العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر , تحميل لعبة سلاحف النينجا القديمة , كيفية تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 , تحميل لعبة سلاحف النينجا 2019 , تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية للاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Ninja Turtles هي لعبة تقمص أدوار غير مسبوقة تضم نفس سلاحف النينجا الأيقونية حسنًا ، تدور اللعبة في الغالب حول ليوناردو ، لأن القصة الحقيقية هذه المرة هي أنه اختطف بعد ذلك دوناتيلو ورافائيل ومايكل أنجلو بعد أن تم جرهم عبر بوابة الأبعاد هدفنا ، بالطبع ، هو إنقاذهم.

لحسن الحظ بالنسبة ليوناردو ، في Ninja Turtles سيحصل على المساعدة من مجموعة من الشخصيات الأخرى ، وبعضهم أصدقاء قدامى معروفون بالفعل في الامتياز. April O’neil و Dogpound و Karai و Casey Jones ببساطة قم بتسمية الشخصيات لإضافتها إلى مجموعة البطل الخاصة بك ليس ذلك فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا ما يصل إلى 5 شخصيات مختلفة معك في جميع مغامراتك.

المعارك في Ninja Turtles تتبع بعضها البعض كل شخصية ، حسب مستواها ، لديها مجموعة من المهارات الخاصة التي ستستخدمها لهزيمة خصومك على سبيل المثال ، يمكن ليوناردو استخدام الهجمات القتالية الأساسية فقط ، ولكن يمكنه مداواة الجروح باستخدام تعويذة الشفاء من ناحية أخرى ، يسمح لك Karai بمهاجمة كل الأعداء على الشاشة في نفس الوقت.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر 1

يعد الحصول على المزيد من الشخصيات والعناصر الخاصة أثناء تقدمك في المباراة ميزة أخرى مع الحزم التي تحتاج إلى فتحها أثناء اللعب كالعادة في هذا النوع من الألعاب ، ستحصل على حزم جديدة مجانًا من وقت لآخر ، وسيكون لديك خيار شراء حزم إضافية عن طريق دفع أموال حقيقية.

Ninja Turtles هي لعبة مذهلة من ألعاب Ninja Turtles برسومات مذهلة ووضع معركة إستراتيجي سيجعلك مدمن مخدرات في اللعبة ، هناك الكثير من المهام الإضافية ، بعضها مستوحى بالفعل من أفلام الحركة الحية.

وهي تعتبر من أشهر ألعاب الأكشن في التاريخ ، اكتسبت شعبيتها من خلال القصص الخيالية والأفلام والرسوم المتحركة تحتل ألعاب النينجا مكانة خاصة في قلوب الصغار والكبار. تنتظرك رحلة طويلة من المغامرات والمعارك ، تجمعك بأقوى الوحوش والأعداء.

شهد الإصدار الأول للكمبيوتر الشخصي من Ninja Turtles جمهورًا كبيرًا وسريعًا للغاية ، ولم يكن الغرض من اللعبة في ذلك الوقت أن تكون في هذا المستوى من المحاكاة والمرح ، والرسومات ثلاثية الأبعاد ذات المؤثرات البصرية والصوتية الفريدة ، والأحداث الغامضة والمهام التي لا تنتهي تقريبًا.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر 2

بما في ذلك السلاحف الأربعة ، خبر سار لمحبي هؤلاء الأبطال الخارقين ، مع ظهور المعلم في بعض اللقطات ، استطاعت اللعبة أن تجسد بالكامل قدرات وقدرات الشخصيات الرئيسية ، وهذا واضح من الواقع الملون المقاسات والملابس يذكر أن قوة تحمل المقاتلين في ألعاب سلاحف النينجا قريبة دائمًا وربما متساوية.

على الرغم من وجود اختلافات في جوانب أخرى ، بما في ذلك الأسلحة والسرعة والحركات القتالية ، تجدر الإشارة إلى أن كل شخصية تحمل وتشتهر بسلاحها الخاص ، مما يجلب الكثير من الواقعية الإضافية ، حيث تجد العصي والسلاسل والسكاكين والسيوف.

بمجرد تنزيل لعبة Ninja Turtles 1 ، خاصة عند الجري وتبدأ المغامرات ، تبدأ قوات العدو في الظهور أمامك بهدف منعك من التقدم ، والاشتباكات المصيرية والمعارك المليئة بالعنف والقسوة ، هدفك هو الفوز ولا يوجد بديل ، استخدم أقوى أسلحتك من أجل ذلك قد تكون التحديات غير عادلة لأنك تقاتل بمفردك ضد عدد كبير ، لكن احتمالات الفوز متساوية.

يرتدي هؤلاء المحاربون الأعداء ملابس سوداء مع أقنعة كاملة ، معظمهم يحملون سيوفًا كبيرة ، عليك أن تكون حريصًا على تجنب ضرباتهم المتتالية من أجل البقاء على قيد الحياة في ألعاب النينجا الجديدة ، إليك توضيح للطاقة المتبقية لكل محارب ، تحتاجها لتسريع القتال قبل أن يهاجمك الكثير منهم في الحالة ، تزداد مهارات العدو مع التقدم.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر 3

التحديات في ألعاب Ninja Turtles بينك وبين الوحوش على أسطح المباني الشاهقة ، لا تكن مفرطًا في الثقة ، فالجميع يميل إلى السقوط من الأعلى ، ومن الجيد الابتعاد عندما يحاول أعداؤك المسافات قريبة منك ، ولا توجد خريطة يمكنك من خلالها العثور على الاتجاهات بعد تنزيل Ninja Turtles 1 ، عليك المشي وإيجاد المسار الصحيح لنفسك.

بتزداد المخاطر في حياتك عندما تتسلق الجدران وتقفز من مبنى إلى آخر ، ولكن عندما تكتسب الخبرة من خلال اللعب المستمر ، يصبح الأمر سهلاً. تجري لعبة النينجا في المساء ، في وسط الظلام ، ينير لك ضوء صغير من القمر والنجوم المسارات والطرق.


بعض الصور من تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر 4

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر 5

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر 6


مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

  1. سهولة التحكم والإبداع.
  2. تأثيرات بصرية وصوتية مذهلة.
  3. تعدد المهام والشخصيات.
  4. متطلبات تشغيل بسيطة.
  5. يعتمد على أسلحة السلاحف الشهيرة.
  6. حقول كبيرة بمساحات كبيرة.

معلومات تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

  • تقيم اللعبة : 4.1
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : 202 ميجا
  • اسم اللعبة : Ninja Turtles

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر

اضغط هنا للتحميل للاندرويد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية القديمة كاملة للكمبيوتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!