العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر , تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 , تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10 , تحميل لعبة صب واي شغالة 100 , تحميل لعبة صب واي القديمة للكمبيوتر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هذه لعبة منصة حيث عليك محاولة الهروب من الشرطة عبر المساحات الخطرة للمحطة حيث تمر القطارات ببعضها البعض بشكل مستمر وبأقصى سرعة إنها لعبة ركض لا نهاية لها تأتي بأسلوب بصري ملون ، ولا تتوقف اللعبة إلا عندما تسقط على الأرض ويمسك بك رجل شرطة لكن لا داعي للقلق لأنك ستبدأ الجري مرة أخرى في لعبة أخرى بنقرة واحدة على الشاشة.

على عكس الألعاب الكلاسيكية الأخرى من هذا النوع ، في Subway Surfers ، لن تضطر إلى التحكم في بطلك باستخدام وحدة التحكم المدمجة في جهازك ، ولكنك ستجد ثلاثة مسارات أمامك حيث يمكنك تحريك بطلك عن طريق القفز أو الزحف على الأرض لتفادي العوائق في طريقك لكن أفضل قدرة تمنحها لك هذه اللعبة هي أنك ستحصل على لوح التزلج الخاص بك لفترة محددة بنقرة مزدوجة فقط خلال هذا الوقت ، ستكون قادرًا على تلقي ضربات دون هزيمة قم بـ تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 1

في Subway Surfers ، لن تضطر فقط إلى التسابق حتى النهاية ، ولكن أيضًا جمع العملات المعدنية وإكمال المهام المطلوبة منك للحفاظ على درجة جيدة لجعل الغش في هذه اللعبة أكثر متعة ، يمكنك استخدام وحدات الطاقة التي تساعدك على التقدم بطرق مختلفة مثل القفز عالياً أو الطيران عالياً في الهواء بأقصى سرعة ، ويسمح لك أحدها بجمع الكتل تلقائيًا لأي من يتحول في اللعبة.

باستخدام القطع النقدية التي تجمعها ، يمكنك فتح عناصر جديدة ، وشخصيات جديدة ، وحتى ألواح تزلج بقدرات مختلفة بالنسبة للمكافآت في هذه اللعبة ، فهي تسمح لك بتحسين أدائك وتصبح أكثر كفاءة عندما تستثمر العملات المعدنية فيها ، لذلك عليك أن تجمع المزيد من القطع النقدية بينما تحاول تجنب العقبات التي تواجهها.

هي لعبة مسلية للغاية ستبقيك ملتصقا بجهازك لساعات بفضل طريقة لعبها البسيطة والممتعة بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يخضع لتحديثات دورية ، وخلالها سيكون عليك محاولة التغلب على السجلات التي كسرها أصدقاؤك ، والتي يمكنك الرجوع إليها عبر الإنترنت يمكنك بـ تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر من اسفل المقالة مجانا.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 2

هي تعتبر أشهر الألعاب الممتعة والمضايقة في هذا النوع ، 3 مليارات لاعب يمثلون عشاق اللعبة ، ما يقرب من 100 مليون تقييم شامل على Google Play و App Store ، مناسب لجميع الأعمار من المستخدمين ، حجم تنزيل لعبة ركوب الأمواج Subway فقط 18 ميجا بايت ، مكتمل تم إطلاق القطار في عام 2012 وحقق أعلى نسبة مشاركة في ذلك الوقت لعدة سنوات متتالية.

