أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة و تحميل برنامج افاست 2021 مع التفعيل و تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت و تحميل برنامج Avast Premier 2021 مع التفعيل مدى الحياة و تحميل Avast Internet Security 2021 مع التفعيل وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Avast Security هو وحدة مكافحة الفيروسات الرائدة عالميًا في السوق للاستخدام الشخصي والمهني يوفر هذا البرنامج الفريد للمستخدمين العديد من الميزات الرائعة والمدهشة للغاية لذلك ، فإن برنامج مكافحة الفيروسات هذا عبارة عن مجموعة من الوحدات النمطية المختلفة التي تساعد الكمبيوتر على حمايته.

تم تصميم برنامج Avast الترويجي هذا لأجهزة Android والكمبيوتر الشخصي لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات الداخلية والخارجية تقدم هذه الأداة الرائعة العديد من الميزات ، لكننا سنناقشها بالتفصيل في هذا المقال بالإضافة إلى ذلك ، فازت هذه الأداة الفريدة بجائزة أفضل برنامج في فئة مكافحة الفيروسات في السنوات الأخيرة يوفر الإصدار المتصدع من Avast العديد من الميزات مثل درع كاميرا الويب ومحدث البرامج والعديد من الميزات الأخرى التي سيتم شرحها بإيجاز أدناه.

يحمي درع كاميرا الويب كاميرا الويب الخاصة بك من المتسللين غير المصرح لهم يوفر أمانًا كاملاً لنظامك بالكامل إذا كان لديك هذا البرنامج ، فإن بياناتك آمنة يتم تحديث البرنامج أسبوعيا في حالة توفر التحديثات ، سيتم تحديثها تلقائيًا لتحسين الأداء والوظائف.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة 1

يوفر Avast حماية كاملة من الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم استكمال محرك مكافحة الفيروسات بوحدات مكافحة برامج التجسس وجدار الحماية ومكافحة البريد العشوائي إنه يحميك من عمليات التصيد الاحتيالي وسرقة الهوية وفيروسات الإنترنت التي تنتشر على الإنترنت.

تعمل ميزة Avast keygen File File Anti-spam على حظر البريد العشوائي المتطور ومحاولات التصيد الاحتيالي لمنعك من النقر فوق الروابط “غير الضارة” التي قد تسبب ضررًا الرقم التسلسلي المميز من Avast اختبر سرعة المسح العالية مرة أخرى قامت مختبرات مكافحة البرامج الضارة باختبار 16 محرك مضاد للفيروسات و أفاست.

حصل على أعلى وسام ، جائزة الأداء البلاتينية يعد Avast License Key برنامجًا فعالًا وكاملًا لمكافحة الفيروسات إنه أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا بفضل العلامة التجارية الموثوقة التي أنشأتها Avast الميزات الرئيسية التي تستمر في جعل Avast Free Antivirus شائعًا للغاية هي واجهة المستخدم البسيطة وخيارات المسح المحسّنة وقاعدة بيانات تعريف الفيروسات المحدثة باستمرار.

تحميل مجاني أفاست جميع يُعرف Avast Security Patch بتاريخه في تزويد المستخدمين ببرنامج مكافحة فيروسات مجاني عالي الأمان يجمع Avast بين الحماية الشائعة من الفيروسات وبروتوكولات الأمان القوية في منتج واحد تتضمن مجموعة الحماية أيضًا أداة تمزيق ملفات نشطة ومتصفح آمن من المفيد تقديم أسعار جذابة وتنافسية في السوق والمعاملات اليوم يحظر Avast Key جميع قراصنة كاميرا الويب ويوقف برامج الفدية قبل إطلاقها.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة 2

احفظ الكمبيوتر والشبكة المنزلية وكلمات المرور التحذيرية لمدة ثانية واحدة مع الاكتشاف السريع المستند إلى السحابة قم بتحديث تطبيقك تلقائيًا وتدمير بياناتك بشكل دائم إذا كنت ترغب في ذلك لهذا السبب لم ترَ حماية مثل هذه منذ ذلك الحين.

Avast Security هي أداة ممتازة لمكافحة الفيروسات مع الكثير من الميزات والأدوات المتعلقة بالخصوصية لتحديث برامجك وتجنب فيروسات الكمبيوتر والبريد العشوائي يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات المتعلقة بالأمان والخصوصية والأداء المصممة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من البرامج الضارة يمكنك حماية معلوماتك الشخصية والتأكد أيضًا من أن نظامك يعمل بسلاسة.

تم تجهيز Avast Security بجدار حماية لمساعدتك في تنظيم الوصول إلى شبكتك سوف يتتبع التطبيقات المدارة مؤخرًا وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة يأتي أيضًا مع درع برامج الفدية ومدقق Wi-Fi لاختبار الملفات في بيئة افتراضية كما يحتوي على أداة كشف المواقع الوهمية.


صور من تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة 3

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة 4


مميزات من تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

  1. لديه جدار حماية قوي للتعامل مع المتسللين.
  2. يقدم المسح الذكي.
  3. يوفر جدار حماية قويًا ضد الفيروسات وبرامج التجسس.
  4. لديه أدوات لمكافحة البريد الإلكتروني العشوائي.
  5. ضمان الحماية الكاملة ضد الملفات الخبيثة المخفية في الوقت الحقيقي.
  6. حماية المستخدمين أثناء الاتصالات عبر الإنترنت.
  7. التعرف على الفيروسات ومنعها من العمل.
  8. كشف برامج التجسس ومنع هذه البرامج من الدخول إلى جهازك.
  9. القدرة على تقوية الأنظمة والتحكم في التهديدات المختلفة.
  10. حماية قوية ضد DNS غير المحمي.
  11. حماية قوية للبرامج القائمة على المحاكاة الافتراضية.
  12. يوفر الحماية لنطاقات HTTPS و TLS و SSL.
  13. أرسل إشارة قوية حول خطر محتمل.
  14. واجهة مستخدم جديدة وسهلة الاستخدام (واجهة مستخدم محسّنة).
  15. ضمان الاستقرار والأداء الجيد.
  16. إصلاحات وتحسينات أخرى.

معلومات تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

  • رقم الإصدار الداخلي: V 20.1.2397 (الإصدار الداخلي 20.1.5069.558).
  • نظام متوافق: Windows
  • اللغة: لغات متعددة.
  • تاريخ التحديث: 8 يناير 2021.
  • اسم البرنامج: Avast Antivirus.
  • شركة التطوير: أفاست.
  • الترخيص: مجاني تمامًا.
  • حجم التحديث: 696 ميجا بايت.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

اضغط هنا لتحميل البرنامج للكمبيوتر

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

اضغط هنا لتحميل التفعيل

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة

اضغط هنا للتحميل للهاتف اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مع التفعيل مدى الحياة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!