العاب للجوال

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف و تحميل لعبة Nova 3 للاندرويد من ميديا فاير و تنزيل لعبة NOVA 3 و n.o.v.a. 3 apkpure و n.o.v.a 3 apk obb وسوف اقول بعض المعلومات عنها اللعبة .


N.O.V.A. 3: Free Edition هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول (FPS) توفر وضعًا قويًا وتنافسيًا على الإنترنت ووضع معركة واسعة النطاق يجب أن تواجه فيها غزوًا فضائيًا ستأخذك القصة الرئيسية للعبة عبر 10 مخططات مختلفة تزور فيها العديد من الكواكب في المجرة ، من الأرض الفوضوية التي مزقتها الحرب إلى مدينة فولتيريت المجمدة في وسط المجرة جميع مشاهد اللعبة تذكرنا بألعاب مثل “Halo” و “Crysis 3”.

لا يقتصر أسلوب اللعب على القفز والجري في مشاهد مختلفة ، وإطلاق النار بشكل عشوائي يمكنك أيضًا قيادة المركبات والتحكم في الروبوتات القتالية المختلفة لتدمير الأعداء سيكون لديك أيضًا قدرات خاصة يمكن استخدامها لمهاجمتهم.

ومع ذلك ، فإن أفضل جزء في هذه اللعبة ليس المعركة ، بل وضع تعدد اللاعبين. يمكنك الاختيار من بين ستة أوضاع مختلفة عبر الإنترنت ومحاربة لاعبين من جميع أنحاء العالم في بيئة يمكنها التعامل مع ما يصل إلى 12 لاعبًا في نفس الوقت.

ما يبرز أكثر في N.O.V.A. 3 الإصدار المجاني هو بلا شك رسوماته الممتازة ، أفضل بكثير من المنافسة من حيث القوام والنماذج – في الواقع ، قريبة مما تتوقعه من وحدات التحكم بدلاً من الألعاب المحمولة.

N.O.V.A. 3 الإصدار المجاني هو واحد من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي يمكنك العثور عليها على Android وضع النشاط طويل ومثير للاهتمام ، والإمكانيات في الوضع عبر الإنترنت لا حدود لها تقريبًا.

صور من تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف 1

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف 2

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف 3

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف 4


معلومات تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف

  • الإصدار: 1.0.1
  • بحجم: يتبايبن حسب الجهاز 
  • السعر: حر
  • عدد تحميلات اللعبة : 5.000.000
  • يتطلب اندرويد : 4.0 أو أحدث
  • صانع اللعبة :Gameloft
  • الجذر المطلوبة: لا حاجة
  • عروض الشراء داخل التطبيق: لا
  • السعر: حر

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف

اضغط هنا لتحميل العبة

تحميل لعبة NOVA 3 برابط مباشر مجانا للهواتف

اضغط هنا لتحميل اللعبة من موقع اخر

فيديو مقترح للعبة 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!