العاب للجوال

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021 / تنزيل لعبة Swamp Attack برابط مباشر تحميل لعبة هجوم المستنقع 2020 تحميل لعبة هجوم المستنقع 2021 هجوم المستنقع اخر اصدار وسوف اقول بعض المعلومات عن لعبة Swamp Attack.

احمي بيتك الان يتعرض للهجوم احصل على أسلحة وقم بحماية منزلك من الوحوش الغازية ، مثل الوحوش المجنونة على غرار الزومبي والتماسيح والأجانب والمزيد  ضع استراتيجية أسلحة الرماية. اهزم الوحوش.

تقدر النجاة من الهجوم وحماية منزلك من الوحوش قد لا ترحم الوحوش الشريرة ، لكن يمكنك هزيمتها  كل وحش يمثل تحديًا مثيرًا للاهتمام  لدينا متفجرات وقاذفات اللهب وأقواس وسهام وقاذفات فقاعات وزجاجات مولوتوف وما إلى ذلك لتستخدمها ضد مخلوقات تشبه الزومبي لذا استعد للتصوير.

استعد لهجومك الان قم بحماية منزلك أثناء لعب أفضل لعبة إطلاق نار  هل أنت مستعد للتوصل إلى أفضل استراتيجية لهزيمة الوحوش الشريرة  أطلق النار بمسدسات مختلفة من خلال النقر على الشاشة قم بسحب المتفجرات وإسقاطها على الوحوش.

لا تفوت أبدًا أسلحة Beat-Switch أثناء التنقل قم بترقية وتجهيز البنادق والقنابل قبل البدء في مستوى جديد إذا قُتلت ، اشرب جرعة لمواصلة اللعب ، أو عزز طاقتك على الفور كن قوي تمامًا مثل اللاعبين الذين يدافعون عن أبراجهم في أفضل لعبة دفاع عن الأبراج يجب أن تدافع عن منزلك ومستنقعك العب هذه اللعبة الرائعة للدفاع عن برج العمل واستمتع مجانًا  جرب وضع التحدي واختبر حدودك عندما تفوز ، يمكنك تجربة الوضع متعدد اللاعبين الأكثر تحديًا لمزيد من المتعة.

إذن ، هل أنت مستعد للعب واحدة من أكثر الألعاب إثارة للهاتف 8 حلقات مليئة بالعاطفة 390 مستوى مثير للاعب واحد 40 مستوى متعدد اللاعبين رائع مهام سريعة ، إثارة فورية أكثر من 30 أداة دفاعية رائعة مثل البنادق القوية والقنابل الصغيرة المتهورة والقنابل الذرية الفائقة أكثر من 45 وحشًا مختلفًا يركضون في البرية ، ولكل منهم هجومه الخاص .

صور من من لعبة Swamp Attack

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021 1

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021 2

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021 3

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021 4

معلومات لعبة Swamp Attack

  • تقيم للعبة:4.5
  • الاصدارالحالي للعبة:4.0.7.95
  • عدد التحميلات :100,000,000
  • مساحه للعبة:136 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم اللعبة:Swamp Attack
  • صانع اللعبة:Outfit7 Limited

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021

اضغط هنا لتحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack للأندرويد 2021

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو مقترح للعبة 

مواضيع اخري قد تعجبك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!