العاب للجوال

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK , تحميل لعبة Legendary Football , Legendary Football تنزيل , Legendary Football من متجر بلاي , تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


هذه لعبة كرة قدم لأجهزة Android حيث يمكنك لعب المباريات على أعلى مستويات الواقع التطبيق معتمد من FIFPro ، مما يتيح لك تمييز أكثر من 70 ألف لاعب من أكبر الفرق في العالم.

ستجد في لعبة Legendary Football نظام تحكم مكيفًا تمامًا مع شاشات اللمس. في بداية كل مباراة ، يمكنك تحريك اللاعبين من خلال لمس عصا التحكم الافتراضية التي تظهر على الجانب الأيسر من الواجهة ستجد على الجانب الأيمن من الشاشة أزرار إجراءات يمكنك استخدامها لتمرير الكرة حتى يسيطر عليها عضو فريقك.

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK 1

بفضل رسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة ، تحميل Legendary Football تجربة ألعاب ستغمرك تمامًا من القائمة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى دورات مختلفة أو إعداد مسار مثير للاهتمام على نفس المنوال ، من هنا يمكنك اختيار الفريق الذي يثير إعجابك من أجل رسم أفضل استراتيجية لديك في ساحة المعركة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة لديها تراخيص احترافية لبعض أشهر الأندية مثل بوروسيا دورتموند ، مما يعزز رصيدك كمدير.

تنزيل Legendary Football هي لعبة تحتوي على كل العناصر لتمنحك تجربة لعب ممتازة الآن نحن نتحدث عن لعبة كرة قدم على أجهزة Android حيث يمكنك الاستمتاع بمباريات الأحلام التي ستفاجئ جميع الخصوم في المباريات الحقيقية علاوة على كل هذا ، كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح ملاعب وفرق ولاعبين جدد ستزيد من إمكاناتك في المباريات التي ستدرج في
التاريخ.

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK 2

هي من افضل العاب كرة القدم التي ظهرت عام 2022 والتي اصبحت مشهورة جدا في وقت قصير نظرا لمميزاتها الممتازة مقارنة ببعض العاب كرة القدم والتي تختلف في بعض الميزات وتم اصدارها من قبل جالا سبورتس ، شركة مميزة متخصصة في ألعاب كرة القدم ، هناك الكثير في التحديثات القادمة ، والتي تشبه لعبة كرة القدم طويلة الأمد ، والتي نالت إعجاب العديد من مستخدمي اللعبة.

تعتمد لعبة كرة القدم الأسطورية على الذكاء الاصطناعي مثل ألعاب الفيديو السابقة الأخرى ، سواء من خلال حركات اللاعب أو التمرير والتسديد أو حركات الفريق أو رميات حارس المرمى أو الرسوم المتحركة والرسومات أو التحكم السريع في الشخصيات الداخلية باستخدام الواقع المتحرك وبالتأكيد يوفر سيولة كاملة وشعورًا بالمرح والإثارة والتشويق.


بعض الصور من تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK 3

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK 4


مميزات تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

  • مساحة تخزين أقل مع تجربة لعب أفضل : يمنحك Project Football حزمة ألعاب أصغر من أي وقت مضى يمكنك تنزيلها وتثبيتها بسهولة وبسرعة. في الوقت نفسه ، نقدم أيضًا طريقة لعب عالية الجودة لجميع مشجعي كرة القدم.
  • محتوى الموقع الفردي : المحتوى المحلي الأكثر أصالة ، مع التعليقات المعروفة ، سينشئ لك محتوى لعبة بخصائص إقليمية. العب بالنجوم وساعد في تسلق طريق المجد إلى قمة العالم.
  • لعبة 11V11 PvP : تحكم في لعب فريقك ضد لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت واسترجع أكثر مباريات كرة القدم واقعية على جهازك المحمول.
  • رسومات ورسوم متحركة واقعية : يمنحك مشغل 3D HD ، الرسوم المتحركة الحصرية للنجوم كل التجارب الغامرة التي يمكنك تخيلها في لعبة كرة القدم المتنقلة.
  • الوصول إلى الفريق المثالي : سجل أفضل اللاعبين تطويره وتحسينه من خلال الدورات التدريبية والمباريات الحقيقية.
  • تنوع التكتيكات والصيغ : قم بإنشاء ميزة أكبر لفريقك عن طريق تعديل التشكيل والتكتيكات قبل وأثناء المباراة.
  • تنافس عالميًا : ابدأ في الدوري المحلي وصنف فريقك ولاعبك المفضل للوصول إلى قمة العالم.
  • أجواء وملاعب غامرة : قم بإنشاء مجموعة فريقك أو شعارك أو تيفو لإظهار أسلوبك.

بعض المميزات الاخري من تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

  1. اللعبة مجانية في متجر الألعاب ، يمكنك تنزيلها دون دفع أي شيء.
  2. من خلال اللعبة ، يمكنك تشكيل فريقك الخاص والمشاركة في البطولات ، إما ضد أصدقائك عبر الإنترنت أو من خلال البطولات داخل اللعبة.
  3. يمكنك تخصيص أزرار التحكم وفقًا لاختيارك ، أي يمكنك تغيير مواقع الأزرار التي اعتدت عليها في الألعاب الأخرى على سبيل المثال ، يمكنك تغيير موقع التصوير وزر المسح وزر السرعة.
  4. تجد عدة كاميرات أثناء اللعب ، ويتحرك اللاعبون ويسجلون الأهداف من جوانب متعددة ، حتى في عمليات الإعادة تم تحديد عدة مناطق في الإعادة كما لو كانت داخل الملعب.
  5. تتميز لعبة كرة القدم الأسطورية من Google برسومات جميلة وإثارة للاعبين والمتفرجين داخل الاستاد ، وملاعب جميلة قريبة جدًا من الواقع ، وأصوات محاكاة وواقعية تمنحك شعورًا بالإثارة والإثارة.
  6. يوجد مكان لشراء اللاعبين وتقوية فريقك بمهام جديدة ، كما تمنحك الشركة هدايا اللاعبين لبناء فريق تنافسي جيد.
  7. تأتي بحجم مناسب لجميع الهواتف ، على الرغم من الإمكانات الكبيرة للعبة لأنه من أول نظرة على المقطع الدعائي لها ، اعتقدت أنها ستكون كبيرة جدًا ، لكن لحسن الحظ كانت اللعبة تحتوي فقط على 800 ميجا بايت.

معلومات تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

  • تقيم اللعبة : 3.8
  • الاصدارالحالي للعبة : 1.5.2
  • عدد التحميلات للعبة : 10,000
  • مساحه اللعبة : 7.0 والأحدث
  • اللعبة تطلب أندرويد :
  • اسم اللعبة : Legendary Football‏
  • صانع اللعبة : Studio Vega Private Limited

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل لعبة legendary football من متجر بلاي للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!