العاب للجوال

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر و تحميل لعبة Godzilla Strike Zone بحجم صغير و تحميل لعبة Godzilla Strike Zone مجانا و تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للاندرويد و تحميل لعبة Godzilla Strike Zone مجانا برابط مباشر وسوف اقول بعض المعلومات عنها .


Godzilla: Strike Zone هي اللعبة الرسمية لفيلم Godzilla لعام 2014 لسوء الحظ ، أنت لا تتحكم في Godzilla ، لكنك أحد الجنود العاديين الذين يؤدون مهمة إنقاذ المدنيين في بداية اللعبة ، يقفز الجندي من الطائرة بمظلة ، مهمتك هي تجنب رفاقك أو الاصطدام بالأرض.

عندما تطأ قدمك أخيرًا على الأرض ، تستمر في السير عبر أزقة المدينة ، وأنت الآن أكثر حرية. ويمكنك استخدام مدفعك الرشاش لكن لا يمكن لأي عدو الهجوم بدلاً من ذلك ، يمكنك تصوير بعض الهياكل للوصول إلى الأماكن التي لم تزرها من قبل.

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر 1

Godzilla: Strike Zone هي لعبة حركة أصلية ، ولكن لا يمكنك أن تجد الكثير من الإثارة ، ناهيك عن أنك لا تستطيع التحكم في Godzilla في هذه اللعبة ، فهي تفقد الكثير من القيمة Godzilla Strike Zone هي لعبة رسمية مستوحاة من الفيلم الشهير “Godzilla” الذي صدر عام 2014 ، وهي مناسبة لهواتف Android لحسن الحظ ، ستتحكم في جندي أو أي شخصية في فريق الإنقاذ المدني .

وإلا فإن لعبة Godzilla Strike Zone هي لعبة خرافية بمعايير مختلفة ، مع رسومات وأصوات عالية الجودة ، مما يسمح لك بالدخول واللعب أثناء اللعب في جو من الرعب ، وتم إصدار نسخة من اللعبة لمنصتي PS4 و XBOX ، يمكنك أيضًا لعب اللعبة عبر الإنترنت عليك الفوز بها لكسب المال لشراء الأسلحة واللاعبين.

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر 2

تبدأ قصة Godzilla: Strike Zone عندما تنضم إلى سرب من الجنود الشجعان الذين يؤدون مهمة صعبة لإنقاذ الناس وإجلاء الناجين ، وتنزيل اللعبة والاستمتاع بجو القفز بالمظلات في سماء سان فرانسيسكو أعداء إطلاق النار الأدرينالين والحركة ، Godzilla: Strike Zone هذه لعبة حركة مثيرة للغاية ، حتى لو لم تتمكن من التحكم في Godzilla ، فهي تفتقر إلى الكثير من القيمة.


بعض الصور من تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر 3

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر 4


معلومات تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر

  • الاصدارالحالي للعبة :يتباين حسب الجهاز
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد : يتباين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة : Godzilla Strike Zone

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Godzilla Strike Zone للهواتف برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!