العاب للجوال

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت، واحدة من أكثر الألعاب الفريدة والمثيرة التي يلعبها الكثير من الناس هي الإصدار القديم من لعبة Dragon Mania التي تم اختراقها. نظرًا للألوان الجذابة والمميزة للعبة ، يستمتع بها كل من الأطفال والكبار ، ونتيجة لذلك ، حصلت على تقييمات رائعة من العديد من المستخدمين.


ما هي  لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

قم بتنزيل أحدث إصدار محدث بالكامل من لعبة Dragon Mania التي تم اختراقها. تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت هي لعبة مهدئة ينمي فيها اللاعبون تنانين ويشاركون في قتال في مناسبات مهمة أو حروب سماوية. أفضل ألعاب التنين مع الاختراقات. هل تعرف أي شيء عن التنانين؟ هذا مجرد حق! تهيمن التنانين على قطاع الرعب من سوق الألعاب الخاص بالبث المباشر. يعتقد معظم الناس أن التنانين هي شياطين أو حيوانات وحشية أخرى. هذا كل شيء من أجل التعريفات ، لكن هل يمكنك افتراض أن التنين مفيد ومفيد؟

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

يصعب تصنيف التنينات على أنها حيوانات رعاية. ولكن الآن ، نحن هنا مع لعبة معدلة لكشف حقيقة التنانين ، جنبًا إلى جنب مع موضوع تنين ممتع. اللعبة الأولى في هوس التنين ، والتي تتميز بالشخصية الرئيسية ، مستوحاة من التنانين. سيظهر الدور البطولي للمحارب على التنانين القوية. لا يشعر اللاعبون بالملل على الرغم من أنها لعبة مزرعة. سيدخل اللاعبون في هذه اللعبة إلى عالم التنين ويشاركون في مجموعة متنوعة من الأنشطة ، مثل تدريب جيش تنين قوي والمغازلة والقتال. يتصدى المحاربون الشجعان للتنانين لأشد الأعداء. ستشعر بأنك عالق في جنة حيث لا توجد التنانين إلا في القصص.

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة

معلومات حول لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

اسم اللعبة Dragon Mania
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف العاب
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

كيفية تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

  • في أسفل هذا المقل ستجد روابط مباشرة تتمكن من خلالها من تنزيل لعبة Dragon Mania مهكرة ، كل ما عليك فعله هو القيام بالضغط على زر التحميل كي تتمكن من الذهاب الي صفحة تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة وبعد ذلك سوف يظهر أمامك في الصفحة اشعاراً مثل الموجودة في الصورة التالية ، يخبرك هذا الاشعار بتنزيل ملف لعبة Dragon Mania مهكرة ، وتحتاج في بداية الأمر الي إلى بدء التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، كل ما عليك القيام به وفعله هو أن تقوم بالضغط المباشر علي كلمة “موافق” ، ثم بعد ذلك سيبدأ تنزيل الملف ، الأمر الذي لن يستغرق الكثير من الوقت لأن لعبة Dragon Mania صغير الحجم للغاية ولا يستغرق الا بضع دقائق.
  • بعد اكتمال تنزيل ملف لعبة Dragon Mania على هاتف Android الخاص بك ، سيظهر لك إشعار بأن التنزيل قد انتهى ، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على كلمة “فتح” ، وبالتالي ستفتح صفحة تطبيق التثبيت على هاتفك.
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
  • تأكد أولاً قبل هذه الخطوة أنك قمت ببساطة بتنشيط ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لتجنب مواجهة مسألة هذا البرنامج غير مثبت ، والآن عليك النقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك ، وذلك حتى تمنح الإذن لعبة Dragon Mania لبدء التثبيت على هاتفك بشكل كامل وسريع.
  • سيبدأ لعبة Dragon Mania في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، وستستغرق هذه الخطوة بعض اللحظات ولن تستغرق وقتًا طويلاً خلال هذه الخطوة، كل ما عليك القيام به الآن خلال هذه الخطوة هو الانتظار بضع ثواني حتي يتم الانتهاء من تثبيت لعبة Dragon Mania.
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
  • في النهاية قد ترى شاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وتعني هذه الرسالة أن لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم قد تم تثبيته وهو الآن جاهز على هاتفك لاستخدامه ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التقديم إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح.
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت
روابط التحميل في أسفل المقال

نبذه مختصرة حول لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

على عكس Dragon City ، التي تتميز بخلفية معقدة ، تم صنع هوس التنين بواسطة شركة Gameloft وله العديد من الصفات المحببة. هاجمت قبيلة الفايكنج مملكة التنين ، لذلك بصفتك متسابقًا ، يجب عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتسليح مملكة التنين الخاصة بك كمقاتلين حقيقيين.

