العاب للجوال

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير، يمكنك تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة للأندرويد والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر، تبدأ اللعب في مدرسة مهجورة مع معلم شرير سوف يلاحقك في كل مكان ويحاول القضاء عليك. نتيجة لذلك ، ستحاول استخدام جميع الموارد التي توفرها لك اللعبة داخل هذه المدرسة للهروب من هذا المعلم الشرير. سنخوض في مزيد من التفاصيل حول هذا في القسم التالي. تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة هي لعبة محاكاة ورعب تسمح لك بالدخول في جو مليء بالمغامرة والرعب في نفس الوقت.

أصبح ما مجموعه أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتثبيت من متجر Google Play ممكنًا بفضل لعبة المعلم المرعبة ، والتي ظهرت لأول مرة على المنصة في عام 2017 وحافظت منذ ذلك الحين على مكانتها كواحدة من أفضل ألعاب المحاكاة والرعب للهواتف الذكية. عملي ، وإذا كان هناك أي شيء ، فهذا يدل على مدى انتشار هذه اللعبة من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وينطبق الشيء نفسه على التقييمات التي حصل عليها تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير الذي تم اختراقه ، ونتيجة للميزات الرائعة التي قدمها للاعبين ، فقد تمكن من الحصول على تقييمات عالية جدًا في هذا المتجر طوال سنوات وجوده ، والتي وصلت إلى 4.4 من أصل 5 نجوم ، في رأي أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل اللعبة وتجربتها على هواتفهم الذكية وتقييمها في المتجر. هذا دليل آخر على نجاح اللعبة ومطورها.


ما هو تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

عندما يتعلق الأمر بموضوع التحديثات التي يتلقاها تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من استوديو المطور ، فهي أيضًا من الألعاب التي تتلقى تحديثات رسمية ومستمرة بشكل منتظم بهدف إضافة المزيد من الميزات والتحسينات والإضافات المميزة إليها ، بالإضافة إلى إجراء الصيانة والإصلاحات الدورية لإصلاح جميع مشكلاته التي قد يواجها اللاعبون أحيانًا. هذه العملية مباشرة حقًا. كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من متجر بلاي مجانًا وتثبيتها على هاتفك. ثم ستدخل هناك وتتولى منصب طالب يدرس في تلك المدرسة المخيفة.


معلومات حول تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

اسم التطبيق لعبة Scary Teacher 3D مهكرة
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف تطبيقات
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

كيفية تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

  • في أسفل هذا المقل ستجد روابط مباشرة تتمكن من خلالها من تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة ، كل ما عليك فعله هو القيام بالضغط على زر التحميل كي تتمكن من الذهاب الي صفحة تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة وبعد ذلك سوف يظهر أمامك في الصفحة اشعاراً مثل الموجودة في الصورة التالية ، يخبرك هذا الاشعار بتنزيل ملف تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة ، وتحتاج في بداية الأمر الي إلى بدء التنزيل على هاتف Android الخاص بك ، كل ما عليك القيام به وفعله هو أن تقوم بالضغط المباشر علي كلمة “موافق” ، ثم بعد ذلك سيبدأ تنزيل الملف ، الأمر الذي لن يستغرق الكثير من الوقت لأن تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة صغير الحجم للغاية ولا يستغرق الا بضع دقائق.
  • بعد اكتمال تنزيل ملف تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة على هاتف Android الخاص بك ، سيظهر لك إشعار بأن التنزيل قد انتهى ، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على كلمة “فتح” ، وبالتالي ستفتح صفحة تطبيق التثبيت على هاتفك.
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير
  • تأكد أولاً قبل هذه الخطوة أنك قمت ببساطة بتنشيط ميزة “تثبيت التطبيقات المجهولة” لتجنب مواجهة مسألة هذا البرنامج غير مثبت ، والآن عليك النقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك ، وذلك حتى تمنح الإذن تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة لبدء التثبيت على هاتفك بشكل كامل وسريع.
  • سيبدأ تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة في تثبيت واستخراج ملفات الجهاز على هاتف Android الخاص بك ، وستستغرق هذه الخطوة بعض اللحظات ولن تستغرق وقتًا طويلاً خلال هذه الخطوة، كل ما عليك القيام به الآن خلال هذه الخطوة هو الانتظار بضع ثواني حتي يتم الانتهاء من تثبيت تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة.
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير
  • في النهاية قد ترى شاشة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” ، وتعني هذه الرسالة أن تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة قد تم تثبيته وهو الآن جاهز على هاتفك لاستخدامه ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “فتح” كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة إذا كنت ترغب في فتح تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة واستخدامه في الوقت الحالي ، وإلا تحتاج إلى الضغط على زر DONE إذا كنت ترغب في تأجيل فتح التقديم إلى وقت لاحق ، وفي كلتا الحالتين تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح.
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير
تنبيه: روابط التنزيل في أسفل المقال

مميزات من تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة

  • يجب أن تحتوي أي لعبة هاتف ذكي تريد النجاح على متجر Google Play على عدد من العناصر التي تغري المستخدمين بتجربتها.
  • يمكن للجميع تنزيل اللعبة نظرًا لحجمها المعقول. لا يلزم الاتصال بالإنترنت منك. يجب أن تعمل بمتطلبات تشغيل متوسطة أو أعلى. يقوم فريق المطورين باستمرار بإصدار العديد من التحديثات المتفرقة لـ تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة. يمنحك رسومات مقبولة وشخصية أساسية يتم التحكم فيها جيدًا.
  • تصميم شاشة اللعبة بسيط ، مع إطارين يمثلان زاويتين للرؤية. مساحة العمل الخاصة بك هي الشاشة الرئيسية.
  • يسمح لك الإطار الدائري الموجود في الزاوية اليسرى من الشاشة بمراقبة سلوك المعلم وأنشطته في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، الزاوية اليسرى السفلية التي تضم البوصلة.
  • يمكنك الانحناء والقفز والتحرك والتقاط الصور باستخدام الأزرار الأربعة الموجودة في المنطقة اليمنى السفلية من الشاشة. في بعض الأحيان ستكون هناك نجوم على طول الطريق. استلمها واحتفظ بها لشرائها لاحقًا ، ولا تنس.
  • يمكن للمرء شراء مجموعة ملاقط. سيتم فتح القفل تلقائيًا في الشاشة التالية دون أن يضطر اللاعب إلى فعل أي شيء آخر. لم يتم العثور على العنصر الأكثر أهمية في إكمال الواجبات. لذا راقب كل شيء عن كثب واترك المنزل بأسرع ما يمكن عن طريق الاختباء في الغرفة. من المحتمل أن يجد اللاعب في البداية صعوبة في التنقل لأن المنزل سيكون كبيرًا إلى حد ما. لا تقلق .
  • رغم ذلك ؛ سوف تتكيف. لأن المنزل لن يتغير طوال المباراة. التعرف على ميزات المنزل والاستفادة منها. الشرط الثاني هو أنه يجب عليك إنهاءه في فترة زمنية معينة. ستكون هناك تعليمات أثناء المسرحية .

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل للأندرويد

اضغط هنا للتحميل للأيفون


وبكدا نكون انتهينا من تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!