العاب للجوال

تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف

تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف و تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر للاندرويد و تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر للايفون و تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر للهاتف و تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر للجوال و سوف اقول بعض المعلومات عنها.


معظم ألعاب السباقات التي لا نهاية لها هي لتجنب العقبات ممل حاول استخدام كرة البولينج وتخلص من أكبر عدد ممكن من القوارير السيئة Bowling Ballers هي لعبة بولينج غير محدودة ، والتي تتضمن وضع المستوى اصطدم بالعقبات بدلاً من تجنبها تتيح لك آلية الحركة التزلج والطيران والقدرات الأخرى ، كل ذلك في لعبة سلسة وبسيطة.

لعملاء Netflix فقط تتجنب معظم الألعاب سريعة الوتيرة العقبات ، لذا فهي مملة حاول استخدام كرة البولينج وتخلص من أكبر عدد ممكن من الزجاجات السيئة. Bowling Ballers هي لعبة بولينج سريعة الإيقاع تتضمن وضعًا قائمًا على المستوى من خلال ضرب العقبات بدلاً من تجنب العقبات ، تتيح لك آلية الحركة الانزلاق والطيران والقدرات الأخرى ، كل ذلك في لعبة سلسة وبسيطة.

يمكنك تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف و لعبة بولينج تعمل بنظام اندرويد و ايفون تم تطويرها بواسطة Netflix، Inc المدرجة في فئة اللعبة الكلاسيكية الإصدار الحالي هو 1.0.1 تم إصداره بتاريخ 15-10-2021 وفقًا لـ Google Play ، لدى Bowling Ballers أكثر من 16000 عملية تحميل.

سوف اعرض حاليًا اصدار 1.0.1 هذا هو أحدث إصدار لدينا وأفضلها إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة قم بتنزيل مجانًا مباشرةً من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي نستضيفها بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ودون تسجيل الدخول.

لدينا أكثر من 1850 نوع من الأجهزة لأجهزة Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و OnePlus و Sony و Tablet هناك العديد من الخيارات ، يمكنك بسهولة اختيار اللعبة أو البرنامج المناسب لجهازك وسوف تجد العديد من التطبيقات و برامج الكمبيوتر في مدونة اشرح لي.


بعض الصور من تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف

تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف 1 تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف 2 تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف 3


معلومات تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف

  • الاصدارالحالي للعبة :1.0.1
  • عدد التحميلات للعبة :100,000
  • مساحه اللعبة : 86 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد :8.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : Bowling Ballers‏
  • صانع اللعبة :Netflix, Inc.

تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Bowling Ballers‏ برابط مباشر لجميع الهواتف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!