العاب للجوال

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة , تحميل لعبة IGI للاندرويد apk , تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد ميديا فاير , تحميل لعبة igi 1 كاملة مع ملف السر ملف الغش , تحميل لعبة IGI 1 كاملة من ميديا فاير وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة IGI 1 الاصلية

هذه هي أفضل لعبة ، وهي تحظى بشعبية كبيرة ولديها العديد من المعجبين ، وهي متينة للغاية في الدقة والشكل والتصميم ، وهي تعد بأن تكون عميلك السري الذي يحارب الجيش العدواني ، وفي العملية القتالية ، هناك لاعبون متعددون الأسلحة التي ستستخدمها الغرض من ساعي البريد هذا هو استعادة رأس نووي مسروق ومنع الإرهاب من تفجيره ، وفي هذه اللعبة هناك العديد من المهام التي تحتوي على أوامر وأشياء مختلفة تختلف من مرحلة على المراحل واللعبة خفيفة جدًا ومتاحة لنظام Android.

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة 1

قصة لعبة IGI

كما قلنا في بداية المقال ، فإن IGI هي أشهر لعبة حرب واستراتيجية تلتقط التجارب السابقة للذكاء التي حدثت في مرحلة ما أثناء الحرب الحقيقية يحاكي الجزء الأول من مشروع تحميل لعبة igi للموبايل العميل أو الجاسوس David Jones ، حيث تلعب دور بطل الرواية في تنزيل لعبة IGI بالإضافة إلى ذلك ، يتم إرسال الشخصية التي ستلعبها كعميل مخضرم في عملية سرية تراقب وتراقب سرقة الأسلحة النووية من مستودع نووي تتم مهمة العميل جونز للعثور على التاجر الذي ارتكب السرقة في جو من السرية والغموض والشك.

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد

إن تحميل لعبة IGI 1 الأصلية لنظام الأندرويد يشكل تجربة مثيرة لعشاق ألعاب الحركة والتشويق. تعتبر تحميل لعبة igi للاندرويد ألعاب الأكشن الرائعة التي تتميز برسوماتها المبهرة وأسلوب لعبها المثير. يمكنك الآن الاستمتاع بمغامرات العميل السري Jones ومهماته المثيرة على جهاز الأندرويد الخاص بك. قم بزيارة متجر Google Play وابحث عن تحميل لعبة igi للموبايل ثم قم بتنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. استعد لتجربة تحميل igi 1 للاندرويد تجسست رهيبة وتحديات شيقة في عالم الجاسوسية.

في هذه المجموعة من الأحداث البسيطة ، يطلب القادة العسكريون العديد من المهام المخصصة لك مثل تجاوز أو اختراق أنظمة الأمن الموجودة في مواقع عسكرية معينة حتى تضع يديك على تاجر أسلحة روسي يدعى يوسف بريبوي وهو متهم بالمشاركة في سرقة أسلحة نووية بالتأكيد ، هذا الأخير ينوي الهروب وزرع الفوضى بكل قوته وبكل الطرق. وعليك أن توقفه.

معلومات تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد

اسم التطبيق igi apk
المطور igi app
التحميل مجانا
الحجم 84 MB
التقيم 4.6
الاصدار iPhone , android
نوع التطبيق قتال من الطراز الأول

مستويات IGI دقيقة للغاية وتتطلب خبرة قليلة جدًا كما لو أنك لا تؤدي المهام المطلوبة منك بشكل كامل ، فسوف يتم القبض عليك وقتل للأسف في أقصر وقت ممكن في الواقع ، فإن تحميل لعبة igi للاندرويد ما سأحققه يعتمد على إدراك الآخر ، أي أن بعضها مكمل لبعضها البعض من الضروري أن تتخلل رحلاتك رحلات سرية ، وأن تعمل في فريق يرافقك ويساعدك على تحقيق أهدافك لا أحد يستطيع الصمود أمام جيش كامل لذا كن حكيمًا وصبورًا ورصينًا وحذرًا.

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة 2

بالإضافة إلى ذلك ، بعد تنزيل لعبة igi ، اتبع جميع الإرشادات التي توفرها لك اللعبة حتى تتمكن من إكمال المهام المطلوبة منك بشكل صحيح وسريع. بعد تنزيل لعبة igi وإتمام جميع المهام المطلوبة منك ، والتي تبلغ حوالي 14 عامًا ، ستجد أنك أوقفت العقل المدبر لسرقة الأسلحة النووية تمت استعادة الأسلحة النووية وتحقيق نصر ساحق مثير للإعجاب بالطبع ، سوف يكرمك القضاة بعد تنزيل لعبة igi ، ستلاحظ أن جو اللعبة مريح للغاية وممتع.

