العاب للجوال

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر , تحميل لعبة سونيك بوم مهكرة من ميديا فاير , لعبة سونيك داش الجديدة مهكرة APK , تنزيل Sonic Dash مهكرة اخر اصدار , تحميل لعبة سونيك داش مهكرة للكمبيوتر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنها لعبة منصة بطولة سونيك إنها تستخدم نفس مبادئ لعبة Temple Run الكلاسيكية لإنتاج تجربة مثيرة تتطلب رد فعل جيد إذا كنت تريد النجاح كل ما يمكن أن تتوقعه موجود في اللعبة ، ومستويات مألوفة ، ومكافآت تمنحك قدرات مختلفة وأيضًا شخصيات مشهورة مثل Tails and Knuckles.

بفضل الترتيب ، يمكنك تحدي أصدقائك عبر الإنترنت ولهذا عليك فقط اللعب بشكل طبيعي وإرسال أرقامك إلى أصدقائك لمحاولة التغلب عليك إذا نجحوا في اجتيازك ، فإنهم يفوزون ، وإلا فأنت الفائز تمتلئ رسومات Sonic Dash الملونة والمذهلة والشخصيات المثيرة والمستويات بالتفاصيل وستعمل اللعبة بسلاسة إذا كان لديك جهاز قوي.

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 1

قد تختلف Sonic Dash عما تفعله Sonic ، لكن اللعبة ممتعة للغاية وواحدة من أفضل ألعاب الركض التي لا نهاية لها قم بالركض والقفز والاندفاع عبر بيئات ثلاثية الأبعاد مذهلة مع Sonic the Hedgehog وشخصيات Sonic الأخرى في لعبة الجري والركض الممتعة هذه. اركض وتسابق عبر العقبات الصعبة في هذا الجري اللانهائي السريع والمجنون من Sega.

لعبة عداء لا نهاية لها Sonic the Hedgehog الأصلية اركض وسابق واربح العب Sonic Endless Runner الجديد اليوم وشاهد مدى السرعة التي يمكنك من خلالها الركض خلال الدورات.

لعبة سباق سونيك داش اللانهائية اركض بسرعة مع Sonic the Hedgehog في هذا الجري اللامتناهي المثير من Sega استخدم قوى Sonic الخارقة للركض والجري أسرع من أي شخص آخر أطلق العنان لسرعة Sonic المذهلة وقدراتها في السباق وأنت تتسابق وتتسابق من خلال الدورات الملحمية في لعبة الركض اللانهائي الممتعة هذه.

قدرات سباقات رائعة استفد من قدرات Sonic الرائعة لتفادي الأخطار والقفز فوق العقبات والسرعة عبر الحلقات يمكنك أيضًا هزيمة الأعداء الأشرار بهجوم Sonic المدمر رسومات عداء لا نهاية لها مذهلةيبدو عالم سباقات Sonic أسطوريًا على هاتفك وجهازك اللوحي في لعبة السباق والسباق الممتعة هذه اقض ساعات في السباق عبر دورات سباقات لا نهاية لها في عالم سونيك تمنحك Sonic Dash تجربة أفضل من أي لعبة سباق.

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 2

مثل سونيك والأصدقاء انضم إلى قواك وواجه أيًا من أصدقاء Sonic ، بما في ذلك Tails و Shadow و Knuckles. اختر شخصيتك المفضلة والعبها واستمتع بأفضل لعبة سباق تمنحك أوقاتًا ممتعة لا تنتهي تحتوي لعبة Sonic Dash على جميع الشخصيات المفضلة لديك من ألعاب Sonic و Sega.

السباقات والمباريات الرائعة والأسطورية اركض وسابق ضد أعظم أعداء Sonic the Hedgehog ، الطبيب الشرير Eggman والقوة التدميرية لـ Zaz من Sonic Lost World استفد بشكل كامل من سرعة ومرونة سونيك لهزيمة هؤلاء الأشرار قبل فوات الأوان.

مباريات السباق الرائعة والأسطورية اركض واقفز عبر مسارات مذهلة مع Sonic وأصدقائه سونيك داش هي أول لعبة سباق صوتية اول لعبة سباقات SEGA & Sonic اركض وسابق مع سونيك ، واجه الرؤساء واربح تلعب لعبة ممتعة عداء لا نهاية لها الآن.

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 3

استفد من قوى الجري الفائقة السرعة التي تتمتع بها Sonic بينما تتسابق لتفادي المخاطر ، والقفز فوق العوائق ، والدوران بسرعة حول الحلقات بالإضافة إلى ذلك ، قاتل الأعداء بهجوم التوجيه المدمر من Sonic ساعد Sonic في اجتياز الساحات الأسطورية وتسابق مع الزمن لتحقيق الفوز! ألعاب عداء لا نهاية لها.

قم بتنزيل Sonic Dash مجانًا اليوم واكتشف عالم “Sonic the Hedgehog” الرائع اجمع أفضل المتسابقين وانظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب هل يمكنك أن تكون الأفضل في SEGA الممتع Sonic the Hedgehog استعد للعب أفضل لعبة سباق ستمنحك متعة لا نهاية لها في 3 2 1 GO انطلق.


بعض الصور من تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 4

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر 5


مميزات تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

  • رسومات مذهلة.
  • شخصيات متعددة.
  • واجه اثنين من أعظم منافسي Sonic.
  • اركض بسرعة فائقة ودمر كل شيء في طريقك.
  • أطلق العنان للسرعة المذهلة لـ Sonic.

معلومات تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

  • تقيم اللعبة : 4.7
  • الاصدارالحالي للعبة : 5.3.1
  • عدد التحميلات للعبة : 100,000,000
  • مساحه اللعبة : 125 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • اسم اللعبة : Sonic Dash – لعبة الجري
  • صانع اللعبة : SEGA

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية للاندرويد

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل للايفون

تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Sonic Dash مهكرة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!