تطبيقات

تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk

تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk , تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للاندرويد apk , تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد , تنزيل برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه , تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت مع برنامج (تسريع الهاتف والانترنت باحترافية) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق مجاني يسمح لمستخدمي Android بتشفير بياناتهم الخاصة على هواتفهم المحمولة ، وفتح المحتوى المحظور جغرافيًا ، وتصفح الإنترنت بسرعة ودون الكشف عن هويتهم وتجنب مراقبته من قبل الآخرين بسبب سرعته وأمانه وخصوصيته ابق مجهول الهوية وتجنب أن يتعقبك الآخرون ، حتى على شبكات Wi-Fi غير الآمنة.

احصل على 200 ميجابايت من البيانات المجانية عند تثبيت تسريع الهاتف والانترنت باحترافية ، والتي يمكنك استخدامها لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى أو تصفح الإنترنت بأمان يمنحك خيار الاتصال بشبكة عالمية من الخوادم فائقة السرعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وأوكرانيا وهولندا والمزيد.

باستخدام حساب VPN واحد فقط ، سيكون لديك القدرة على الاتصال بأي من هذه الخوادم في أي وقت تسريع الهاتف والانترنت باحترافية هو أفضل وكيل لنظام Android لأنه يسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك تمامًا بحيث يظهر على الإنترنت كما لو كنت في بلد آخر ، لذلك يمكنك إلغاء حظر المواقع ويمكنك أيضًا فتح قنوات مباشرة – للعرض متاح فقط في الولايات المتحدة ، مثل Netflix Hulu Plus و BBC iPlayer ، متوفر فقط في المملكة المتحدة.

تسريع الهاتف هو تطبيق بسيط وخفيف الحجم وذكي للغاية إلى جانب كونه أنيقًا وسهل الاستخدام ، يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال نظرًا لبساطة التطبيق وأدائه العالي مع العلم أن حجم التطبيق مناسب لا يتجاوز 4 ميغا ولا يستهلك الكثير من ذاكرة الجهاز عند تثبيته وهو مؤهل ويستحق لقب أفضل تطبيق مسرع للهاتف والإنترنت.

يعمل هذا التطبيق على تسريع الهاتف والإنترنت ، ويعمل عن طريق المسح العميق لأداء وأداء معالج الهاتف والذاكرة والبطارية والتطبيقات ، والمسح العميق لجميع الحزم المثبتة على الهاتف يؤدي إغلاق التطبيقات المصغّرة أو ما شابه ، بالإضافة إلى عمليات الخلفية التي تعمل على الهاتف ، إلى إبطاء الهاتف وإبطاء الإنترنت.

هنا يجب أن نحذر المستخدمين من أن هذا التطبيق قد يختلف من هاتف لآخر لأسباب عديدة بما في ذلك العدد الكبير من التطبيقات المثبتة على الهاتف قم بتسريع هاتفك والإنترنت وتحسين الأداء واستخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والبطارية والتطبيقات عن طريق المسح والمسح العميق لجميع الحزم المثبتة على الهاتف وإغلاق جميع التطبيقات والأدوات والعمليات وتسريع الإنترنت اذا كان بطيئ بشكل عام.

احذر: ستؤدي إعادة تشغيل التطبيقات على الهاتف من قبل المستخدم إلى إعادة تشغيلها وتنشيط عمليات الخلفية المرتبطة بها. سيؤدي تثبيت التطبيق من هنا إلى جعل الهاتف أبطأ وأبطأ مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف أيضًا ، تعمل بعض التطبيقات دون أن يبدأ المستخدم تشغيلها لأنها مثبتة ومتاحة على الهاتف.


صور من تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk

تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk 1 تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk 2 تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk 3 تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk 4


مميزات من تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk

  1. راقب هاتفك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.
  2. يمكنك أيضًا تشغيل ضوء شاشة هاتفك عن بُعد بوضعه على الشاشة دون لمسه.
  3. يوفر لك شاشة قفل ذكية وجميلة.
  4. تسريع الهاتف والإنترنت ، وتعزيز وتحسين وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والبطارية والتطبيقات وأداء الاستخدام ، وتسريع الشحن بنقرة واحدة فقط على التطبيق.
  5. يقدم لك التطبيق ميزة الاختيار بين نوعين من التسارع متقدم وتسارع عميق.
  6. يمنحك التطبيق أيضًا خيار الاختيار بين نوعين من رفع تردد التشغيل التلقائي للحفاظ على أداء الهاتف رفع تردد التشغيل الذكي ورفع تردد التشغيل الدوري.
  7. مراقبة أداء الهاتف من مكان واحد بسيط وجميل.
  8. معلومات مفصلة عن المواصفات وتفاصيل الجهاز.
  9. قم بتشغيل وإيقاف تشغيل شاشة الهاتف عن بعد فقط من خلال إراحة يدك على شاشة
  10. الهاتف ودون الحاجة إلى لمس الهاتف.
  11. شاشة قفل ذكية وأنيقة.
  12. يوفر سرعة للهاتف والإنترنت.
  13. يساعد في تحسين أداء الذاكرة والبطارية بطريقة بسيطة وسهلة.
  14. تعرف على تفاصيل ميزات هاتفك.
  15. يسمح بالاختيار بين نوعين من التسريع التلقائي والتسريع اليدوي لضمان الأداء الجيد للهاتف.
  16. يمنحك الاختيار بين التسارع المتقدم والتسارع العميق.
  17. إنه مجاني.

معلومات تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk

  • اسم التطبيق : تسريع الهاتف والانترنت باحترافية
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.6.3
  • مساحه التطبيق : 3.5 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • صانع التطبيق : Rwasoft

تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية للاندرويد apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!