تطبيقات

تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022

تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022 , تنزيل واتباد النسخة القديمة , تحميل واتباد مهكر , واتباد روايات , تنزيل واتباد للايفون وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


التطبيق يسمح لك بتنزيل وقراءة الملايين من الكتب المختلفة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android (في هذه الحالة ، يفضل استخدام الكمبيوتر اللوحي بالطبع) يأتي التطبيق مع مكتبة تضم أكثر من 10 ملايين كتاب مجاني يمكن العثور على بعض من أفضل كتب الخيال العلمي والخيال والغموض والإثارة والرومانسية في أرففهم الافتراضية.

تعد ألعاب الجوع أو قصص باولو كويلو أو الأعمال الكاملة لمارغريت أتوود مجرد عينة صغيرة من الكتب التي يمكنك تنزيلها يتيح لك التطبيق قراءة الكتب في وضع عدم الاتصال ويتيح لك أيضًا تعيين خيارات القراءة الخاصة بك من بين العديد من الخيارات المختلفة الموجودة مثل خلفية النص والإعدادات المماثلة الأخرى.

أفضل جزء هو أنه يمكنك مزامنة تطبيقات Wattpad الخاصة بك حتى تتمكن من القراءة على جهازك اللوحي أو الهاتف المحمول أو على موقع الويب نفسه هذا يعني أنه يمكنك استخدام حساب المستخدم الخاص بك كقائمة مفضلات Wattpad هو تطبيق رائع لمحبي الكتب لأنه يتيح لك الاستمتاع بملايين الكتب (بعضها كتب رائعة) مجانًا في أي مكان وفي أي وقت.

من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها قراءة أفضل القصص وأيضًا زيادة ثقافتك من خلال القوائم الداخلية العديدة لتطبيق Wattpad ، والتي يمكنك من خلالها العثور على القصة المناسبة التي تريد قراءتها ومن خلال الميزات العديدة المميزة للبرنامج يمكنك من خلالها استخدام كل ميزة على حدة وأيضًا من خلال العديد من القصص المتنوعة والتي لا نهاية لها والتي يمكنك من خلالها قراءة أفضل القصص التي يتم سردها من جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد تطبيق Wattpad للأندرويد هو أن برنامج Wattpad هو من أهم التطبيقات التي يمكن العثور عليها في قسم الكتب والمراجع ، ومن خلال العديد من ميزات البرنامج التي تتيح لك “الاستمتاع أو قراءة هذه القصص لأن التطبيق يقدم يمكنك الاستماع أو قراءة القصص الصوتية بشكل رائع لأن البرنامج يوفر لك العديد من المزايا كما يمكنك من خلال العديد من الأقسام والفئات في متجر Google Play ، إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android ، فانتقل إلى قائمة البحث أعلى المتجر بعد الدخول قائمة التطبيقات حيث يمكنك تصفح العديد من ميزات المتجر.

بعض الخدمات المتوفره في تطبيق Wattpad

يمكنك قراية القصص التي ألهمت الأفلام : إذا شاهدت “Light as a Feather” على Hulu ، أو قرأت سلسلة New York Times من Anna Todd بعد ذلك ، فقد لا تعرف أن هذه القصص ظهرت لأول مرة مرات على واتباد انضم إلى منصة أبحاث صناعة الترفيه ابحث عن نجاحها الكبير التالي اليوم وابدأ في قراءة قصة قد تصل إلى شباك التذاكر غدًا.

يمكنك قراية قصص حقيقية: اكتشف قصصًا بأكثر من خمسين لغة من كتاب حول العالم كل ما تقرأه – الرومانسية ، والخيال العلمي ، والغموض ، والكوميديا ​​، والمغامرة ، والحركة ، والخيال ، وخيال الأطفال أو خيال الهواة ، كل ذلك على واتباد لذا ، سواء كنت تبحث عن مواعدة LGBT لطيفة ، أو حكايات خرافية ، أو أحاسيس تقنية جديدة لتلتهمها ، ستجد كل شيء وأكثر على واتباد.