تحميل لعبة Dragon Mania
تحميل لعبة Dragon Mania

عندما تلعب تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت، تمنحك الفتاة المذهلة مهمة إنشاء منظر طبيعي رائع حيث قد ينشأ جيش التنين الهائل. في هذه البيئة النابضة بالحياة ، حيث يوجد حوالي 100 نوع ومهارات مميزة ، يجب عليك استخدام معرفتك لتربية أفضل التنانين لدعمك في المعركة. استعد استقلالك وأعد بناء إمبراطوريتك.


طريقة لعب لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

ستنطلق في هذه الرحلة غير العادية مع جيش من التنانين غير العادية ، وستتوقف عند الجزر القريبة التي تضم العديد من المخلوقات الغريبة. اصطحبهم في مغامرة رائعة إلى مواقع غريبة حيث يمكنهم استخدام السحر الذي تعلموه لتسلق الجبال الكبيرة. ستتاح لهم الفرصة للتعلم ، ووضع ما تعلموه موضع التنفيذ ، وقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم وإخوتهم بعد يوم طويل من الدراسة. تدعي تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نتأنها تقدم رؤى مميزة للمدينة الأسطورية.

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم
تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم

من خلال البحث عن أنواع السلالات المختلفة وجمعها في جميع أنحاء العالم الافتراضي ، يمكنك زيادة تنوع وكمية الأطفال الروحيين. ستنعكس قوة كل من الذكر والأنثى بوضوح في النسل ، لذلك دعونا نتحدى أنفسنا لاختيار التزاوج الصحيح. لذلك سيكون لمجموعة التنين الخاصة بك صفات خاصة لا مثيل لها. بفضل ذلك ، سيكون هناك دائمًا عضو للرد بغض النظر عن مدى صعوبة أو غرابة أو هائل العدو.

لعبة Dragon Mania مهكرة
لعبة Dragon Mania مهكرة

مميزات من لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

  • أطعم مخلوقاتك السحرية واحتضنها واعتني بها لكسب المزيد من النقود والهدايا لتقوية فريقك. لتعليم تنانينك مهارات جديدة ، أرسلهم إلى مدرسة السحر.
  • مباني ومفروشات للجزر في مدينة الأحلام. غالبًا ما تكون التحديثات على التنانين والأحداث الخاصة.
  • يجب عليك أولا أن تفقس تنانين صغار من أجل فتح أنواع جديدة.
  • لن تشعر أبدًا بالوحدة مع مئات الأنواع المختلفة من التنانين الموجودة. يمكن تربية التنين وتحسينه وجعله نادرًا. أنت تمتلك كل المهارات والممتلكات.
  • اصطحب حيواناتك الأليفة في مغامرة خيالية على الحيوانات! يمكنك الوصول إلى بطولات الدوري والمستويات والجزر الجديدة باستخدام سحر DML!
  • ارفع تنينًا لطرد الفايكنج من مستوطنتك الصغيرة. خلق عالم جديد مليء بالأنواع.
  • الأحداث والمواد والأدوات والمهمات الجديدة. كل تنين لديه القدرة على أن يصبح أسطورة في محاكاة تدريب الوحش هذه!
  • من أجل جمع ترقيات التنين ، المهمات ضرورية. عرض مجموعة متنوعة من الكواكب والجزر والمستويات. اكمل الوظيفة. اجمع الحيوانات الغريبة والتنين …
  • تتحسن حيواناتك في القتال مع كل نوبة! يمكن تقوية سلالات ومكونات مختلفة من خلال الجمع بين عناصر الساحرة. جهز فريقك ، ثم قاتل وحوش خصومك في الساحة! احصل على جوائز لكونك أفضل مدرب تنين في المعركة.
  • أرسل تنانينك إلى الأكاديمية لدراسة هجمات واستراتيجيات المخلوقات الجديدة في محاكي جيش الحيوانات السحري هذا.
  • يجب أن تعلم حلفاءك من التنين القتال إذا كنت ترغب في تربية محاربين عظماء. اصنع أبطال حيوان التنين من خلال الجمع بين المهارات والمواد القتالية الفعالة.
  • في لعبة Dragon Mania مهكرة يمكنك زيارة الجزر الأليفة لأصدقائك وتبادل الهدايا. اطلب المساعدة من التنانين الأخرى واكتسب مهارات جديدة وتحدث عن حيواناتك الأليفة.

روابط تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل النسخة المهكرة ميديا فاير

للتحميل للايفون والايباد


وبكدا نكون انتهينا من تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الإصدار القديم بدون نت، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!