الشخصية الرئيسية في تحميل Subway للكمبيوتر الشخصي هي الفتى المشاغب جايك ، الذي يواصل تخريب شوارع المدينة من خلال الكتابة والرسم على الجرافيتي والجدران يظهر الشرطي برفقة كلب حراسة ومن هناك تبدأ الأحداث والمغامرات بمجرد تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر الشخصي والجوال في مناطق السكك الحديدية.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر تمنح الرسومات عالية الدقة الشخصيات والأشياء والساحات محاكاة غير مسبوقة وعرضًا مثاليًا وجودة ودقة التصوير وتأثيرات صوتية بوضوح لا مثيل له على الرغم من إمكانيات ألعاب Subway ، إلا أنها تعمل بأقصى قدر من الكفاءة نظرًا لمواصفاتها ومتطلبات التشغيل المنخفضة استهلاك محدود لطاقة البطارية ، وتشغيل خالي من الشبكة ، وسهولة التحكم وتكرار الإجراءات ، فهذه هي لعبة Temple Run المنافس الوحيد لكل منها ميزاته الفريدة ، وإليك أهم التفاصيل والمعلومات حول كل ما سبق.

العملات: يعتمد تنزيل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر على نوعين مختلفين من العملات ، النوع الأول هو العملات الذهبية والثاني هو المفاتيح الزرقاء ، والذهب متوفر بأعداد كبيرة ويسهل الحصول عليه في الشوارع ، يمكنك جمع المزيد من خلال إكمال المهام المحددة في قائمة الإنجازات مثال على مهمة من جانبهم هو الوصول إلى سجل معين عند الحديث عن المفاتيح ، فهي أهم مورد لـ Subway في اللعبة ومتوفرة بكميات محدودة للغاية يظهر مفتاح واحد فقط بعد السفر لمسافة طويلة جدًا احتفظ بمفاتيحك بعد تنزيل لعبة فرعية Y للكمبيوتر الشخصي والجوال للحصول على ميزات جديدة ، اكتشفها في الفقرة التالية.

الزلاجات: تنتظرك مجموعة كبيرة ومتنوعة عند تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر والجوال من ألواح تزلج حديثة ومتطورة بميزات متعددة ومواصفات 100٪ ، بالإضافة إلى الطيران على ارتفاع طفيف عن الأرض ، وكذلك القفز عالياً.

للمساعدة: وهي عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تمنح الشخصية العديد من المزايا والخصائص والقدرات الرائعة من خلال إيجاد هذه العناصر في العمل ، يكون لكل ملصق مظهر خاص مصمم لوظيفته نبدأ بالحذاء السحري داخل مترو الأنفاق الذي يسمح لك بالقفز أعلى حتى تصبح أعلى من القطارات والجسور يبقى معك لمدة 10 ثوانٍ ، ثم يعود إلى طبيعته.

ملحوظة: بصرف النظر عن Jake the naughty boy ، هناك مجموعة كبيرة من الأبطال في لعبة القطار ستجدهم في قائمة خاصة ، القليل منهم يمكنك اللعب مجانًا على عكس الأغلبية حيث يتعين عليك دفع ما يلزم المبلغ أولاً ، هناك العديد من الفروق بين الجنسين إلى جانب الطول ولون الشعر والوزن بين النحيف والمتوسط ​​والعملاق ، بالإضافة إلى الاختلاف في الجلد وتسريحات الشعر والملابس ، من بين أهم الفروق اشترى بالذهب واخر بالمفاتيح.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 3

تعتبر حقيبة Fly واحدة من أهم الأدوات وأكثرها متعة وإثارة للسفر مرة واحدة. في الهواء ، تظهر مئات العملات الذهبية أمامك ، وهي فرصة مثالية لجمع أكبر كمية من الذهب ومع ذلك ، من الصعب الحصول عليها جميعًا في ألعاب Subway لأنها ليست أحادية الاتجاه وعالية السرعة تطير مع جاك أو شخصيات أخرى. تمتع بمنظر مختلف من أعلى المدينة ، بعيدًا عن الحواجز والعقبات التي تملأ التضاريس.

المغناطيسات لا تقل أهمية عن المساعدين الآخرين بعد تنزيل لعبة Subway للكمبيوتر الشخصي والجوال 2021 لكن فائدتها هي فقط جذب جميع العملات المعدنية القريبة منك بدلاً من البحث عنها لكي لا تعرض حياتك للخطر ، خاصة عندما تصادف قطارًا متحركًا أضف إلى كل ما سبق نجمة مزدوجة قياسية ، مما سيزيد من رقمك الحالي بمقدار 2X.

