تطبيقات

تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK

تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK , واتساب الذهبي 2022 تنزيل , واتساب الذهبي بلاك تنزيل واتس , واتساب الذهبي اخر اصدار , واتساب الذهبي 2202 برابط مباشر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو احد أشهر تطبيقات المنافسة لتطبيق WhatsApp الرسمي بينما WhatsApp هو تطبيق رسائل نصية أو صوتية ، إن لم يكن الأكثر شيوعًا إنها أيضًا واحدة من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم تأسست في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم ، وكلاهما موظف سابق في ياهو.

من الصعب العثور على شخص يمتلك هواتف ذكية بدون تطبيق WhatsApp على هواتفهم تجاوز عدد مستخدميها مليار مستخدم من 180 دولة حول العالم بمرور الوقت ، ظهرت تطبيقات أخرى تنافس WhatsApp ، مثل Telegram الذي تأسس عام 2013.

وتطبيق Signal ، الذي تأسس عام 2018 بتمويل من الأمريكي بريان أكتون ، المؤسس المشارك لتطبيق WhatsApp إنه تطبيق تأسس في عام 2016 وهناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تنافس WhatsApp إنه أحد أنواع التطبيقات المعدلة التي تعتمد على جميع ميزات تطبيق WhatsApp الرسمي من حيث المظهر والوظائف.

ولكن مع إضافة العديد من الميزات ليصبح إصدارًا مثاليًا ، أو كما يسميها البعض ، تطبيق الحلم لأنه يجمع بين وظائف العديد من التطبيقات في تطبيق واحد هذا الإصدار ليس له علاقة بالتطبيق الرسمي ، على الرغم من أنه مشابه في الشكل والمحتوى للإصدار الرسمي ، إلا أنه لا علاقة له به يكمن السر إذن في غيابه عن متجر Google Play الرسمي لتطبيقات Android ، ويذهب الفضل في هذه الإصدارات إلى عدد من المطورين العرب.

مما أضاف إمكانيات كبيرة بالإضافة إلى البرمجة الاحترافية وسد كل الثغرات والانهيار المفاجئ للتطبيق مع اضافة اشكال مميزة لتلبي مختلف اذواق المستخدمين على الرغم من أن الإصدار الذهبي من WhatsApp هو أحد الإصدارات الأنيقة التي يعشقها كل من الرجال والنساء ، إلا أنه يتمتع بمعدل تنزيل مرتفع مقارنة بالإصدارات الأخرى إلى جانب إضافة الخطوط والملصقات التي تضيف البهجة إلى المحادثات.

يمكنك الان تحميل وتنزيل وتحديث واتساب ذهبي 2023 ابو عرب واتس اب الذهبي 19.00 هذا تطبيق احترافي تم تطويره بنفسه من قبل مبرمجين محترفين في مجال الاندرويد وقد تم اضافة بعض المميزات الرائعة اليه وهذا هو الموقع الرسمي “Download WhatsApp Gold” 2023 “، ويرجى عدم تنزيل أي إصدار باسم WhatsApp Gold من أي موقع آخر لحماية دردشاتك وخصوصيتك أوصي بشدة بالاشتراك في قناة Abu Arab Developers على Telegram لتلقي أحدث إصدار من whatsapp plus gold 2023 ضد الحظر.

WhatsApp Plus WhatsApp Gold ، أحد أفضل وأروع الإصدارات على الإطلاق ، هو تطبيق تمت مراجعته من قبل Abu Arab ، وتم تطويره من WhatsApp الرسمي وإضافة ميزات ووظائف أسطورية إنه تطبيق جديد أصبح شائعًا بسرعة في جميع أنحاء العالم يتمتع العالم العربي والأجنبي بمميزات قوية وحصرية ، وتم إضافة آخر تحديث للواتس اب الذهبي ، مع العديد من اللمسات التي تميزه عن غيره بطريقة احترافية وجميلة ، متطورة ليس فقط في المظهر ولكن في الاحتراف في الاستقرار والتطوير والمستمر تحديث لإصلاح جميع الأخطاء التي يواجهها المستخدمون ، ويمكنك تحميل WhatsApp Gold 2023 برابط مباشر V2023 من أسفل المقالة.

