العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير , تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire برابط مباشر , تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire اخر اصدار , تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire مجانا , تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire للكمبيوتر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


ابتكر تيم أندرسون ومارك بلانك وبروس دانيلز وديف ليبلينج لعبة المغامرات النصية Zork ، والتي أتاحوها في الأصل على الكمبيوتر الرئيسي PDP-10 في عام 1977 تم تطويرها من قبل المبدعين الأصليين وغيرهم ، مثل Infocom في عام 1980 ، تم إصداره لمجموعة من لاعبي الكمبيوتر الشخصي تحت عناوين Zork I: The Great Underground Empire و Zork The Wizard of Frobozz و Zork III: The Dungeon Master في اللعبة ، يبحث اللاعب عن الكنز أثناء استكشاف إمبراطورية شاسعة فارغة تحت الأرض.

هناك المئات من المواقع في اللعبة من خلال كتابة الأوامر التي تمت ترجمتها بواسطة نظام إدخال اللغة الطبيعية للعبة ، يتحرك اللاعب بين المواقع المختلفة ويتعامل مع الكائنات هناك بصفته راويًا ، يصف الكمبيوتر موقف اللاعب ونتائج محاولاته في الأنشطة المختلفة وقد أطلق عليه أشهر مثال للخيال التفاعلي.


ما هي لعبة Zork؟

كتب القصص التفاعلية ، اختر مغامرتك الخاصة ، كتب زورك الأربعة نقاط قوة كاريل : The Force of Krill ، أول كتاب في سلسلة Zork ، استخدم مواقع Zork الشهيرة وهياكل التسجيل من أجل تحديد موقع Palantirs Zork وهزيمة الساحر الشرير ، فإن Krill و Bivotar و Juranda في مهمة كان هناك 20 استنتاج محتمل.

ابحث في Malevestro : كانت هناك نكات في “The Malvestro Quest” ، الكتاب الثاني في سلسلة Zork ، للقراء الذين كانوا على دراية بألعاب الفيديو Zork جنبا إلى جنب مع اثنين من الجان غريب الأطوار يدعى فريد وماكس ، يجب على Bivotar و Juranda إنقاذ البطل Syovar من الساحر الشرير Malifestro.

كانت هناك 18 نتيجة محتملة تم تجربة موضوع “الزحف المحصن” للألعاب السابقة في “The Cavern of Doom” ، الكتاب الثالث في سلسلة Zork يبحث Bivotar و Juranda عن أدلة في Cavern of Destiny ، وهي منطقة مجهولة من الإمبراطورية العظمى للعالم السفلي حيث حدثت حالات اختفاء غامضة متعددة ، بما في ذلك اختفاء الجان فريد وماكس كان هناك 17 نتيجة محتملة.

Quendor من الفتح : احتوى The Invasion of Condor ، المجلد الرابع من سلسلة Zork ، على ألغاز غريبة تذكرنا بـ Zork II في تحدٍ لـ Jeearr ، شيطان الغموض الكاذب ، يقوم Bivotar و Juranda بمطاردة Helm Zork في محاولة لإحلال السلام في أرض Frobozz هناك 17 نتيجة محتملة.

كيف تلعب لعبة Zork : في لعبة Zork للمغامرة النصية ، يبحث اللاعب عن الكنز أثناء استكشاف أنقاض Underground Empire (GUE) يجب على اللاعب الذهاب إلى العديد من الأماكن واستخدام الأشياء التي يكتشفها لحل الألغاز لمغادرة الإمبراطورية الخفية والحصول على الكنوز.

يستخدم اللاعب أوامر مكتوبة لمناورة شخصيته حول الكهف والتفاعل مع العناصر المختلفة والتقاط الأشياء لإضافتها إلى مخزونهم وكذلك أداء المهام الأخرى يمكن إعطاء هذه التعليمات في كلمة واحدة أو كلمتين ، مثل “انتزاع الفانوس” ، أو في جمل أطول وأكثر تعقيدًا ، مثل “ضع المصباح والسيف في الصندوق”.

يحدد سياق المساحة أو الغرفة التي يقع فيها المشغل الأوامر المصرح بها على سبيل المثال ، يعمل الأمر “get lamp” فقط إذا كان هناك مصباح بالفعل هناك المئات من الغرف ، ولكل منها اسم ووصف مثل “West of House” يمكن أن تحتوي على أشياء أو حواجز أو وحوش يقوم برنامج الكمبيوتر بدور الراوي ، ويظهر للاعب موقعه ونتائج الاختيارات المختلفة يدعو اللاعب إلى إعادة كتابة أوامره إذا لم يفهمها غالبًا ما تكون تعليقات الخوارزمية ساخرة ومنمقة ، تمامًا مثل أي لاعب رئيسي في لعبة لعب الأدوار المنضدية سيحصل على سيد الزنزانة.


طريقة تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

  1. اولاً قم بتحميل لعبة ( Zork The Great Underground Empire ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل لعبة ( Zork The Great Underground Empire ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت لعبة ( Zork The Great Underground Empire ) قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

بعض الصور من تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير 1

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير 2

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير 3

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير 2


مميزات تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

  1. اللعبة مجانية بشكل كامل.
  2. خفيفة الحجم .
  3. سهله الاستخدام.
  4. يمكنك تنزيل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير.
  5. هي لعبة مغامرة مجانية.

معلومات تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 60.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اسم اللعبة : Zork The Great Underground Empire

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Zork The Great Underground Empire من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!