العاب للجوال

تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف

تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف و تنزيل لعبة Ryuko Legend of Shadow و تنزيل Ryuko Legend of Shadow Hunter‏ تحميل Ryuko برابط مباشر Legend of Shadow Hunter‏ وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


تمهيد الطريق لانتقام Shadow Fighter في مغامرة لا مثيل لها لإنهاء الظلم دمر ظلام كوروم ما كانت عشيرتك تحاول حمايته على حساب حياتهم نجا ريوكو فقط ، أحد أقوى أساطير الظل تجربة قاتمة للغاية ومشوهة ومركزة والأهم من ذلك أنها تجربة صعبة اكتشف رحلة صائد الظل الشجاع الذي عاد بعد 20 عامًا من المنفى في واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في اليابان.

دوائر مظلمة في الأيام الأولى ، كان هناك حقل غير معروف يسمى كوروم هذه الأرض هي موطن لعشيرة النينجا المحارب تتميز بمناظر طبيعية جميلة للغاية وحقول متضخمة ومزارات هادئة وغابات قديمة وقرى ومناظر جبلية مقفرة لكن ذات يوم ، لعنة شعب كوروم لعنة خبيثة تحولت عيونهم إلى اللون الأسود لقد أصبحوا شياطين الأشخاص الذين يتواصلون بالعين معهم أصبحوا أيضًا أعداءً للبشر.

حاول محارب الظل ، الذي كان سابقًا نبيلًا ، مطاردة البشر الآخرين. يطلق هؤلاء المحاربون الشياطين على أنفسهم عقيدة الصياد نظرًا لأنهم ينتمون إلى محاربي Shadow Ninja ، كان من المستحيل تقريبًا هزيمتهم انتشر ظلام محاربي الظل هؤلاء إلى مناطق أكثر حيث أنهى الوقت حياة الأبرياء ريوكو شادو هنتر محاربة شجاعة تم إنقاذها من شفا الموت ، مكرسة لحماية الأرض الشاسعة والجميلة التي تنتمي إلى سلالتها القديمة تسافر صائدة الظل هذه عبر أرض كوروم الشريرة لإنقاذ جدها وإنهاء اللعنة.

تدرب على يد صائد الظل ، يجب أن يجد محارب الظل الأسطوري طريقة لهزيمة الأعداء في الأرض الشريرة مع تطور قصة Ryuko ، يصبح الإبداع والتنوع أقوى أسلحتك يلعب لعبة شرسة مع عقيدة الصياد كخلفية ويابان العصور الوسطى كخلفية عندما تواجه العدو في عالم مظلم ومعقد .

فهذه فترة قاسية من الصراع المستمر بين الحياة والموت هدفك النهائي هو إنقاذ جدك ، وإنهاء لعنة السحر ، وتطهير الأرض الشريرة ستكون قادرًا على فتح الأسلحة وإتقان قدرات صيادي النينجا يمكنك الانخراط في قتال خفي ومواجهة وجها لوجه يمكن تسميمه وضربه وطعنه واغتياله.

لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح حيث ستواجه شخصيات قتال نينجا الظل المفصلة ، وتستكشف المعالم اليابانية القديمة ، وتكشف عن الجمال الخفي لـ Kunlun Watch ستدير المخزون وتتحدث إلى دور NPC.

سوف تتقن تكتيكات أسطورة الظل للقضاء على التهديدات تطوير أساليب القتل الخفي والخداع للقتال وإرباك العدو ونصب الكمين البقاء هنا هو إنجاز كبير لعبة القتال السيف حاليا تعد لعبة أسطورة الظل هذه واحدة من أفضل ألعاب القتال بالسيف غير المتصلة بالإنترنت حيث لا يمكن التنبؤ بالعدو فقط الأقوى يمكن أن يعيش في عقيدة الصياد احصل على تجربة فريدة لمحارب الظل الساموراي.


صور من تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف

تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف 1

تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف 2

تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف 3

تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف 4


مميزات تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف

  1. مغامرة آر بي جي اليابانية.
  2. ثلاثة أنواع من كاتانا – كاتانا ، سيف مزدوج ، كاتانا كبيرة.
  3. اغتال.
  4. وجها لوجه.
  5. مفتاح سلاح دخول.
  6. الدفاع الاستراتيجي.
  7. كريت.
  8. سرعة السفر.
  9. اخر خطوة.
  10. تطوير المهارة.

معلومات تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف

  • تقيم اللعبة :4.4
  • الاصدارالحالي للعبة :1.0.23
  • عدد التحميلات للعبة :50,000
  • مساحه اللعبة : يتباين بحسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم اللعبة : Ryuko – Legend of Shadow Hunter‏
  • صانع اللعبة :Horizon Games Inc.

روابط تحميل لعبة Ryuko Legend of Shadow برابط مباشر للهواتف 

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من للايفون وللايباد


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!