تنزيل WhatsApp Gold 2023 ، تطبيق احترافي معدل من WhatsApp الرسمي ويسمى WhatsApp Plus Gold القديم ، مع ميزات إضافية مثل الخصوصية والإقناع التي تتيح لك استخدام التطبيق بطريقة مختلفة وأكثر تحديدًا يتضمن القدرة على تخصيص الواجهة ، وتغيير رمز التطبيق ، وإخفاء المحادثات ، وقفل التطبيق بكلمة مرور والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى بالنسبة لي ، إنه أفضل إصدار استخدمناه شخصيًا لأنه تم تطويره بطريقة احترافية وعالية الجودة و هناك فريق كامل يعمل على تطوير هذا الإصدار وليس فرد واحد فقط وهذا يسمح لهم بإصدار التحديثات بشكل سريع ومتتالي ، وهذا بالطبع يحميك من العديد من المشاكل التي تحدث على WhatsApp Gold أحدث إصدار 2023.

بعض الاسألة حول تطبيق WhatsApp Gold

  • هل WhatsApp Gold آمن؟

واتساب الذهبي, هو تطبيق معدل من WhatsApp الرسمي ويتميز بمزايا إضافية تتم عن طريق إضافة بعض الجمل البرمجية في الكود المصدري في WhatsApp الأصلي, الواتس اب الذهبي, يتم تعديله بمزايا خرافية وهذه التعديلات طبعا تتم من قبل مطورين مؤهلين تأهيلا عاليا في التعامل مع برمجة تطبيقات الأندرويد ونقدم لكم نسخة نظيفة وآمنة ولا تواجه أي مشاكل ونختبرها بشكل مكثف لضمان جودتها, تحميل 2023 WhatsApp Gold,يتم تحديثه بشكل دوري ومجاني ، والنسخة تعمل بدون أي حظر 100٪ على التجربة الشخصية ولا داعي للقلق ، وهي نسخة, واتساب الذهبي من موقعنا اشرح لي , مستقرة وآمنة.

  • ما الفرق بين WhatsApp الأصلي و WhatsApp Gold؟

WhatsApp Gold هو نسخة محسّنة من تطبيق WhatsApp الأصلي الذي أضاف أهم الميزات التي يفضلها المستخدمون ، وعلى الرغم من وجود العديد من الإصدارات المعدلة أو المطورة من التطبيق الرسمي ، فإن WhatsApp Gold الذي نقوم بمراجعته لكم اليوم هو الأفضل حاليًا ومبرمجو تطبيقات Android المطورون بشكل احترافي جنبًا إلى جنب مع ميزات الخصوصية المذهلة التي سنشرحها لك بالتفصيل في الفقرات التالية ، مما يساعد المستخدمين على التكيف معها بسهولة نسبية ، مع الأخذ في الاعتبار كل هذه الأشياء ، هذا الإصدار هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون للحصول على أقصى استفادة منه ، WhatsApp Gold هذا هو أحدث إصدار مجاني مع رابط مباشر إلى WhatsApp Gold.

  • ما هو تطبيق WhatsApp Plus Gold الجديد لنظام Android Abu Arab؟

قم بتنزيل WhatsApp Gold 2023 لنظام Android ، وهو تطبيق مراسلة بين العديد من أنواع الهواتف وأنظمة تشغيل المراسلة الفورية بدون رسوم SMS وهي متوفرة لأجهزة iPhone و Blackberry و Windows Phone و Android و Nokia نعم ، يتيح لك التطبيق إرسال الرسائل بين هذه الهواتف بغض النظر عن جهازك أيضًا ، بما في ذلك تنزيل WhatsApp Gold 2023 ، فإنه يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، لذلك لا توجد رسوم إضافية للمراسلة والتواصل مع الأشخاص في نفس الهاتف بدون أي مشكلة يمكن الكشف عن الحظر أثناء استخدام رقمين عاديين WhatsApp التطبيق آمن تمامًا على الهاتف وليس به انتهاكات أو مشاكل ، WhatsApp Gold 2023.