David Jones هو شخصية ذكية تعمل في Secret Intelligence ولديها الكثير من المهام لإكمالها أثناء اللعبة وتواجه العديد من الشخصيات المختلفة ستبدأ المباراة مع ديفيد جونز حاول مقابلة تاجر أسلحة روسي يعتقد ديفيد أن جونز هو من أقسم على سرقة سلاح نووي ، وتبدأ رحلته من هناك ، وكان هو من سرق السلاح النووي وحاول منعه.

تأثير بأي شكل من الأشكال سيكتشف بطل القصة أن من سرق السلاح النووي القاتل هو عم التاجر الروسي وسيسعى إلى مراقبته. في الواقع ، سينجح لأنه سيثبت برامج التجسس في مقره وسيتعلم حقًا من هذا البرنامج أنه كسر وحاول الإمساك بعم التاجر الروسي ، وقد نجح حقًا في إيقافه.

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة 3

رفاقة في مروحيته الخاصة ، ولكن تم إسقاط مروحية ديفيد جونز بالقرب من الحدود الروسية وتم إطلاق سراح عم التاجر الروسي الذي كان يخطط لسرقة الأسلحة النووية ، لذلك بدأ ديفيد جونز في البحث مرة أخرى عن هذا الدماغ والعثور عليه في الحقيقة ، لكنه سيكتشف هذه المرة مفاجأة أخرى ، وهي أن عم التاجر الروسي الذي دبر سرقة السلاح النووي لم يكن يفعل ذلك بمفرده ، بل هو الذي خطط لها إنها عصابة مافيا كبيرة كان جده يحكمه امرأة تدعى آيكي.


بعض الصور من تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة 4

تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة 5


مميزات تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة

الصوت: كما يعلم الجميع ، تعتبر ألعاب القناصة والألعاب العسكرية والألعاب الحربية من أهم الأشياء التي يجب تضمينها في جودة الصوت يمكنك سماع صوت الأعشاب تحت قدميك في IGI مما يجعل اللعبة واحدة من أفضل الألعاب من خلال توفير أصوات واقعية عالية الوضوح حيث يمكنك سماع صوت اتجاه النار الذي يساعدك بشكل كبير على التركيز وتجنب التعرض للقتل في اللعبة والاستمرار سالماً ثم الفوز.

يعتمد مشروع PROJECT IGI على قصة رائعة: تجسد IGI الحرب العسكرية والتجسس بطريقة مثالية للغاية وواقعية للغاية حيث تلعب دور جاسوس حقيقي أو عميل سري يقوم بمهام معينة للقضاء على المنظمات السرية المعادية لهذا البلد تعد قصة لعبة IGI واحدة من أفضل القصص في عالم ألعاب الأكشن والحرب لذلك إذا كنت تريد لعبة قتال قوية وممتعة ومتميزة ، فيجب عليك تنزيل IGI 2022 مجانًا الآن.

تحتوي لعبة IGI على مستويات متعددة: مستويات igi للاندرويد مذهلة للغاية كل مرحلة لها قصة منفصلة عن السابقة على سبيل المثال ، يمكنك أن تجد مهمات ومراحل في الصحراء ومراحل أخرى في الجبال وبعضها يضعك في الثلج لذلك لن تشعر بالملل من اللعبة لأنها تتكون أيضًا من ثلاثة أجزاء مختلفة يمكنك تنزيل أي جزء منها بعد إكمالها بالطبع ، كل جزء من اللعبة له كيانه الفريد ومهامه المختلفة.

الرسومات: على الرغم من أن لعبة IGI لا تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها ، إلا أنها تتمتع برسومات رائعة لأنك لن تصدق مدى جودة الرسومات في اللعبة بعد لعب اللعبة على جهازك هذا بالإضافة إلى القدرة على خفض الرسوميات بشكل طفيف مما لا يؤثر على تجربة اللعب لتشغيل تحميل igi 1 للاندرويد على أجهزة ضعيفة جدًا لا تمتلك الإمكانيات المطلوبة لتشغيل اللعبة.

بعض المميزات الاخري من تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة

  • تعد بأن تكون لعبة مثيرة وإدمان.
  • 84 ميغابايت صغيرة جدًا وخفيفة الوزن لنظام Android.
  • لديها العديد والعديد من المراحل المختلفة من جميع الأنواع.
  • لها تصميم جميل ودقة عالية.
  • لا يعمل مع المحاكي.
  • يحتوي على العديد من البنادق والمسدسات المختلفة.
  • تتميز بحقيقة أن جميع المراحل والأسلحة تختلف عن سابقتها.
  • لديها الكثير من المعجبين والمشجعين.
  • لديه وظيفة تشغيل على Android.
  • واجهة جميلة وفريدة من نوعها.
  • واحدة من أفضل ألعاب القتال والحركة.

روابط تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

للتحميل للكمبيوتر اضغط هنا


كدا انتهي مقال تحميل لعبة IGI 1 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير كاملة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!