تطبيقات

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح و Opera Mini تحميل اوبرا و تنزيل اوبرا ميني 2020 و تحميل متصفح اوبرا للموبايل و تحميل اوبرا ميني بالعربي وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Opera Mini هو محرك بحث على الإنترنت يستخدم خوادم Opera لضغط صفحات الويب لجعلها أخف من حيث التحميل السريع وهذا يعني سرعة أكبر واستهلاك أقل للبيانات واجهة المحرك جميلة جدا على شاشة الاندرويد مظهر أنيق وعملي بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا خيارات التكبير والتصغير بالإضافة إلى العديد من الإيماءات الأخرى ، يمكنك بسهولة استخدام هذه الخيارات ببساطة عن طريق الضغط أو التكبير لتزويدك بتجربة بحث أفضل.

يوفر Opera Link القدرة على مزامنة الأجهزة المختلفة هذا يعني أنه يمكنك تبادل الإشارات المرجعية والمحفوظات ومفاتيح الاختصار على جهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف الذكي حسب الحاجة هذا مفيد للغاية عند استخدام العديد من الأجهزة المختلفة.

Opera Mini هو بديل جيد لمتصفح الويب المدمج إنه يعمل بشكل جيد للغاية ، وحقيقة أنه يجعل صفحات الويب تعمل بشكل أسرع هو أمر جيد حقًا Opera Mini سريع ومريح ، ولكنه أكثر من مجرد متصفح ويب إنه متصفح صغير يحترم خصوصيتك بينما يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة يحدد التصفح الذكي الخاص بالتطبيق أفضل وضع لحفظ البيانات بحيث يمكنك استخدام خطة البيانات لتصفح الإنترنت لفترة زمنية أطول.

يمكنه منع الإعلانات المزعجة ويتضمن مدير تنزيل قويًا مع إمكانات مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال يتيح لك مشغل الوسائط المريح ، وضع الاستخدام بيد واحدة ، الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة ، مع تزويدك بأخبار الذكاء الاصطناعي المخصصة.


صور من تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح 1 تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح 2 تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح 3 تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح 4


مميزات من تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

مخزن البيانات : يمكنك حفظ ما يصل إلى 90٪ من البيانات وتسريع التصفح ، حتى على الشبكات الأبطأ ، دون مقاطعة تجربة التصفح يمكنك بسهولة التحقق من حالة توفير البيانات اليومية ، وسيحدد التصفح الذكي من Opera Mini تلقائيًا وضع التصفح للحصول على أفضل تجربة.

تنزيل ذكي : يمكنك فحص الموقع تلقائيًا للعثور على ملفات الفيديو والموسيقى القابلة للتنزيل ، وتنزيلها في الخلفية حدد بسهولة جميع الملفات التي تم تنزيلها مسبقًا وأي ملفات أخرى على جهازك لا داعي للبحث في المجلدات بعد الآن يتكامل Smart Download مع مشاركة الملفات دون اتصال بمشغل الفيديو في Opera Mini ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء.

مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت : لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت أو تستخدم أي بيانات لإرسال الملفات واستلامها بأمان يمكن لمشاركة الملفات دون اتصال أن تنقل الصور أو أي ملفات أخرى بسرعة عالية تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية إنها الحل الأمثل لمشاركة الملفات في أي وقت وفي أي مكان امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وشارك الملفات مع أي مستخدمين آخرين لـ Opera Mini في بضع ثوانٍ.

خالي من الاعلانات : يحتوي Opera Mini على مانع إعلانات مدمج ، لذا يمكنك تصفح الويب دون إعلانات مزعجة ، مما يوفر لك تجربة تصفح ويب سلسة تمامًا.

تخصيص متصفحك : أنت المستخدم الرئيسي لبرنامج Opera Mini قم بتخصيص متصفحك عن طريق اختيار التخطيط والتصميم المفضل لديك وفئة الأخبار المفضلة لديك ، وما إلى ذلك اجعل Opera Mini مميزًا.

أخبار مخصصة : تابع الأخبار المحلية والدولية المتداولة ، المصممة خصيصًا حسب اهتماماتك موجز الأخبار الذي يمكن تشغيله في متصفح Opera Mini مدعوم بمحرك أخبار مزود بنظام AI قوي تابع قنواتك المفضلة وتحقق من الموضوعات المعدة خصيصًا لك.

مشغل فديوهات : شاهد البث المباشر واستمع إليه ، أو قم بتنزيله لاستخدامه لاحقًا يشتمل مشغل الفيديو الصغير على وضع تصفح بيد واحدة لسهولة تشغيل الهاتف المحمول وهو مدمج مع مدير التنزيل الخاص بك.

القراءة دون اتصال : عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، يمكنك بسهولة حفظ الأحداث الإخبارية وأي صفحات ويب على هاتفك ، وقراءتها في وضع عدم الاتصال لاحقًا دون استخدام البيانات يمكنك أيضًا اختيار تحديث الأخبار تلقائيًا عند الاتصال بشبكة Wi-Fi وإدارة ملفاتك المحفوظة بسهولة يمكنك الوصول إليه بسرعة عن طريق إضافة اختصار قراءة في وضع عدم الاتصال في شريط التنقل.

تصفح خاص : يوفر لك Opera Mini حماية ممتازة للخصوصية عبر الإنترنت استخدم علامات التبويب الخاصة للتصفح بخصوصية دون ترك آثار أو أن يتم تتبعك على جهازك.

وضع الليل : عند القراءة في الظلام ، يمكنك تعتيم الشاشة لحماية عينيك.


معلومات تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Opera Mini‏
  • صانع التطبيق : Opera

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

اضغط هنا للتحميل للايفون

تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل متصفح اوبرا 2020 للاندرويد opera mini اسرع متصفح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!