العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا , تحميل لعبة Detroit Become Human للاندرويد , تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر بحجم صغير , تحميل لعبة ديترويت كاملة ميديا فاير , تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر تورنت وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


تنزيل لعبة ديترويت هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي تم إصدارها مؤخرًا تم إصدار اللعبة لأول مرة على أجهزة PlayStation ، ومع الزيادة الهائلة في عدد عشاق الكمبيوتر الشخصي ، أصدرت الشركة مؤخرًا إصدارًا خاصًا للكمبيوتر الشخصي فقط ، والذي نال إعجاب العديد من محبي اللعبة ، وكذلك معجبيه نحن اليوم مع لعبة تأخذنا إلى عالم ما زلنا نحلم به ، ولا نعرف مدى السرعة التي ستصل بها اختراعاتنا إلى هناك أم لا.

قصة لعبة Detroit Become Human مجانا بحجم صغير

تجري الأحداث في ديترويت 2038 – المستقبل القريب للكوكب. إبداعات مثل الروبوت كارا ليست شائعة هنا ، ولديهم القدرة على التحدث والتحرك مثل الأشخاص الحقيقيين ، كما أنهم يبدون كشخص عادي يمكن التحقق من ذلك بسهولة إذا قمت بتنزيل Detroit: Become Human على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانطلق في مغامرة.

يتعين على اللاعب أن يمر بأوقات عصيبة مع كارا ، التي تركت للتو خط التجميع ليس من السهل على Android أن يفهم ويجد مكانه في عالم البشر هنا ، لا تملك هذه المخلوقات وعيها الخاص ، ويُنظر إلى الإنسانية حصريًا على أنها أدوات يمكن استخدامها بشكل مريح لأداء مهام مختلفة.

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا 1

الروبوتات من صنع الإنسان هي القوة العاملة المثالية إنهم لا يعرفون كيف يتعبون ، ولا يقولون “لا” أبدًا ، فهم يستمعون بشكل لا لبس فيه إلى أصحابهم وليس لديهم ضمير متطور ، لذا فإن التفاعل معهم سهل وبسيط للغاية لكن ذات يوم ، تغير كل شيء ، وبدأت المخلوقات التي لم تواجه مشكلة من قبل في التصرف كما لو أنها تعلمت أن تشعر بالعواطف استعد المطورون لجميع اللاعبين الذين قرروا تنزيل Detroit: Become Human والمشاركة في لعبة غير عادية ، وهي القدرة على التحكم في ثلاثة شخصيات android.

بالإضافة إلى كارا ، لدى بطلين آخرين لمحة من الوعي – أحدهما يخدم في الشرطة. اتخذوا معًا قرارًا بالمخاطرة بكل ما لديهم والبدء في ثور من خلال التحكم في كل من الشخصيات الثلاثة بالتناوب ، يقوم المستخدم ، فصلاً فصلاً ، بخلق قصته الخاصة ، والتي ستؤثر بشكل غير مفهوم ليس فقط على حياة الروبوتات الواعية ، ولكن أيضًا على مستقبل المدينة بأكملها.

في هذه المرحلة ، من الصعب أن نفهم إلى أي مدى يمكن للروبوت أن يذهب في كفاحه من أجل الحرية في العالم البشري ، لأن البشرية لم تواجه مثل هذه المواقف بعد ، ولا أحد يعرف على وجه اليقين ما يفكر فيه الروبوت ويشعر به أنتجت هوليوود العديد من الأفلام التي تتنبأ بالمستقبل وكيف سيبدو مع التطوير المستمر للاختراعات لجعل الحياة أسهل على البشر ، وكانت هناك مخاوف من أن الناس قيل لهم ألا يمنحوا الآلات القدرة على تقرير مصيرنا.

أنه في يوم من الأيام لن يتم تدميرهم يأتي تنزيل اللعبة في ديترويت لإلقاء الضوء على الأحداث المختلفة التي من المفترض أن تحدث في المستقبل ولكن يجب القول أنه يجب على المرء فهم اللعبة ومحتواها قبل وقت طويل من بدء اللعب بها لأنها واحدة من الأحداث الكبيرة الألعاب التي تتطلب مضيفًا فهم التطورات المختلفة لأحداثهم.