يمكنك التواصل مع مجتمع يحب القصص : عندما تنضم إلى واتباد ، تصبح جزءًا من مجتمع دولي من عشاق القصص تواصل مع القراء والكتاب المتحمسين الآخرين ، وعلق مباشرة على القصص أثناء قراءتها ، وادعم الكتاب أثناء إنشاء قصصهم الأصلية ومشاركتها يمكنك أيضًا قراءة مكتبتك ومشاركتها معًا ، أو إنشاء قوائم تشغيل حتى يعرف أصدقاؤك دائمًا ما تقرأه.

أنشئ مكتبتك المجانية : احتفظ بقصصك المفضلة بجانبك أينما ذهبت مدمن على قصة ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك لترى بسهولة المكان الذي توقفت فيه عن القراءة ، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا.


صور من تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022

تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022 1 تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022 2 تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022 3 تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022 4


مميزات من تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022

من بين العديد من البرامج المصنفة حديثًا كبرامج في قسم الكتب والمراجع ، والتي يمكنك من خلالها زيادة ثقافتك وأيضًا قراءة العديد من القصص التي لا تعد ولا تحصى من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك بعد التنزيل ثم إنشاء حسابك الخاص إذا لم تكن قد قمت بذلك انتهى بعد لديك حساب مسبق على التطبيق ، حيث يمكنك إنشاء حساب جديد ثم استخدامه بشكل يومي ومستمر لزيادة نموك بفضل الميزات العديدة لتطبيق Wattpad Apk ، يمكنك أيضًا إنشاء قصص ثم نشرها أو قراءة القصص بصوتك ثم حفظها وإرسالها إلى التطبيق ومن خلال العديد من الميزات المختلفة والمختلفة المضمنة في البرنامج والتي يمكنك الاستمتاع بها إنه مجاني لأنه إحدى ميزات التطبيق ، ويمكنك أيضًا دعوة أصدقائك لتثبيت التطبيق على هواتفهم الذكية ثم استخدامه مجانًا.

  1. يمكن للمستخدم تصفح التطبيق دون الاتصال بالإنترنت.
  2. ما يميز Wattpad هو أنه يحتوي على واجهة جميلة وجذابة.
  3. يحتوي Wattpad على أدوات سهلة الاستخدام تتيح للمستخدم مشاركة الكتب والقصص عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram.
  4. لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على جهاز Android الخاص بك لأنه صغير الحجم.
  5. يحتوي التطبيق على ملايين الكتب المجانية ، والتي تتزايد كل يوم ، ولديه شبكة كبيرة من المستخدمين.
  6. التطبيق على هواتف Android سهل الاستخدام ومفيد.
  7. تطبيق واتباد 2022 متاح للتحميل لهواتف أندرويد بجميع اللغات خاصة العربية والإنجليزية.
  8. الكتب متوفرة بجميع لغات العالم ولكل المؤلفين والقراء المشهورين في العالم ولكافة مجالات الكتاب سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو رياضية أو ثقافية أو فنية.
  9. يمكن للمستخدم تحديد جهاز Android الخاص به بشكل خاص وتنزيل الكتب التي يريدها مجانًا ، حتى يتمكن من الوصول إليها بسهولة لاحقًا.
  10. يتيح لك التطبيق التعليق على القصص وإبداء رأيك.
  11. مع التطبيق ، من السهل نشر قصتك أو كتابك أو روايتك التي يمكن أن تتمتع بالنجاح المستمر لأنها فرصة للكتاب والكتاب الجدد.
  12. يمكنه التواصل مع أصدقائه ومتابعة أخبار الآخرين لكسر الحاجز بين الكاتب والقارئ.
  13. من السهل تصغير الخط وتكبيره حسب قراءة المستخدم.

معلومات من تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022

  • اسم التطبيق : Wattpad
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 33 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق :4.3
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022

 اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق واتباد Wattpad apk اخر اصدار للاندرويد 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!