر لك مجموعة متنوعة من بدلات الرجل العنكبوت Spider-Man Unlimited ليست فقط لعبة “باركور لا نهاية لها” ممتازة ، ولكنها أيضًا لعبة Spider-Man ممتازة نجاح آخر لـ Gameloft على أجهزة Android.


بعض الصور من تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير 1 تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير 2 تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير 3


مميزات تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

  • مغامرة حبكة مستمرة ستة أشرار يسافرون من بُعد إلى آخر ، ويدمرون كل شيء في طريقهم – التالي هو عالمنا لكن الأمر انتهى الآن جيش من Spider-Man و Avengers و Symbiotes المذهلين وغيرهم من الأبطال الخارقين.
  • انغمس في عالم Marvel المذهل ، الذي يحتوي على أكثر من 45 عامًا من أفلام Spider-Man ومحتوى الكتاب الهزلي ، بما في ذلك الشخصيات الشهيرة ، بما في ذلك Spider-Man ثلاثي الأبعاد ، ومتغيرات متعددة لكل شرير ، و Nick · Fury ، Mary Jane واتسون والقط الأسود.
  • كتاب كاريكاتير سبايدر مان من ذوي الخبرة للتأكد من أن كاريكاتير سبايدر مان هي ترفيه مخلص اللعبة التي تضم أكبر عدد من العناكب في أي لعبة بما في ذلك Spider-Woman الجديدة.
  • استدعِ واجمع واركض مع عدد لا يحصى من الأبطال الخارقين الفريدين في عالم Marvel ، بما في ذلك Super Spider-Man و Scarlet Spider و Ultimate Spider-Man وحتى Nick Fury من كاريكاتير Avengers.
  • تجاوز الجري البسيط مع طريقة اللعب الفريدة حارب مع الأشرار الخارقين ، والتأرجح ، وتسلق الجدران ، والقفز بالمظلات.
  • العب اللعبة في وضع القصة مع 5 معارك للزعماء و 25 مهمة في كل فترة هناك أحداث جديدة كل يوم وكل أسبوع ، تقدم مكافآت مذهلة في وضع الحدث أو تسلق لوحة الصدارة في وضع غير محدود.

معلومات تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتبابين حسب الجهاز
  • مساحه اللعبة : 50 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : Spider Man Unlimited
  • صانع اللعبة :Gameloft

تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

النسخة المهكرة من موقع اخر

تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


كدا انتهي مقال تحميل لعبة سبايدر مان 2018 للاندرويد مهكرة من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!