إضافات جديدة في اخر تحديث WhatsApp Gold 2023 

  • تم تمكين واجهة مستخدم حالة النص الجديدة في WhatsApp Gold 2023.
  • تمكين ردود الفعل السريعة في المواقف الشخصية.
  • تم تفعيل واجهة المستخدم دخل التصميم الحديث لخصوصية الحالة إلى WhatsApp Gold.
  • تمت إضافة القدرة على مشاركة مقاطع فيديو / صور / ملفات متعددة في نفس الوقت من الدردشة إلى برنامج خارجي.
  • خيار مضاف لتمكين علامة مسؤول المجموعة في الإصدار الجديد من WhatsApp Gold 2023 (شاشة الدردشة).
  • ممكن بالنسبة للمسؤولين ، يمكنك حذف الرسائل من الآخرين الذين دخلوا في محادثات جماعية (يعمل فقط عندما يدخل المستخدم قاعدة جديدة) في أحدث إصدار من WhatsApp Gold 2023 V.16.50.
  • اترك المجموعات ممكّنة سراً دون معرفة جميع المستخدمين / يمكن للمسؤولين فقط رؤيتك عند الخروج.
  • قم بتمكين القدرة على رؤية المشاركين السابقين الذين انضموا إلى المجموعات والذين غادروا ومتى.
  • تساعد ملحقات اسم الحزمة في صفحة انتهاء الصلاحية الأشخاص الذين يستخدمونها على معرفة ذلك.
  • تمت إضافة تفعيل قلم الرسم الحديث إلى WhatsApp Gold 2023.
  • تمكين تصفية الرسائل غير المقروءة باستخدام البحث داخل التطبيق.
  • تم تمكين الخصوصية عبر الإنترنت ، وهذا يسهل عليك اختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً الآن (الإعدادات – خصوصية الحساب).

طريقة تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( WhatsApp Gold ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( WhatsApp Gold ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( WhatsApp Gold ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK

تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK 1 تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK 2  تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK 3 تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK 4


