العاب للجوال

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف و تحميل لعبة mortal kombat X للاندرويد مضغوطة بحجم صغير تحميل لعبة مورتال كومبات 11 للاندرويد قم بتجميع فريق النخبة من مقاتلي Mortal Kombat وقاتل في معارك ملحمية 3 ضد 3. 

جرب العمل القتالي الغريزي المطلق لـي لعبة Mortal Kombat قم بإحضار الميزات القوية لألعاب الجيل التالي إلى أجهزتك المحمولة والكمبيوتر اللوحي من خلال لعبة القتال وجمع البطاقات المذهلة هذه قم بتجميع فريق النخبة من محاربي Mortal Kombat واثبت نفسك في أعظم بطولة قتالية على وجه الأرض .

MK11 حرفا فريق MK11 متعدد الاستخدامات للغاية ، مع قدرات فريدة وتآزر قوي للفريق ، مما قد يسبب الم لأعدائك تتضمن حزمة MK11 MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet ، وهي قاتلة مثل منتجات وحدة التحكم المماثلة ايضاً حتى أنهم وجهوا نفس الضربة القاتلة .

قاتل في معارك 3 ضد 3 وحشي قم بإنشاء تيم الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وتكون انت قائدهم إلى المعركة لاكتساب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف القوية قم بتجميع فريق من المقاتلين بتآزر فريد لهزيمة أعدائك ، مثل فريق Ronin وفريق Nightmare وفريق Day of the Dead .

قم بإنشاء قائمة ضخمة هذه اللعبة هي CCG النهائية اجمع أكثر من 140 شخصية من شخصيات Mortal Kombat ، بما في ذلك Scorpion و Johnny Cage و Sub-Zero و Cassie Cage و Ermac وغيرهم من قدامى المحاربين اكتشف الأعضاء الجدد في النسخة المحمولة من Mortal Kombat ، مثل مصاص الدماء المتعطش للدماء Mileena ، وبطل كرة القدم Kombat Cup Sonya Blade ، والزواحف الكلاسيكية الغامضة والأميرة المحاربة رونين كيتانا ايضاً.

يمكنك أكمال التحديات الصعبة أثبت أنك أفضل لاعب في لعبة القتال على الإطلاق وأكمل سلسلة من المباريات لجلب مقاتلي Mortal Kombat الجدد إلى قائمتك تحديات جديدة ستبدأ كل أسبوع .

يوجد العديد من الحروب المتعددة اللاعبين تنافس وقاتل مع لاعبين آخرين في Faction Wars هذا هو وضع المنافسة عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين المشاركة في فرق لاعبين آخرين مرتبة عالية في لوحة الصدارة للفصيل الخاص بك للحصول .

إضفاء الطابع الشخصي على لعبة القتال الخاصة بيك افتح التخصيص الفريد للشخصية في Force Quests اربح معارك لإظهار إتقانك ، مع مجموعات غير محدودة من حركات النصر المليئة بالحركة ، والتحكم في النصر المهين ورايات الحرب البطولية سيؤدي عمل فتح القوة أيضًا إلى تحسين سمات الشخصية ايضاً.

مات تشين تقدم Mortal Kombat Mobile لعبة الموت الشهيرة على الأجهزة المحمولة ، مع جرافيك ممتاز ومزهل والمزيد من حركات الحركة ، مما يسمح لك بالهجوم بشجاعة لا توجد ألعاب قتالية أخرى بهذا الجرافيك الممتاز يلا حملها الان يمكنك الحصول على مكافآت لمهام ملحمية أرسل الشخصيات لأداء مهام ملحمية للحصول على مكافآت خاصة ابدأ رحلتك في Outworld ، ثم توجه إلى Netherrealm .

صور من لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف 1

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف 2

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف 3

معلومات لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف

  • تقيم اللعبة :4.2
  • الاصدارالحالي للعبة :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة :50,000,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم اللعبة :MORTAL KOMBAT: The Ultimate Fighting Game!‏
  • صانع اللعبة :Warner Bros. International Enterprises

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT آخر إصدار للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري ذات صله قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!