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا 2

تأتي اللعبة مع 3 شخصيات مشهورة جدا جيسي ويليامز (غريز أناتومي) ، كلانسي براون (كرنفال) ، لانس هنريكسن (كائنات فضائية) ، بريان ديشارت (ترو بلود) وفاليري كاري (توايلايت) ، معظم أدوارنا في الحياة. قيادة السيارة. التعريفة هي شيء له العديد من الجوانب السلبية وكل شيء سينقلب ضد البشر بين عشية وضحاها حيث تتولى الروبوتات وتطالب بالاستقلال الكامل وتخلق عالمها الخاص وتبدأ الجريمة وتقتل العديد من الأبرياء وهنا هو مهمتك هي التدخل وحفظ ما يمكن حفظه.

شرح لعبة Detroit Become Human للاندرويد

يرغب الكثير ممن يرغبون في تنزيل Detroit Become Human لنظام Android في شرح مفصل للعبة حتى يتمكنوا من فهم قصة اللعبة ، لذلك سنشرح وصفًا تفصيليًا لهذه اللعبة الرائعة أدناه.

  • في وقت مبكر من قصة اللعبة ، كان كونور يبحث عن أدلة ويمكنه بالفعل الحصول عليها ، حتى يتمكن من خلال تلك القرائن من اكتشاف البيئة التي يعيش فيها.
  • بعد ذلك ، يحلل كونور هذه الأدلة حتى يصل إلى إعادة ترتيب الأحداث التي حدثت بالفعل منذ وقت طويل ، يراجع كونور الأحداث حتى يتمكن من دراسة جميع نقاط الأحداث حتى لا يترك مجالًا للفشل في هذه المعركة مرة أخرى ، يمكن لكونور تحديد نقاط الفشل من المهمة السابقة ، لذا فإن مهمة كونور سهلة لأنها محدودة الوقت ، لذلك يجب على كونور جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى يتمكن من تحديد نجاح مسار معركته.
  • تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الشخصيات وخلال اللعبة يمكنك أن تفقد هذه الشخصيات ولكن عليك إكمال اللعبة بدونها بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب رؤية تفاصيل القصة التي اختارها من خلال المخطط الانسيابي بمجرد الانتهاء من اللعب.
  • تصبح ديترويت شخصيات بشرية في اللعبة ، كارا هو الشخص الذي يعمل في اللعبة كمدير المنزل المسؤول عن الوعي الاصطناعي ، كونور هو الضابط المسؤول عن اصطياد الروبوتات المعوقين بسلوك منحرف ، ماركوس هو الروبوت الذي حقق الوعي وكونور يتبعها خلال اللعبة ، قام بعدة محاولات لتحرير الروبوتات الأخرى التي تربط البشر.

بعض الصور من تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا 3

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا 4

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا 5


مميزات تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

دعم متعدد اللغات: الشيء الجيد في هذه اللعبة هو أنها تدعم لغات متعددة هذا يعني أنه يمكن للاعبين تشغيلها بلغتهم الخاصة. يتم التعليق الصوتي بأكثر من 10 لغات تتضمن اللعبة أيضًا ترجمات بأكثر من 20 لغة.

قراراتك وخياراتك: تعتمد القصة على قراراتك تتقدم القصة بناءً على ما تختاره أو تقرره تحدد قراراتك مصير أجهزة androids الثلاثة الرئيسية يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة على ما يفعلونه مع كارا وماركوس وكونور لكن الشيء الجيد هو أن القصة تستمر حتى لو ضحى شخص ما بنفسه.

نهايات لانهائية: الشيء المثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنه يمكن أن يكون لها نهايات لا نهائية هذا لأن كل شيء يعتمد على قراراتك. لهذا السبب تحتاج إلى اتخاذ القرارات الصحيحة يمكن للاعبين في بعض الأحيان العودة لإعادة النظر في قرارهم إذا ندموا على ذلك. يتيح لك هذا إعادة تشغيل جزء اللعبة مرة أخرى وتجربة خاتمة جديدة تمامًا.

