تطبيقات

لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية

لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية و حل تشوش الرؤية وعدم التركيز و أسباب فقدان البصر لثواني و الرؤية غير واضحة و فقدان الرؤية الجانبية مع تطبيق ( ‏BIG Launcher العربية‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


شاشة أندرويد سريعة وبسيطة مصممة لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرؤية اعثر بسرعة على التطبيقات من خلال البحث الفوري في الجزء العلوي أو قائمة التطبيقات المستخدمة مؤخرًا إخفاء التطبيقات التي لا تريد استخدامها لمنع المستخدمين من الضياع أثناء التصفح.

مجموعة تطبيقات كبيرة تطبيق بسيط لكبار السن وذوي المشاكل البصرية متوافق مع Android 10 و Android Go 100٪ متاح نظام ألوان عالي التباين وثلاثة أحجام خطوط مختلفة ، بحيث يمكنك استخدام هاتفك بدون نظارات.

تتوفر سمات الألوان وحزم الرموز الأخرى للتنزيل دعم موسع لقارئ شاشة Talkback ، مما يسمح للمستخدمين المكفوفين القانونيين باستخدام هواتفهم بسهولة وثقة من الممكن أيضًا التحكم في جميع التطبيقات من خلال لوحة مفاتيح الأجهزة أو واجهة Tecla للكرسي المتحرك ، بحيث يمكن للمستخدمين المصابين بالشلل التحكم في هواتفهم الذكية بشكل كامل ودقيق دون لمس الشاشة.

متوافق مع Android 2.2 أو أعلى تتطلب خدمة BIG SMS نظام Android 4.4 أو إصدار أحدث BIG Launcher شاشتك الرئيسية الجديدة هاتف BIG هاتف سهل الاستخدام وجهات اتصال محرر BIG SMS-SMS مع مخطط تفصيلي BIG Alarm – منبه أسهل وأسهل إخطارات كبيرة – اجعل جميع إشعارات Android كبيرة جدًا.

قيود الإصدار المجاني من BIG Launcher يمكنك فقط تخصيص الأزرار الموجودة في العمود الأيمن يُسمح فقط بـ 5 شاشات إضافية غير قادر على حماية التكوين والتفضيلات بكلمة مرور تظهر شاشة تطالب بشراء النسخة الكاملة من وقت لآخر.


صور من لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية

لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية 1 لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية 2 لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية 3 لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية 4


مميزات من لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية

  1. يجعل BIG Launcher الهواتف الذكية مناسبة لكبار السن أو الأطفال أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض العيون أو المشاكل الرياضية أو الأشخاص المكفوفين قانونًا.
  2. يمكن للمستخدمين المعاقين بصريًا والمعاقين تقنيًا استخدام واجهة بسيطة وسهلة القراءة.
  3. تصفح بدون ضغوط ، لا تقلق بشأن ارتكاب الأخطاء وفقدان كل شيء.
  4. يحتوي أيضًا على زر SOS المنقذ للحياة.
  5. استبدال واجهة المستخدم لمعظم الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android بأزرار ونصوص موسعة.
  6. مصمم لكبار السن والمعاقين بصريًا لتوفير أقصى قدر من سهولة القراءة والاستخدام.
  7. يتم التحكم فيه بلمسة واحدة ولا مجال للخطأ.
  8. يمكن تخصيصها بسهولة لتلبية احتياجاتك.
  9. ضع اختصارات للتطبيقات ومواقع الويب وجهات الاتصال والأدوات وما إلى ذلك مباشرةً على الشاشة الرئيسية إضافة المزيد من الشاشات التي يمكن الوصول إليها عن طريق التمرير أو الضغط على زر.

معلومات لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية

  • تقيم التطبيق :3.9
  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.7.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :7.6 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏BIG Launcher العربية‏
  • صانع التطبيق : BIG Launcher

لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية

اضغط هنا للتحميل

لانشر سريع لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرؤية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!