  • نظام التحكم في لعبة Subway Surfers

فقط تأكد من الجري بأسرع ما يمكن دون السماح للشرطي بإمساكك تم تثبيت عدد لا يحصى من العوائق على الطرق ، حاول تجاوزها واستمر في الهروب القطارات ثابتة ومتحركة مما يهدد حياتك بشكل كبير لديك عدة خيارات إما المشي يمينًا عن طريق التمرير سريعًا لليمين أو الضغط على الزر ، أو الانعطاف يسارًا عن طريق التمرير لليسار أو القفز لأعلى ، إذا ظهر عائق به فتحة أسفله ، اسحب لأسفل للتمرير.

تبدأ الأحداث في تنزيل لعبة Subway Surfers PC من حولك بسرعة منخفضة ثم يزداد تدريجياً إلى الحد الأقصى للمعدل ويظل كذلك طوال اللعبة التركيز وسرعة التفاعل من أهم عوامل النجاح إذا كان لديك ، انقر نقرًا مزدوجًا تظهر على الشاشة حتى تحصل على مزلجة جديدة ، عند تعطلها بعد تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر والجوال خاصة أثناء التزلج على الألواح ، لا تفقد تقدمك ، بل تفقد الزلاجة وتستمر في المشي.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 4تستخدم المفاتيح لمواصلة اللعب من نفس المكان الذي تضغط فيه في المرة الأولى التي تحتاج فيها إلى مفتاح أثناء السقوط والخسائر المتكررة ، يتضاعف عدد الزيارات ، وبالتالي مع السقوط مرة أخرى ، يظهر السجل الحالي على الشاشة ، بالإضافة إلى عدد العملات المعدنية التي لديك والعديد من التفاصيل الأخرى.


صور من تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 5

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 6


مميزات من تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  1. يحتوي Subway على عدد كبير من الشخصيات يمكنك التبديل بين الأنواع المختلفة ، ولكن النوع الرئيسي هو بطل اللعبة ، الصبي المشاغب كلما تقدمت ، زاد عدد الشخصيات والهدايا الخاصة الأخرى التي يمكنك فتحها.
  2. كما تتميز بتصميمات مميزة وعقبات تعيق حركة اللاعب ، مختلفة للغاية ومختلفة عن بعضها البعض.
  3. رسومات عالية الجودة وصوت.
  4. يمكنك أيضًا استخدام ألواح التزلج على الجليد ذات التصميمات والإمكانيات الفريدة يمكنك استخدام وشراء هذه الألواح في بداية كل مرحلة جديدة وستحميك إذا صادفت أي شيء كوسيلة لحماية نفسك.
  5. تجعل التحديثات المنتظمة للساحة والتضاريس تنزيل Subway للكمبيوتر الشخصي مختلفًا تمامًا عن الألعاب الأخرى.
  6. يتميز Subway أيضًا عن الألعاب الأخرى لسهولة التحكم وخفة الوزن على الأجهزة تطير ، اقفز إلى ارتفاعات قصوى.
  7. يقدم نظام ألعاب Subway مكافآت وهدايا تحفيزية يتم توزيعها بانتظام على اللاعبين كلما لعبت أكثر كل يوم ، ستحصل على هدايا أكثر كلما واصلت تسجيل الدخول يوميًا ، زادت المكافآت التي ستحصل عليها.
  8. واحدة من أكثر الميزات المفيدة هي أن اللعبة تستهلك القليل جدًا من البطارية.

معلومات تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب المظام
  • عدد التحميلات للعبة : 20.000
  • مساحه اللعبة : 18 ميجا
  • اسم اللعبة : Subway Surfers

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل للهاتف اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!