مميزات من تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK

  1. لقد سمح لك بمشاهدة الرسالة التي يرسلها دون القيام بأي عرض للرسالة دون أن يظهر له أنك قد شاهدتها ، وذلك بفضل وظيفة إخفاء إعدادات WhatsApp Gold 2023.
  2. يمكنك إرسال رسائل مجدولة في أوقات معينة فقط عن طريق الضغط على زر أنت تكتب رسائل إلى صديق أو مجموعة من الأصدقاء ، ثم يمكنك تفعيل التاريخ والوقت بالنسبة لهم ، وتظل مجدولة وسيقوم البرنامج بإرسالها في الوقت والتاريخ الذي حددت لي رسالة.
  3. يمكنك قفل البرنامج ببصمة إصبعك للتأكد من أنك الوحيد الذي يمكنه فتح WhatsApp Gold.
  4. إذا كنت في اجتماع ، فيمكنك تلقي رسائل دون إزعاج ، لذلك سيرسل WhatsApp Gold 2023 إشعارًا لمن يتابعونك بأنك دخلت الاجتماع في هذا الوقت.
  5. يوفر العديد من الأشكال كخلفية للتطبيق ويضع خلفيات رائعة ومميزة.
  6. قم بتحديث قاعدة WhatsApp إلى 2.22.18.80.
  7. إضافة تصويت المجموعة.
  8. تمت إضافة مراقبة جودة نقل الفيديو من إعدادات التخزين والبيانات.
  9. تمت إضافة القدرة على مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو والملفات في نفس الوقت من الدردشة إلى التطبيقات الخارجية.
  10. أضف نقرة على فقاعة الدردشة وستظهر خيارات سريعة.
  11. اكتملت لغة Wordo المضافة إلى WhatsApp.
  12. تمت إضافة اسم الحزمة إلى صفحة انتهاء الصلاحية لمساعدة المستخدمين في معرفة ذلك.
  13. مظهر محسن بشكل جميل لإضافات WhatsApp.
  14. تمكين تصفية الرسائل غير المقروءة باستخدام البحث.
  15. قم بتنشيط قلم رسم جديد.
  16. تمكين الخصوصية عبر الإنترنت يمكنك اختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً (الإعدادات> الحساب> الخصوصية).
  17. قم بتمكين ترك المجموعات خاصة بدون علم الجميع (يمكن للمسؤولين فقط رؤيتك عند المغادرة).
  18. تمكين المسؤول يمكنه حذف رسائل الأشخاص الآخرين في الدردشات الجماعية (يعمل فقط عندما يكون المستخدمون في قاعدة جديدة).
  19. تمكين القدرة على رؤية المشاركين السابقين في مجموعات (من غادر ومتى).
  20. اسمح بردود فعل سريعة على الموقف.
  21. أضف ترجمات لخيارات مغير الصوت على whatsapp.
  22. القدرة على الرد تلقائيًا على جميع جهات الاتصال.
  23. أضف الرسائل المجدولة لإرسالها في أي وقت.
  24. أضف وظائف الرسائل الجماعية إلى المجموعات.
  25. إضافة وظيفة الإخطار الذي رأى حالتك.
  26. ميزة الإخطار المضافة لأولئك الذين غيروا صورة الملف الشخصي من إعدادات WhatsApp Gold.
  27. إمكانية تغيير VSAT إلى VSAT Facebook أو Twitter.
  28. يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع ذات الطول المسموح به في الحالة / القصة.
  29. إمكانية إرسال 100 صورة في وقت واحد مع إمكانية إرسال صور عالية الدقة.
  30. القدرة على إرسال رسالة jQuery إلى رقم لم يتم حفظه على هاتفك.
  31. إخفاء آخر ظهور ، وإصلاح اللون الأزرق ، وإخفاء أنك رأيت سجل حالة شخص ما وجميع خيارات الخصوصية.
  32. يحتوي متجر السمات على أكثر من 4030.
  33. نقل وتثبيت الأسطورة اضغط مطولاً على خيارات التنزيل.
  34. تم إصلاح اسم جهة الاتصال لا يظهر بوضوح في التسمية التوضيحية.
  35. لا تنطبق سمات الخلفية الثابتة على بعض الهواتف.
  36. لا يعمل النسخ الاحتياطي الكامل للبرامج الثابتة على Android 11+.
  37. الإصلاح يحسن الترجمات الأخرى.
  38. إضافة حصري افتح أكثر من حساب WhatsApp بنفس سهولة Telegram.
  39. إضافة حصرية ، قم بتغيير صوت التسجيل الصوتي ، ادخل المحادثة ، ثم النقاط الثلاث ، ثم قم بتغيير الصوت.
  40. تمت إضافة معاينة حصرية وتأكيد قبل إرسال الملصق على WhatsApp.
  41. جرب العديد من التحسينات والإصلاحات بنفسك.

معلومات من تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK

  • اسم التطبيق : WhatsApp Gold
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 60 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 30.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

روابط تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK

اضغط هنا لتحميل الواتس الذهبي

اضغط هنا لتحميل الواتس الاحمر

اضغط هنا لتحميل الواتس الازرق


كدا انتهي مقال تنزيل واتساب الذهبي 2023 الحديث WhatsApp Gold اخر اصدار APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!