العاب للجوال

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد و تحميل لعبة gta Vice city للاندرويد من ميديا فاير و تحميل GTA Vice City للاندرويد بحجم صغير و تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير و تحميل لعبة GTA Vice City lite للاندرويد وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة gta vice city

هي واحدة من ألعاب العالم المفتوح التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المعجبين ومحبي الألعاب من جميع أنحاء العالم تجري اللعبة في مدينة Sin City لعبة تم تطويرها بواسطة Rockstar North وقد أصدرت عدة إصدارات مختلفة لمعظم أنظمة التشغيل مثل Xbox وويندوز ، ثم ظهرت أجهزة iPhone و Android ، قبل طرح اللعبة لأول مرة على PlayStation 2.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 1

تدور قصة اللعبة حول بطل لعبة gta Vice city ، Tommy Vercetti ، من خلال مسيرته في العالم الإجرامي ، يتماهى مع رجل يُدعى Lunch يقوم بتوظيفه لتنفيذ بعض الأعمال غير القانونية ، وتتمثل المهمة في إعادة الأموال ، ولكن في النهاية يكتشف تومي أنه تعرض للغش ويقرر الانتقام منه والحصول على بعض المال في Vice City.

تمت مراجعتها باستمرار لتصبح واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنتاجها على الإطلاق ، وتمت مراجعتها كثيرًا ، بما في ذلك GTA الجزء السادس القديم ، والذي يختلف عن إصدار 2021 الجديد الذي يتم إصداره حاليًا ، والجزء السابع ، الجزء الثامن ، الجزء التاسع والعاشر ، وغيرها الكثير قام العديد من المطورين بإجراء المزيد من التحديثات على اللعبة وإضافة تأثيرات جديدة أكثر تميزًا ومحتوى إضافيًا.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 2

اهمية تحميل gta vice city النسخة الاصلية

أهم شيء يميز هذا الجزء بالذات من هذه اللعبة هو صغر حجمها لديهم بشكل عام نفس نوعية الإثارة والتشويق مقارنة ببعض الأجزاء الأخرى أو حتى الألعاب الأخرى لذلك إذا قرروا خوض هذه التجربة المثيرة والعيش في جو من الحرية ، فلن يندم أحد على ذلك داخل واحدة من أشهر الألعاب في العالم.

لا بد من الإشارة بوضوح إلى تنزيل لعبة GTA Vice City للاندرويد الخاص بك لذلك يتطلب الأمر من اللاعب القيام بشيء واحد فقط توفير مساحة خالية تبلغ 285 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر هذا هو الحجم الأصلي لذلك الجزء من لعبة GTA ، وبعد تنزيل اللعبة بنجاح ، سيخوض اللاعبون بعض الخطوات التقليدية والبسيطة لتثبيت اللعبة ، ثم تشغيل اللعبة فورًا والاستمتاع بكل تفاصيلها.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 3

يستمر الإثارة والمرح في Grand Theft Auto: Vice City يتعلق الأمر بالقصة ، خاصة لذلك الجزء من العالم بعيدًا عن العالم المفتوح الذي يمكن الاستمتاع به في أي وقت. يحاول رجل عصابات مافيا يُدعى Sony استعادة الثروة الفاحشة لحياة عائلته ، لكنه يقرر توظيف رجل يُدعى تومي ، والذي أطلق سراحه مؤخرًا من السجن بعد أن قضى بعض الوقت لسرقة بعض البنوك.

يطلب زعيم العصابة سوني من تومي أن يعطيه بعض المخدرات يساعده أحد رجاله أثناء تسليم البضاعة لنائب المدينة ولكن أثناء التسليم أطلق بعض الأشخاص المجهولين النار عليهم ، وقتل نائب في القيادة يُدعى فيكتور ، وخلال هذه المهمة ، تمكن تومي من الفرار مع من تم إرساله معهم.

قصة لعبة gta vice city

بدأت القصة في مدينة الخطيئة عام 1986 تومي فيرسيتي هو عضو في المافيا يدعى سوني فوريلي لقد خرج للتو من السجن بتهمة السطو على بنك من أجل استعادة حالة عائلة سوني (بمعنى أنهم كانوا أثرياء وبعد فترة أصبحوا في حاجة إلى المال) ، أرسل الأخير تومي ، برفقة كين روزنبرغ ، لتوصيل بعض الأدوية إلى نائب حاكم المدينة.

قُتل الرجل المتورط في التبادل ، فيكتور فانس ، واثنان آخران لحسن الحظ ، نجا تومي وكين من العملية وهربوا إلى مدينة ليبرتي بالسيارة بمساعدة روزنبرغ ، يتورط تومي في الجريمة ، وبمساعدة شقيق فيكتور لانس فانس ، تاجر مخدرات لديه هدف مشترك.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 4

أبدأ في إعادة الأموال والانتقام كانت زيارته الأولى للمدينة في ريكاردو دياز وقرر العمل معه لفترة في تلك الصفقة التي أسفرت عن وفاة فيكتور ، قرر لانس وتومي قتل دياز وفعلا ذلك سيتم تسليم الأموال قريبًا إلى Tommy ، لكن Sonny قرر أخذه بالقوة مع رجاله إلى Vice City ، حيث يستقر Tommy و Lance.


بعض الصور من تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 5

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 6

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد 7


مميزات من تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد

  1. تصميم جديد جميل لنظام التصويب الدقيق وإطلاق النار.
  2. ضوابط مخصصة مع تخطيطات قابلة للتخصيص بالكامل.
  3. نظام تحكم بسيط وسهل.
  4. رسومات اللعبة وصوتها رائعان وقريبان من الواقع.
  5. العديد من المهام المثيرة.
  6. العمل دون اتصال بالإنترنت.
  7. لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  8. حجم صغير مقارنة بألعاب gta san andreas.
  9. لديك العديد من الأسلحة والسيارات والمركبات المختلفة.
  10. بعد تنزيل لعبة gta Vice city لنظام android ، ستحصل على العديد من الميزات الأخرى.
  11. إنها واقعية للغاية ويشعر اللاعب كما لو أنه يلعب في عالم حقيقي ، وليس مجرد خيال.
  12. مناسب لجميع الأعمار سواء الأطفال أو الكبار.
  13. لا يجبر اللاعبين على الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب ، ولا يتطلب الإنترنت على الإطلاق.
  14. رسومات لعبة GTA Vice City ممتازة والمؤثرات الصوتية فريدة من نوعها.

معلومات تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.3
  • الاصدارالحالي للعبة : 1.09
  • عدد التحميلات للعبة : 1,000,000
  • مساحه اللعبة : 285 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 7.0 والأحدث
  • اسم اللعبة : Grand Theft Auto: Vice City‏
  • صانع اللعبة :Rockstar Games

روابط تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية بحجم صغير للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!