تطبيقات

تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية

تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية و موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم و ما هو فيلمي و فلترة الأفلام مع تطبيق (FacesFilm for Movies and TV‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


ما هو البحث عن افلام عن طريق الوجه لذلك ، وجدنا طريقة للتوصية بالفيلم الذي يناسب حالتك المزاجية في غضون ثوانٍ قليلة ماذا علينا ان نفعل عندما تلتقط صورة ذاتية ، يحلل تطبيقنا حالتك العاطفية من خلال تعابير وجهك ويحصل على قائمة من الأفلام التي تناسب حالتك المزاجية إنه بسيط ورائع ، أليس كذلك.

لقد اجمع التطبيق فقط أفضل الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم ، لأننا نريدك أن تكون راضيًا عن اختيارك بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق لمشاهدة أفلام أو مسلسلات محددة على Amazon Prime لأن التطبيق شريك.

لما نفعل هذا قد تقضي الكثير من الوقت في البحث عن الترفيه يقضي عشاق الأفلام والمسلسلات ساعات في البحث عن المحتوى ذي الصلة قبل أن يحصلوا على ما يريدون بالإضافة إلى ذلك ، لا يرغب المستخدمون في اتخاذ القرار النهائي ، أو أن المسلسل الذي يرغبون حقًا في مشاهدته لا يناسب عقليتهم النهائية كانوا غير راضين عن نتائج البحث ، وتأخرت معاينة الفيلم يستخدم Facesfilm أحدث الابتكارات لتوفير حل رائع لأولئك الذين يبحثون عن أفلام وتوصيات سريعة وبديهية.

تطبيق Facesfilm هو تطبيق ذكي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي. باستخدام صورة السيلفي للمستخدم ، يحلل الذكاء الاصطناعي عواطفه وخصائصه الأخرى ، ويوصي باختيار فيلم مناسب لهذه اللحظة بالذات يتيح ذلك للمستخدم تحديد الأفلام ذات الصلة فقط لمشاهدتها.

يوفر Facesfilm أيضًا الفرصة للبحث حسب النوع أو الممثل أو الحفظ في المفضلة أو حذف أفلام المعاينة ليختارها المستخدمون لراحة المستخدمين ، يتم تضمين تصنيفات IBM وأوصاف الأفلام الميزة الأكثر إثارة في Facesfilm هي التعاون مع Amazon Prime. أي ، يمكن للمستخدم الوصول إلى معاينة الفيلم بنقرة واحدة يضع فيلم Facesfilm تجربة المستخدم وراحته لذا ، جرّب Facesfilm مجانًا وشاركه مع أصدقائك نحن نفترض أنهم سوف يقدرون ذلك.


صور من تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية

تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية 1 تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية 2 تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية 3 تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية 4


مميزات من تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية

  1. تحديد الأفلام ذات الصلة بسرعة من خلال صور شخصية.
  2. اتصل بسهولة بـ Amazon Prime.
  3. قائمة أفلام واسعة النطاق ومحدثة لمشاهدة.
  4. عرض الافلام الموصى بها على أساس النوع أو الممثلين.
  5. استمتع بمتعة .Facesfilm
  6. شراء الأفلام .

معلومات تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية

  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.1.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000
  • مساحه التطبيق :33 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق :FacesFilm for Movies and TV‏ ‏
  • صانع التطبيق : Mois

تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية

اضغط هنا للتحميل

تطبيق اظهار افلام ومسلسلات علي حسب حالتك المزاجية

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!