منصة متعددة: عندما تم إصدار اللعبة لأول مرة ، كانت متوفرة فقط على PS4 ولكن نظرًا لشعبية اللعبة ، فقد أصدروا إصدارًا للكمبيوتر الشخصي في العام التالي هذا يعني أنه يمكنك تشغيله على كل من وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي. بالنسبة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، يمكنهم الاستمتاع برسومات 4K مذهلة.

السرد الجذاب ديترويت: أن تصبح إنسانًا هي لعبة اتخاذ قرارات صعبة. من خلال اللعب من منظور الشخص الثالث ، ستختبر ما يشبه أن تكون إنسانًا لديك فرصة لرؤية العالم.

بعض المميزات الاخري من تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

  1. تقدم اللعبة العديد من الحركات القتالية التي يمكنك من خلالها حماية نفسك والتخلص من الأعداء والفوز باللعبة.
  2. الميزة الأكثر أهمية في اللعبة هي أنها تحتوي على الكثير من المهام والقصص التي عليك إكمالها.
  3. تم تصميم هذه اللعبة المذهلة بتقنية ثلاثية الأبعاد حديثة.
  4. لسوء الحظ ، اللعبة كبيرة جدًا ولا نوصي بتنزيلها إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قوي للغاية.
  5. يختلف تنزيل Detroit Become Human عن تنزيل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر الشخصي.
  6. تم تصميم اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  7. تتميز اللعبة أيضًا برسومات عالية الجودة لا يمكنك التفريق بين الخيال والواقع.
  8. المؤثرات الصوتية هي أيضا من الدرجة الأولى.
  9. ساحات معارك كبيرة وواسعة في مستوى اللعبة.
  10. اللعبة متاحة على متجر Play لأجهزة الكمبيوتر ومتجر iOS.
  11. أصبحت ديترويت إنسانًا متوافقًا مع Windows ، وخاصة Windows 10.
  12. يمكن للاعب بسهولة تنزيل لعبة ديترويت للأندرويد من جميع المنصات الإلكترونية الأجنبية والعربية.
  13. أهم ما يميز هذه اللعبة هو أن رسومات اللعبة رائعة ، والصور واضحة وأكثر من ذلك بكثير.
  14. تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية التي تزيد من الإثارة والتشويق بجودة عالية.
  15. تم تصميم الرسومات في اللعبة بأعلى مستوى من الدقة والجودة ، وقد لا يتمكن اللاعب من تمييز الحقيقة من الخيال من خلالها.
  16. تصميم ساحات القتال باللعبة واسع .
  17. تصبح ديترويت لعبة بشرية برسومات رائعة.
  18. العديد من المهام التي عليك إكمالها.
  19. جميع الأنواع والأنواع التي ستصادفها أثناء تنزيل لعبة ديترويت.

متطلبات تشغيل لعبة Detroit Become Human PC Game

الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل اللعبة لكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-2300 بسرعة 2.8 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 1200 بسرعة 3.1 جيجاهرتز أو AMD FX-8350 بسرعة 4.2 جيجاهرتز
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 780 أو AMD HD 7950 مع 3 جيجابايت على الأقل من VRAM (مطلوب دعم Vulkan 1.1)
  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • التخزين: 55 جيجا بايت من المساحة المتوفرة

المتطلبات الموصى بها لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك:

  • المعالج: Intel Core i5-6600 بسرعة 3.3 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 1300 X بسرعة 3.4 جيجاهرتز التخزين: 55 جيجا بايت من المساحة المتوفرة
  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • الذاكرة: 12 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 580 مع ذاكرة VRAM بسعة 4 جيجابايت على الأقل (يلزم دعم Vulkan 1.1)

معلومات تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 50.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اسم اللعبة : detroit become human

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

 اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!